“كوارا للتمويل” تتعاون مع “لولو هايبر ماركت” لتقديم خطط السداد المرنة لعملاء متاجرها

وقعت “كوارا للتمويل”، الشركة السعودية الرائدة في تقديم خدمات التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، اتفاقية شراكة تمويل مع “لولو هايبر ماركت”، قسم البيع بالتجزئة التابع لمجموعة اللولو العالمية متعددة التخصصات والجنسيات، لمنح عملاء متاجرها في المملكة العربية السعودية حلول التمويل السريعة والفعالة على مشترياتهم التي تتجاوز قيمتها الإجمالية 2500 ريال.

وستتيح الاتفاقية الجديدة بين “لولو هايبر ماركت” و”كوارا للتمويل” للعملاء تمويل مشترياتهم من متاجر اللولو بما يصل إلى 30 ألف ريال وجدولتها على خطط سداد تصل مدتها إلى 36 شهراً بمعدلات فائدة منافسة. وتغطي هذه الصفقة جميع المنتجات في متاجر اللولو بما يشمل الأجهزة الإلكترونية، والأجهزة المنزلية ومستلزمات المنزل المتنوعة، والتي تتجاوز قيمتها الإجمالية 2500 ريال. وللحصول على خطة التمويل، لا يتوجب على العميل سداد أي دفعة مقدمة أو رسوم إدارية، أو تأمين كفيل.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـكوارا للتمويل الأستاذ ايهاب حسوبه: “يسعدنا في شركة ’كوارا للتمويل‘ تقديم خدماتنا ومنتجاتنا لعملاء ’لولو هايبر ماركت‘ لتلبية احتياجاتهم. وتنسجم هذه الشراكة مع أهدافنا الرامية للارتقاء بجودة حياة المجتمع في المملكة العربية السعودية. وعلاوة على الخدمات التي أعلنا عنها مؤخراً، تؤكد هذه المبادرة على التزامنا طويل الأمد بتقديم حلول التمويل الأفضل من فئتها لمجتمع المملكة والشركات الرائدة في أسواقها”.

من جانبه قال شهيم محمد، المدير الإقليمي للولو هايبرماركت، المملكة العربية السعودية: “تلتزم ’لولو هايبر ماركت‘ بمنح جميع عملائها تجربة تسوق مصممة حسب الطلب، وتسعى باستمرار لتلبية احتياجاتهم اليومية. ونحن فخورون بوتيرة نمو متاجرنا التي مكنتنا من مواكبة تطلعات العملاء الشباب من جيل الألفية في المملكة العربية السعودية. وعبر شراكتنا مع ’كوارا للتمويل‘، يمكن لعملائنا الوصول بسهولة إلى حلول التمويل التي تمكنهم من شراء كل ما يحتاجونه ويتطلعون إليه وسداد ثمنه وفق خطط دفع مرنة”.

وتعتبر “كوارا للتمويل” شركة هادفة وتأخذ على عاتقها مسؤولية تقديم تجربة استثنائية للعملاء ووضع بصمة إيجابية على المستويين الاجتماعي والاقتصادي في المملكة العربية السعودية، بما ينسجم مع رؤية السعودية 2030 الرامية لتحسين جودة حياة سكان المملكة.

ويمكن لعملاء “لولو هايبر ماركت” تقديم طلباتهم للاستفادة من حلول التمويل بسهولة عبر تعبئة نموذج موافقة بسيط ضمن أي من متاجرها في المملكة العربية السعودية. ولن تستغرق إجراءات الموافقة على الطلب أكثر من 30 دقيقة.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: