قمة الاستثمار لشركاء “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads المعتمدين تشكّل قوّة دافعة لجذب المزيد من العملاء المستهدفين

اختتمت “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads، وهي سوق الإعلانات العالمي الرائد من هواوي – أحد أهم عمالقة صناعة التكنولوجيا في العالم، قمة الربيع 2022 من “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads في دبي. وتجدر الإشارة إلى أن القمة التي انعقدت بتاريخ 17 مارس 2022 بفندق “W” النخلة، دبي، قد شهدت التقاء ومشاركة نخبة من قادة القطاع وكبرى وكالات الدعاية والإعلان بهدف استكشاف قدرات المنصة الإعلانية والفرص والإمكانات الفريدة التي ينطوي عليها القطاع.


خلال عام 2020، بلغ حجم الإنفاق العالمي على الإعلانات الرقمية ما يقارب 378 مليار دولار أمريكي، ويتوقع أن يكتسب مزيداً من الزخم ليصل إلى مبلغ إجمالي قدره 646 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2024. إن تحسين فعالية وتأثير الحملات الإعلانية والترويجية قد أصبح حاجة ملحّة للأطراف المعنيين في القطاع، كما أن هذا قد أدى إلى زيادة الاعتماد على بيانات الطرف الأول. لدى “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads قدرات استثنائية بإمكان المعلنين الاستفادة منها للوصول إلى جمهورهم المستهدف بنجاح، في حين أنها تتيح لهم تكوين تصورات فورية شاملة حول مستوى تفاعل جمهورهم مع إعلاناتهم وعلامتهم التجارية.
وفي جلسة نقاشية مفتوحة عقدت على هامش القمة، استعرض خبراء من “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads على الحضور المزايا الرئيسية للمنصة والتحديثات المرتقبة المزمع تنفيذها في عام 2022، تلاها، سرد قصص نجاح شركاء هواوي الحاليين. وفضلاً عن ذلك، أتيحت للمشاركين فرصة التسجيل للاشتراك في عرض تمهيدي حصري وخطة حوافز، مما يمكّنهم من التعرّف على إمكانات ومزايا الخدمات عن كثب، وزيادة حجم مبيعاتهم وكسب المزيد من العملاء المحتملين.
تلا القمة، إقامة حفل تعارف جمع المعلنين واللاعبين الرئيسيين لتبادل وجهات النظر حول المزايا الأكثر أهمية في عالم التسويق الرقمي.
تواصل “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads إحداث فرق كبير وتحول حاسم في مجال الإعلانات الرقمية، ويُعدّ هذا الحدث واحداً من ضمن سلسلة الأحداث العديدة المزمع إقامتها لإبقاء جميع المعنيين في قطاع تقنيات الإعلانات (AdTech) على اطلاع دائم بمنتجاته وحلوله الجديدة. وفي إطار هذه الرؤية، تستكشف “إعلانات هواوي” HUAWEI Adsالفرص المواتية لتأسيس شراكات قيمة في جميع أنحاء المنطقة، من ضمنها الشراكة مع “فيو” (Viu) ، إحدى منصات بث محتوى الفيديو عند الطلب البارزة في منطقة الشرق الأوسط. وعلى هذا النحو، في إطار سعيها لتمكين شريحة العملاء المستهدفة من تحقيق أهداف أعمالهم، تعتزم “إعلانات هواوي” HUAWEI Ads تقديم حوافز تشجيعية خلال شهر رمضان المبارك في العام 2022.
تعمل شركة هواوي باستمرار على توسيع نظام “إعلانات هواوي” HUAWEI Adsفي المنطقة من خلال برامج متعددة للشركاء والمعلنين هذا العام.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: