فيفو تقدم سلسلة V23 للارتقاء بمستوى صور “السيلفي” الفوتوغرافية وبأناقة التصميم

أطلقت فيفو اليوم V23 5G في المملكة العربية السعودية، وهو هاتف ذكي ورائد يشتمل على ميزات تصوير فوتوغرافي استثنائية لصور بورتريه وصور سيلفي ملفتة للنظر. كذلك، جاء هذا الهاتف متميّزاً بشكل يحدِّد اتجاسهات التصميم وتجربة شبكة الجيل الخامس عالية الأداء للألعاب، بالإضافة إلى تطبيقات كثيفة للموارد والمهام الحرجة.

ترسي الكاميرا الأمامية المتطوّرة مع تركيز تلقائي وبدقة 50 ميجابكسل والكاميرا الأمامية بزاوية فائقة العرض بدقة 8 ميجابكسل في V23 5G معايير جديدة في أداء الكاميرا وأناقة التصميم. أما التصميم الخارجي فيتميز بمظهر وإحساس طبيعيين لكن بارزين. يجمع التصميم الخارجي المبتكر بين التصميم المسطح للإطار من فيفو مع سطح فريد للجسم باستخدام تقنية Fluorite AG لإحساس بنعومة استثنائية. كذلك، يتميز V23 5G بتصميم خارجي متغيّر الألوان يقوم بتغيير لونه تحت أشعة الشمس المباشرة.

 

قال جيت شو، رئيس الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط، فيفو: “في فيفو، نسعى جاهدين لابتكار أفضل تجربة للهاتف المتحرك، التي تجمع بين الابتكار، القدرات فائقة التطوّر والأناقة للأشخاص الذين يبحثون عن طرق جديدة وجريئة للتعبير عن تفرّدهم. يوفر V23 5G إمكانات استثنائية للكاميرا في جوانب مختلفة للتمتع بصور سيلفي وبورتريه عالية الجودة، في حين تأتي مغلّفة بتصميم خفيف الوزن، أنيق وعصري ولكن في شكل بجاذبية متنوعة بفضل سطحه الفريد متغيّر الألوان.”

بفضل الجمع بين كاميرا أمامية مع تركيز تلقائي وبدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية بزاوية فائقة العرض بدقة 8 ميجابكسل، تتوفر مجموعة من الميزات الجديدة التي تلبي احتياجات الأفراد الذين يطلبون الأناقة والأداء الوظيفي على حد سواء.

 

الآن، صار بإمكان المستهلكين التقاط صور فائقة الوضوح باستخدام كاميرا أمامية جديدة كلياً تتميّز بتركيز تلقائي وبدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر JNV مصمم خصيصاً لها وتركيز تلقائي. وبفضل الإضاءة الموضعية ثنائية الدرجة ووضع الرؤية الليلية الفائقة بتقنية الذكاء الاصطناعي للكاميرا الأمامية، تسمح الصور الليلية المذهلة الحصول على لقطات أفضل في الإضاءة المظلمة. كذلك، تم الارتقاء إلى أعلى مستوى بصور البورتريه المنمّقة باستخدام ميزة بورتريه الاحتفال الجديدة لالتقاط المشاهد الجذابة للحفلات وميزة البورتريه متعددة الأنماط لمزيد من الطرق الممتعة لالتقاط اللحظات الخاصة.

 

اليوم، صار بإمكان V23 5G التقاط مشاهد فائقة العرض، حتى بالكاميرا الأمامية، وبالتالي حُلّت مشكلة عدم القدرة على تضمين الجميع في صورة سيلفي جماعية. تلبي ميزة البورتريه الطبيعية الجديدة مجموعة متنوعة من متطلّبات الصور الشخصية مع ميزات التجميل الاختيارية. يمكن لخوارزميات الذكاء الاصطناعي تحسين تفاصيل الوجه، بالإضافة إلى عناصر الإضاءة الموضعية ثنائية الدرجة. أما التقاط الصور الليلية ذات الإضاءة المنخفضة فيتم الارتقاء بها إلى المستوى التالي من خلال وضع البورتريه الليلية بزاوية فائقة العرض التي تلتقط لحظات الأجواء الرائعة للحفلات الليلية.

 

عامل المرح: مقاطع فيديو سيلفي 4K وميزات الوضع الليلي

 

يتميز V23 5G أيضاً بوضع تجميل الوجه بالذكاء الاصطناعي كجزء من ميزة فيديو سيلفي 4K مع إمكانات معززة للتحرير اللاحق لتنقيح الوجوه والصور. أما دعم مقاطع الفيديو السيلفي 4K فيعني أن المستخدمين يمكنهم الآن أيضاً تسجيل مقاطع الفيديو بسهولة أكبر والاستمتاع بمرونة أكبر عند التحرير. تتكون وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية من كاميرا ليلية بدقة 64 ميجابكسل، كاميرا بزاوية عريضة ودقة 8 ميجابكسل وكاميرا سوبر ماكرو 2 ميجابكسل تدعم وضع التصوير الليلي الفائق لتقديم أداء لا مثيل له في الظلام. تم تحسين جودة الصورة فائقة الوضوح مع ميزة بورتريه بوضع البوكيه المتوهج لكلٍّ من الكاميرتين الأمامية والخلفية. إضافة إلى ذلك، يتيح تأثير وضع بوكيه الكاميرا المزدوجة للكاميرا الأمامية في V23 5G للمستخدمين تحقيق “خلفية ضبابية” احترافية ومرغوبة للغاية في الصور الثابتة – وهي ميزة رائعة تستعصي اليوم على معظم تقنيات الكاميرا الفردية في الصناعة.

 

مثالي لمعلّمي الأناقة

 

تم تصميم V23 5G لتقديم مظهر وإحساس فريدين من نوعهما مع جاذبية متنوعة ليناسب أساليب متعددة، كل ذلك ضمن هيكل فائق النحافة بسماكة 7.39 ملم وإطار معدني مسطّح من قطعة واحدة مما يخلق ملاءمة مثالية لليد. تم استكمال التصميم بواسطة Fluorite AG لتوفير إحساس فائق الرقّة ومع نقش يكون ناعم الملمس ومقاوم لبصمات الأصابع. تم تحسين المظهر الأنيق من خلال السطح متغيّر الألوان ليعكس الأفراد المتنوعين والحساسين في المظهر والمزاج، من درجات الألوان الدافئة المريحة إلى النغمات الهادئة والحادة.

 

تجربة سلسة للمستخدمين

 

أخيراً، يتميز V23 5G بترقيات جديدة للأجهزة لكي يقدم أداءً رائداً في الصناعة عبر جميع سيناريوهات الاستخدام. يوفر هذا الهاتف الذكي مستوى رائداً للأداء بفضل معالج MediaTek Dimensity 920، مما يسمح لـفيفو مواصلة سجله الحافل في تقديم تجربة متميزة، تشغيل سريع للتطبيقات وتثبيت سريع، بالإضافة إلى حالة الاستعداد لشبكة الجيل الخامس ثنائية الوضع.

 

أصبح باستطاعة محبي الألعاب الاستمتاع بأداء فائق السلاسة مع معدل تحديث 90 هرتز، وذاكرة وصول عشوائي موسّعة 2.0، نظام التبريد بسائل ووضع الألعاب الفائق للعب بشكل مثالي. يتميز V23 5G الجديد أيضاً بتقنية FlashCharge بقدرة 44 واط يمكنها شحن بطارية فائقة النحافة بسعة 4200 مللي أمبير / ساعة (نموذجية) بسرعة وكفاءة.

 

يتوفر V23e 5G حصرياً للعملاء في الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، البحرين، سلطنة عمان وقطر، ويُبرز جوهر صور السيلفي الأصلية من خلال وضع البورتريه الطبيعية والكاميرا الأمامية مع تركيز تلقائي وبدقة 44 ميجابكسل. لا يعمل V23e 5G على تحسين وضوح الصور فحسب، بل أيضاً على جعل البورتريه الفوتوغرافية أسهل في الليل والنهار. يرتقي هذا المزيج المثالي من الأداء الوظيفي والأناقة بتجربة السيلفي إلى آفاق جديدة.

 

يأتي V23e 5G أيضاً مزوداً بكاميرا خلفية ليلية فائقة الوضوح، مما يجعله مثالياً لالتقاط الصور في الظلام الشديد. وبدعم من الميزتين FlashCharge بقدرة 44 وذاكرة وصول عشوائي موسّعة، يوفر V23e 5G للمستخدمين تجربة سلسة للغاية.

 

معلومات عن السعر والتوافر

يتوفر V23 5G للشراء في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من 1 مارس 2022.

يتوفر V23e 5G للشراء في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من 1 مارس 2022.

 

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: