للمرة الاولى في السعودية ٣٠ محكم حر في دورة التحكيم التجاري الدولي برعاية مكاتب الصارم البتار

نظم مكتب الصارم البتار الدورة الاولى الاساسية في التحكيم التجاري الدولي التابعة للاكاديمية الدولية للوساطة والتحكيم على مدى يومين في العاصمة الرياض بحضور نخبة من رجال القانون والمحاميين وممثلي الشركات والجهات القانونية في الهيئات، واشرف وقدم الدورة البيرفيسور احمد محمد الصاوي .
للمرة الاولى في السعودية ٣٠ ” محكم حر ” في دورة التحكيم التجاري الدولي برعاية ” مكاتب الصارم البتار”
وكشف الرئيس التنفيذي لمكاتب الصارم البتار الراعي والمنظم لهذه الدورة الدولية الدكتور حاتم محجوب حسنين انها تقام للمرة الاولى في المملكة العربية السعودية وانه شارك فيها اكثر من ٣٠ من مختلف التخصصات من محاميين ومحاميات ومهندسين ومهندسات وخبراء رياضيين واطباء ومدققي حسابات وخبراء تحصيل.
واضاف الدكتور حاتم انه تم التوقيع لتكون هذه الدورة حصرية لمكاتب الصارم البتار وتقام بشكل سنوي مرتين في مختلف مناطق السعودية لافتا الى ان هذه الدورة توهل للحصول على رخصة تحكيم معتمدة دوليا تحت مسمى ” محكم حر” كوسيلة تختصر الوقت والجهد وتعتمد السرية التامه لفض المنازعات وهي وسيلة مثلى من وسائل فض المنازعات.
من جهته قال البرفسيور احمد الصاوي ان هذه الدورة هي الاولى من نوعها التي تقام في السعودية من قبل الاكاديمية الدولية للوساطة والتحكيم. مؤكدا على تطور الوضع القانوني في السعودية بشكل كبير الامر الذي يجعلنا نحرص على تقديم العديد من الدورات المعتمدة التي تحفز وتوهل المحاميين وغيرهم للتحكيم وفض المنازعات في مختلف المجالات التجارية والعائلية والماليه وغيرها.
 
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: