كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي وشاحن فائق السرعة

هذه بعض الأسباب التي تجعل هاتف HUAWEI nova 8 هو هاتفك التالي هذا الموسم!

أصبحت الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين نظرًا لأن لا يمكن للجميع شراء الهواتف الرائدة بتكاليف باهظة الثمن. أصبح مستخدمو هذه الفئة من الهواتف الذكية أيضًا أكثر حذرًا وتطلبًا: فهم يريدون الحصول على أفضل الميزات وأكثرها إبداعًا بأفضل سعر ممكن، وبالتالي، نظرًا لشعبية هذا القطاع، كان على معظم العلامات التجارية تكثيف جهودها وتقديم ” هواتف رائدة بأسعار معقولة “تميل إلى التباهي بميزات قوية غالبًا ما تُرى إلا في هواتفها الرائدة بسعر يسهل الوصول إليه.

هذه بعض الأسباب التي تجعل هاتف HUAWEI nova 8 هو هاتفك التالي هذا الموسم!

عندما يتعلق الأمر باختيار أحد تفضيلات مستهلك الهاتف هذه تختلف بالتأكيد. يفضل البعض إعدادات الكاميرا المتعددة جنبًا إلى جنب مع المواصفات المتقدمة، وقد يفضل بعض الأشخاص الحصول على أكبر شاشة عرض ممكنة جنبًا إلى جنب مع سرعات الشحن الفائقة والبعض الآخر يريد حارسًا متوسطًا قويًا يوفر كل ذلك وبعض القليل المزيد.

 

تشتهر هواوي، العلامة التجارية التقنية الشهيرة، بتقديمها عبر جميع فئات الهواتف الذكية العديدة هي شريحة فئة الهواتف المتوسطة وخاصة سلسلة هواتف HUAWEI nova. أطلقت هواوي مؤخرًا هاتفها الأكثر جمالًا بالكاميرا – HUAWEI nova 8: مصمم للاستخدام اليومي، يحتوي هاتف HUAWEI nova 8 على كاميرا رباعية قوية بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي لاستكشاف كل شيء من حولك، شاحن HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط لإعادة تعبئة البطارية بسرعة، وشاشة OLED منحنية بمعدل تحديث 90 هرتز للإجمالي الانغماس بالإضافة إلى تجربة الجهاز الفائق – Super Device المدعومة بميزات واجهة المستخدم HUAWEI EMUI 12 الرائعة. تابع القراءة لمعرفة سبب لماذا هاتف HUAWEI nova 8 أفضل هاتف ذكي من الفئة المتوسطة لعام  و 2021 و الذي سيتوفر قريباً في الممكلة العربية السعودية

تصميم وشاشة مذهلين يبرزان ذوقك لتجربة مشاهدة غامرة رائعة

يأتي هاتف HUAWEI nova 8 بلون Gold Blush مذهل. من الخلف، يجلس نظام الكاميرا Nebular المستوحى من الكون بأناقة على اللوحة الزجاجية الرائعة، مما يمنح الجهاز مظهرًا فريدًا ومميزًا للغاية. الأزرار الموجودة على الجانب تضيف الوظائف والأناقة، مع عملية طحن الزجاج المتطورة، تتناسب الحواف المنحنية من الأمام والخلف بشكل مثالي مع الإطار المعدني الأوسط، مما يجعلها تشعرك بالنعومة والأناقة.

 

صُممت الشاشة على هاتف HUAWEI nova 8 خصيصًا للطريقة التي يلعبون ويتصفحون بها، وهي تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز ومعدل أخذ عينات يبلغ 240 هرتز لجعل كل لمسة والتمرير مستجيبة. مع عمق ألوان يصل إلى 10 بت وما يصل إلى 392 نقطة في البوصة، يمكن للشاشة عرض ما يصل إلى 1.07 مليار لون. سواء كان ذلك لتصفح الخلاصات الاجتماعية أو محطات التواصل الاجتماعي أو البث المباشر، تعرض الشاشة تدرجات أكثر سلاسة ومحتوى أكثر واقعية بألوان زاهية.

هذه بعض الأسباب التي تجعل هاتف HUAWEI nova 8 هو هاتفك التالي هذا الموسم!

كاميرا رباعية استثنائية بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي لالتقاط صور فوتوغرافية ساحرة كل لحظة

يوجد داخل نظام Nebular Camera System كاميرا رباعية قوية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بعدسة عريضة جدًا بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو – تكبير بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا بوكيه بدقة 2 ميجابكسل، مما يتيح للمستخدمين التقاط الصور أثناء الاستكشاف. باستخدام تقنية انصهار الضوء 4 في 1، تسهل الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل على الأشخاص في جميع مستويات المهارة التقاط الصور بجودة فائقة الوضوح. الليل لا يمكن أن يمنع الناس من الاستكشاف. يجعل الوضع الليلي الفائق – Super Night Mode  الصور أكثر وضوحًا وإشراقًا وجاهزة للمشاركة.

 

كما يجعل هاتف HUAWEI nova 8 الصور ذات الزاوية الواسعة تبدو طبيعية أكثر من خلال الكاميرا ذات الزاوية العريضة جدًا التي تبلغ 120 درجة وخوارزمية الذكاء الاصطناعي المضادة للتشوه. لمساعدة الأشخاص على إنشاء صور رائعة، تخلق كاميرا Bokeh تأثيرات بوكيه طبيعية للصور، بينما تلتقط كاميرا التكبير – Macro لقطات قريبة بتفاصيل دقيقة وواضحة، بمسافة تركيز بؤري تبلغ 4 سم فقط.

 

شحن فائق السرعة من هواوي HUAWEI Supercharge بقوة 66 واط

يوفر الشحن فائق السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقوة 66 واط للمستخدمين عناء شحن الهاتف بشكل متكرر، خاصةً أثناء الألعاب ومشاهدة الأفلام. يمكن شحن الهاتف بنسبة 60 في المائة في 15 دقيقة فقط و 100 في المائة في 35 دقيقة.

 

تجربة الجهاز الفائق وميزات واجهة المستخدم EMUI 12 الفريدة

ضمن ميزة العرض على عدة شاشات – Multi-Screen Collaboration، يمكن توصيل هاتف HUAWEI nova 8 بجهاز حاسوب لتكوين جهاز فائق قوي. بمجرد الاتصال، يمكن للحاسوب الوصول إلى ملفات الهاتف المحمول، بينما يمكن للهاتف الذكي أن يعمل كجهاز طرفي للحاسوب، مما يجعل إدارة الملفات عبر الأجهزة أسهل من أي وقت مضى.

 

تم إطلاق ساعتي HUAWEI WATCH | 3 Pro في نفس الوقت مع هاتف HUAWEI nova 8. يمكن للمستخدمين الاستمتاع بوظائف الجهاز الفائق – Super Device في كلا الجهازين: يمكنهم استخدام هاتف HUAWEI nova 8 كنقطة انطلاق لطلب الطعام أو سيارة أجرة (متوافقة مع تطبيقات معينة فقط) وسيحصلون على تحديثات الحالة التلقائية حول طلباتهم مباشرةً على ساعتي HUAWEI WATCH 3 | 3 Pro دون الحاجة إلى التوفيق بين الجهازين باستمرار

 

متجر AppGallery

يعمل هاتف HUAWEI nova 8 على واجهة المستخدم EMUI 12، ويوفر تجربة ذكية وسلسة. يتوفر متجر AppGallery الموثوق به والمبتكر والآمن على هاتف HUAWEI nova 8، حيث يمكن للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة. مع تطبيق MeeTime، يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات فيديو عالية الجودة مع مستخدمي أجهزة هواوي الأخرى، ومشاركة الشاشة في الوقت الفعلي وإضافة العلامات عليها.

 

باختصار، إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي جديد من الفئة المتوسطة يتجاوز حقًا جميع الحدود التي وضعتها الهواتف الذكية الأخرى في السوق، فإن هاتف HUAWEI nova 8 الجديد هو خيارك المناسب، مما يجعله الاختيار الأفضل لعام 2021 حيث انه سيتوفر قريباً في الممكلة العربية السعودية

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: