كيف تنقل بياناتك من هاتف نقال لآخر فورا و بكل سهولة

قد يريد مستخدمو الهواتف الذكية نقل بعض الملفات المهمة من هاتف قديم إلى هاتف تم شراؤه مؤخرا. ولربما يريدون نقل جهات الاتصال والصور والفيديوهات التي تذكرهم بمناسبة خاصة وغالبا ما يكون هذا الأمر مهمة تتطلب الكثير من الجهد. وإن بحثت على الإنترنت، فسوف تجد العديد من الطرق لتحويل الملفات لكن القليل منها جيد، وقد ينتهي المطاف بالمستخدمين باتباع الطرق التقليدية – مزامنة الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر ثم تصديرها فيما بعد إلى الهاتف الجديد.

إنه لأمر مثير ان تحصل على هاتف جديد كليا كهاتف هواوي مايت20 برو، مجهّزًا بأحدث التقنيات وأكثر ها تطورا مع أفضل الكاميرات الموجودة في السوق. لكن الإثارة لا تكتمل إلا عندما يجد المستخدمون طريقة جيدة لنقل جميع الصور وملفات الموسيقى وجهات الاتصال التي جمعوها خلال السنوات الماضية من الجهاز القديم إلى الجديد.

لكن توجد هناك طريقة سهلة جدا لنقل الملفات بكل يسر وسهولة وهي باستخدام تطبيق Phone Clone من هواوي والتي تنقل الملفات بين جهازين مختلفين عبر بضعة نقرات فقط. ولاداعي ان يكون الجهازين من هواوي، بل يستطيع المستخدمون نقل ملفاتهم من أي جهاز إلى هاتف هواوي مايت20 برو فورا و بكل سهولة.

على المستخدمين اتباع الخطوات التالية حتى يقوموا بنقل البيانات من هواتفهم القديمة إلى الجديدة مباشرة:

  • تحميل التطبيق Phone Clone على الهاتفين القديم والجديد من متجر جوجل بلاي. يذكر أن التطبيق متوفرمسبقاً مع باقة التطبيقات المضمنة في هاتف هواوي مايت20 برو.

  • اختر على الهاتف القديم «This is the old phone» وحدد على الهاتف هواوي مايت20 برو الخيار «This is the new phone»

  • امنح التطبيق Phone Clone الإذن للوصول إلى مختلف أنواع الملفات لديك.

  • اختر على هواوي مايت20 برو طراز نظام التشغيل في هاتفك القديم.
  • اشبك هاتفك القديم بهاتفك الجديد لاسلكياً عبر شبكة واي فاي.

 

  • سيظهر على الشاشة الرسم التالي إن نجح إنشاء الاتصال بينهما.

 

  • اختر الملفات التي تريد أن تنقلها إلى هواوي مايت20 برو ثم اضغط على «Transfer».

 

كل ماعليك فعله هو الانتظار حتى يتم نقل البيانات لاسلكيا دون الحاجة للاتصال بالانترنت قبل أن يكون هاتفك جاهزا تماما. بل حتى سوف يخبرك تطبيق Phone Clone بكمية البيانات التي تم نقلها دون الحاجة لأعمال التخمين.

يخلَص تطبيق Phone Clone من هواوي المستخدمين من القلق الذي ينتج عن عدم القدرة من نقل كل ما يحبون – رسائل نصية، تطبيقات، موسيقى، جهات اتصال، وغيرها – من الهاتف القديم إلى هاتف هواوي مايت20 برو وذلك بنقلها فورا وبكل سهولة ويسر.

ويوضح هذا الفيديو كيفية استخدام تطبيق Phone Clone.

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: