لحظات رمضانية لا تنسى مع هاتف realme C55 الجديد المزود بكاميرا عالية الدقة وسعة تخزين كبيرة

أطلقت شركة ريلمي (realme)، العلامة التجارية الأسرع نموًا للهواتف الذكية في العالم، حملة رمضانية بعنوان “التقط اللحظات الجميلة لهلال رمضان” في 12 سوقًا عالميًا لحث الناس على الاحتفال بهذا الشهر الكريم. وكانت شركة ريلمي قد أطلقت مؤخرًا هاتفها الذكي الرائد realme C55 الذي حقق رقمًا قياسيًا في مبيعات الشركة في السعودية وصُنف الهاتف الأكثر توهجًا في عام 2023، كونه يمنح المستخدمين تجربة استثنائية وشاملة بسعر تنافسي لا يتخطى 699 ريال سعودي. ويتوفر C55 في جميع قنوات البيع بما في ذلك نون واكسترا وموقع جرير حيث حصل على تصنيف 5 نجوم من حيث آراء وتعليقات العملاء.

يتميز هاتف realme C55 بسعة تخزين عالية هي الأكبر ضمن نطاقه السعري، حيث يأتي مزودًا بذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت قد تصل إلى 1 تيرابايت بهدف ضمان تجربة استخدام طويلة الأمد، وبأكبر ذاكرة وصول عشوائي ديناميكية في فئتها تصل سعتها إلى 16 جيجابايت تخول المستخدم الانتقال بسلاسة بين التطبيقات، وتشغيل عدة تطبيقات في نفس الوقت والحفاظ على تجربة تشغيل فائقة السلاسة.

التزمت ريلمي بإدخال تحديثات استراتيجية إلى هاتفها الجديد من سلسلة C فأتى مزودًا بكاميرا بدقة 64 ميجابكسل تخول المستخدم التقاط الصور واللحظات الجميلة خلال شهر رمضان المبارك، وبشاشة فائقة السلاسة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز لمنح المستخدم تجربة بصرية مريحة وعالية الوضوح وملمسًا أفضل. وانطلاقًا من التزامها بتلبية احتياجات وتطلعات المستخدمين الشباب، حرصت ريلمي على تحسين أداء البطارية وتزويد الهاتف بتقنية SUPERVOOC للشحن السريع بقوة 33 واط، بما يخول المستخدم شحن هاتفه بالكامل في غضون ساعة.

وانطلاقًا من حرصها على الجمع بين العنصرين الأساسيين في رمضان وهما السعادة والقمر، ستطلق شركة ريلمي سلسلة من الأنشطة على منصات التواصل الاجتماعي مثل انستغرام وتويتر وفيسبوك وتيك توك وسناب تشات تشمل حملة “التقط اللحظات الجميلة لهلال رمضان”، وتحديات تتعلق بالشهر الفضيل تخول المشاركين الفوز بهاتف C55 والصندوق الخاص برمضان.

تسعى ريلمي باستمرار إلى تمكين المستخدمين من حيازة الهواتف الأكثر تقدمًا والأفضل من حيث الفعالية والأداء والتصميم ضمن نطاقها السعري، ولن تكتفي خلال شهر رمضان الكريم بتقديم حسومات حصرية وخاصة كما اعتادت كل عام، بل ستساعد جميع المستخدمين على الاحتفاظ بذكريات سعيدة وثمينة وقيمة.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
× كيف يمكنني مساعدتك
%d