كابارول للدهانات تطرح منصة كابا سوق الجديدة للتجارة الإلكترونية

تطبيق كابا سوق سيستعرض المجموعة الكاملة من منتجات كابارول

أعلنت شركة كابارول للدهانات، شركة تصنيع الدهانات ذات الجودة الألمانية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، عن إطلاقها كابا سوق، منصتها المبتكرة والمخصصة للتجارة الإلكترونية. وستتوفر المنصة الجديدة على شكل تطبيق على الأجهزة التي تعمل وفق نظامي آي أو إس وأندرويد، بالإضافة إلى موقع إلكتروني سهل التصفح لتوفير تجارب الشراء والتوصيل السلسة للعملاء.

ويأتي التطبيق الجديد، والأول من نوعه في المنطقة، تأكيداً على التزام كابارول بتزويد عملائها بأفضل الخدمات، بما فيها إمكانية طلب منتجاتهم المفضلة من أي مكان واستلامها بسهولة، إضافةً إلى كسب نقاط الولاء واستبدالها مع كل عملية شراء.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مارتن روسوشا، المدير العام لشركة كابارول للدهانات: “جاء إطلاق تطبيق كابا سوق الجديد بهدف تزويد عملائنا بخدمة شراء آمنة ومبسطة توفر لهم إمكانية طلب السلع واستلامها بكل سهولة وراحة، بما ينسجم مع التحول الرقمي الذي يشهده العالم في أعقاب أزمة كوفيد-19. ولتعزيز تجارب العملاء، أنشأنا على التطبيق نظام نقاط الولاء القابلة للاستبدال بأي من منتجات كابارول المفضلة، لتكون واحدةً من المزايا العديدة التي تسعى لتوفيرها لهم”.

وانطلاقاً من التزام كابارول بتزويد عملائها بمنتجات أكثر كفاءةً واستدامةً وأماناً للاستخدام، أطلقت شركة الدهانات الرائدة مؤخراً مجموعةً واسعةً من المنتجات بما فيها نانو 360، الدهان الخارجي فائق الجودة بتقنية النانو المتقدمة، والمصمم خصيصاً ليتناسب مع الظروف المناخية الاستثنائية التي تُميّز منطقة الشرق الأوسط؛ وكاباكير بروتيكت، الحل المختبَر والمعتمد الذي يقضي على 99.9% من فيروس كورونا على الجدران.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: