كواي kwai منصة الفيديوهات القصيرة المتنامية توقع اتفاقية مع وارنر تشابل

وقعت شركة وارنر تشابل ميوزك Warner Chappell Music (WCM) وكواي Kwai، إحدى منصات الفيديوهات القصيرة الأسرع نموًا في العالم، اتفاقية تحصل بموجبها كواي Kwai على ترخيص لإتاحة موسيقى ((WCM على منصتها حول العالم.

كواي، هي إحدى منصات الفيديوهات القصيرة الأسرع نموًا في العالم مع أكثر من 20 مليار مشاهدة يوميًا وأكثر من 26 مليار مقطع فيديو قصير تم تحميله في جميع أنحاء العالم، وهي تتيح للمستخدمين من التقاط اللحظات الفريدة التي لا تنسى في حياتهم اليومية. تدعم منصة كواي البيانات الضخمة لتوفر تجربة مخصصة للغاية تشجع الجميع من مختلف الاهتمامات على إنشاء وتصفح محتوى مناسب وديناميكي. وتهدف كواي في المملكة العربية السعودية إلى تمكين صناع المحتوى والمؤثرين والأشخاص العاديين من الباحثين عن مشاركة مواهبهم مع العالم، مما يجعل إنشاء المحتوى شاملاً ويسهل الوصول إليه.

وصل مستخدمين منصة كواي  النشطين مؤخرا إلى أكثر من 180 مليون مستخدم شهرياً خارج الصين، لتصبح بذلك أحد أكثر التطبيقات شعبية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأمريكا اللاتينية، وكذلك في جنوب وجنوب شرق آسيا، وهي معروفة هناك باسم .SnackVideo وبموجب هذه الاتفاقية، ستكون كتالوجات موسيقى Warner Chappell متاحة للاستخدام على هذه المنصات، مما سيوفر محتوى جديدًا وشيقاً أمام مستخدمي هذه المنصة. يذكر بأن وارنر تشابل ميوزك Warner Chappell Music (WCM)، تمتلك مكاتب في أكثر من 20 دولة وهي موطن لعدد كبير من مؤلفي مختلف أنواع الأغاني، من أفضل الأغاني المعاصرة إلى كتالوج غني بالمعايير المؤثرة.

وقالت ناتالي ماداج، النائب الأول لرئيس قسم الرقمنة العالمي في شركة وارنر تشابل ميوزيك: يشهد النظام البيئي الرقمي الكثير من التطورات الجديدة والمثيرة، بينما تسهم تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي مثل كواي في تغيير تجربة الناس مع الموسيقى واكتشافهم لها في جميع أنحاء العالم. نحن فخورون جدًا بشراكتنا مع الفريق لإتاحة كتالوج الأغاني الخاص بنا أمام مستخدمي منصة كواي ومؤلفي الموسيقى الموهوبين “.

وقد علق على هذه الاتفاقية كالفن ليو، رئيس الشراكات والاتصالات الخارجية لدى كوايشو: “انه لتعاون مثير ومثمر بالنسبة للأعمال والإبداع على حد السواء، ونحن على ثقة بأن كتالوج وارنر تشابل الموسيقى سيلهم الملايين من مستخدمي كواي في جميع أنحاء الشرق الأوسط لاستخدام الموسيقى بطرق جديدة ومعبرة لمشاركة قصصًا من حياتهم”

كما أطلقت كواي مؤخرًا بث مباشر عالمي لجاكي شان، الأسطورة في فنون القتال، والذي استقطب أكثر من 130 مليون مستخدم في وقت الذروة، وإجمالي 220 مليون مشاهدة، و320 مليون إعجاب.

وتواصل الشركة أيضًا استقطاب رموز الموسيقى وثقافة البوب، بما في ذلك ملك الماندوبوب جاي شو ، الذي لديه 31 مليون متابع. انضم حصريًا في العام 2020 وأطلق بعد فترة وجيزة من انضمامه الحفل الموسيقي العالمي الأول عبر البث المباشر عبر منصات كوايشو Kuaishou العالمية المتعددة في العام 2022.

تستهدف منصة كواي جميع المستخدمين من خلال الحملات الترويجية التي تغطي المنطقة، وتستهدف بشكل خاص الذين تتراوح أعمارهم بين 25و45 عامًا، المصنفين على أنهم”Everyday Explorers” أي المتصفحين اليومين وهم يتطلعون إلى إثراء حياتهم بمزيد من المعنى والإلهام والفرص عبر المحتوى القصير. تعمل كواي أيضًا على ربط المجتمعات من خلال المحتوى ذي الصلة والذي يعزز الشمولية الثقافية والقيم الاجتماعية. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمكافآت، مع تعزيز مشاركتهم وظهورهم عبر المنصة الأساسية.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: