كريم شريك النقل الحصري لمبادرة مستقبل الاستثمار

قدمت شركة كريم السعودية الرعاية الحصرية لخدمات النقل للدورة الخامسة لمبادرة مستقبل الاستثمار التي انعقدت أعماله في الفترة ما بين 26 إلى 28 أكتوبر 2021 بالرياض.

حيث قامت كريم بتخصيص فئة سيارة تحت اسم FII لتسهيل تنقل الحضور من القادة والخبراء والمستثمرين والمبتكرين والإعلاميين من والى المؤتمر بسيارات حديثة وبكل سلاسة ويسر.

وخلال فعاليات المؤتمر شارك مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة “كريم” بجلسة حوارية تحت عنوان “تمكين النمو المستدام والشامل للجيل القادم من روّاد الأعمال ” شارك خلالها أفكاره وتطلعاته حول بيئة ريادة الأعمال في السعودية والمنطقة وأهمية توفير بيئة عمل تنافسية وعالية الأداء تحفز الابتكار وريادة الأعمال.

وتعليقاً على مشاركة كريم قال غيث الجهني، المدير العام لشركة كريم في السعودية “لقد سعدنا بتوفير خدمات النقل بكل سلاسة وموثوقية من خلال شبكة كباتننا المحترفين”

وأضاف قائلاً ” لهذا الحدث خصوصية كبيرة بالنسبة لنا كونه يدعم مستقبل الاستثمار في المملكة، ويأتي في صلب اهتمامنا حرصنا أن نكون متواجدين في الأحداث الاستراتيجية التي تدعم أجندة التحول الوطني والاستثمار في القدرات البشرية”.

 يذكر أن شركة كريم تعمل على توسيع نطاق خدماتها واستعمال وسائل التكنولوجيا المبتكرة، ليتحول تطبيق كريم لمنصة تقنية متعددة الخدمات تتضمن نقل الأفراد.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: