لكزس تعلن أسماء المشرفين الأربعة لجائزة التصميم 2022

أعلنت لكزس مؤخرا عن أسماء المشرفين  لجائزة التصميم 2022  العالمية المرموقة والتي تهدف إلى اكتشاف وصقل جيل جديد من المواهب الواعدة. وكما جرت العادة في كل عام، يستقطب هذا الحدث الآلاف من المواهب الإبداعية الناشئة من شتى أنحاء العالم، ويشكل مصدر إلهام لهم للخروج عن نطاق الأفكار التقليدية في مجال التصميم لجعل العالم مكانا أفضل.

لكزس تعلن أسماء المشرفين الأربعة لجائزة التصميم 2022

ومنذ إطلاق جائزة لكزس للتصميم في عام 2013 ، تم منح المبدعين الصاعدين تجربة الإرشاد التي تحدث مرة واحدة في العمر من بعض أشهر الأسماء في عالم التصميم.

 

بالنسبة لنسخة 2022 ، سينضم المهندس المعماري يوسوكي هايانو والمصمم  سام بارون والمصمم جو دوسيت ، وهو الآن في عامه الثالث كموجه ، والمصممة سابين مارسيليس ، التي انضمت إلى مجموعة المرشدين في عام 2021.

 

ويتميز  برنامج الإرشاد في جائزة لكزس للتصميم عن المسابقات الأخرى. إنه يمنح المتأهلين للتصفيات النهائية القدرة على الوصول المباشر إلى نخبة من المحترفين  العاملين في عالم التصميم الذين يوجهونهم في استكشاف إمكانات أفكارهم ووضع اللمسات الأخيرة على النماذج الأولية والعروض التقديمية.

 

وبهذه المناسبة قال سام بارون: “يشرفني أن أكون جزءاً من فريق التوجيه ، حيث أن جائزة لكزس للتصميم تتعلق بالتمكين الإبداعي للجيل القادم”. “تعد مشاركة الاستكشافات والخبرات مع المرشحين المختارين فرصة فريدة للتعرف على المواهب الدولية الشابة الذين سيتحدون أنفسهم ليكونوا من بين المرشحين النهائيين. سأستمتع بوقتي معهم في مهمتي المتمثلة في العثور على أصولهم الرئيسية ، وجعلها تنمو وتتألق للتعبير عن مفهومهم وشخصياتهم أيضًا” أضاف قائلاً.

 

تعتمد معايير التحكيم في جائزة لكزس للتصميم 2022 على ثلاثة مبادئ أساسية لعلامة لكزس التجارية: التوقع، والابتكار، والأسر،  ومن المتوقع أن تكون  المشاركات  حول التحديات العالمية التي تواجه المجتمع المستقبلي وتقترح طرقاً جذابة ومبتكرة للمساهمة في مستقبل مستدام، مع تعزيز سعادة الجميع بسلاسة. حيث تبحث لكزس عن تصميمات آسرة تتقاطع مع حلول مدروسة ، وتصميمات يمكنها حقاً أن تصنع مستقبلاً أكثر إشراقاً للأشخاص والمجتمعات في ظروف متنوعة.

 

وستقوم لجنة التحكيم  بمراجعة المشاركات من جميع أنحاء العالم ، والإعلان عن الفائزين الستة في أوائل عام 2022. وسوف تمول لكزس تطوير النموذج الأولي للمتسابقين النهائيين بميزانية تصل إلى 3 ملايين ين ياباني (أكثر من 25000 دولار أمريكي) لكل تصميم.

 

وفي ربيع عام 2022 ، سيقدم المتأهلون للتصفيات النهائية مقترحاتهم المكتملة إلى الحكام ، الذين سيختارون بعد ذلك فائزاً واحداً في سباق الجائزة الكبرى، وسيتم قبول المشاركات في جائزة لكزس للتصميم 2022 حتى 10 أكتوبر.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة LexusDesignAward.com 

 

الهاشتاغ الرسمي: #LexusDesignAward

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: