“لوريال” تكشف عن رؤيتها لمستقبل الجمال في “إكسبو 2020 دبي”

بصفتها الشريك الرسمي لخدمات ومستحضرات التجميل، تنضم “لوريال” إلى “إكسبو 2020 دبي” لكشف النقاب عن رؤيتها المستقبلية للجمال. 

"لوريال" تكشف عن رؤيتها لمستقبل الجمال في "إكسبو 2020 دبي"

وقال نيكولا ايرونيموس ، الرئيس التنفيذي لمجموعة “لوريال” في معرض تعليقه على هذا الحدث: “إن شعار “إكسبو 2020 دبي”’تواصل العقول وصنع المستقبل‘ يتوافق تماماً مع  شعارنا المتمثل في ’نُبدع  جمال يحرّك العالم‘، أي الجمال الذي يتسم بالشمول والمسؤولية لما له من أثر إيجابي على الناس وكوكب الأرض”.

 

وتابع “منذ العام 1928، تلتقي الدول والشركات بهدف استشكاف كيفية إيجاد الحلول للتحديات المستقبلية. وهذا العام، وأكثر من أي وقت مضى، وبعد أشهر عدة من العزلة، نحتفل بتلاقينا من جديد في إكسبو العالمي في دبي من أجل بناء غد أفضل”. 

 

ومن بين الأنشطة الرئيسية، ستقدم “مجموعة لوريال” : 

 

  • متجر “لا ميزون بيوتي كونسبت ستور” من “لوريال باريس” في “إكسبو 2020 دبي” حيث سيسلط الضوء على مساعي العلامة التجارية التي تمتد لأكثر من 50 عاماً من أجل تمكين المرأة، والتي يجسدها الشعار الشهير “لأنك تستحقيه”. كما سيتم دعوة الزوار لاستكشاف أحدث الابتكارات والاستمتاع في المقهى داخل المتجر المستوحى من فن الحياة الباريسية.

 

وسوف تعقد العلامة التجارية أيضاً أكبر دورة تدريبية في إطار برنامج “ستاند أب” (Stand-Up) المصمم للمساعدة في منع التحرش في الأماكن العامة، بالتعاون مع المنظمة غير الحكومية “هولاباك!”. وسوف تمكّن هذه الحملة العالمية، التي تستهدف الوصول إلى مليون شخص بحلول نهاية العام 2022، ما يزيد عن ألفين من النساء والرجال من حضور الدورات التدريبية التي يتم استضافتها في قاعة “Dubai Millennium Amphitheatre” طوال مدة “إكسبو 2020 دبي”. وللاحتفاء  بإطلاق الدورات التدريبية سيتم في 28 سبتمبر الجاري، بثّ رسالة من دبي إلى العالم عبر برج خليفة، أطول مبنى في العالم، دعماً لتميكن المرأة. 

 

  • في الأول من أكتوبر المقبل، سوف تطلق “غارنييه” حملة تثقيفية عالمية مخصصة للتشجيع على الاستهلاك المُستدام بالتعاون مع شريك مؤثر شهير في مجال الاستدامة. وتهدف “غارنييه” إلى إلهام 250 مليون شخص للتكيّف مع نمط حياة أكثر مرعاة للبيئة، من خلال تقديم الخبرات العلمية والنصائح الواقعية في هذا المجال. وهذا الالتزام الذي تُبديه “غارنييه” هو الأحدث في سلسلة من الأهداف الطموحة للعام 2025 المُعتمدة من أجل تقليل التأثير البيئي لسلسلة القيمة الكاملة للعلامة التجارية.   

 

  • في متجر كيلز (Kiehl’s) الذي يقع في حديقة اليوبيل (Jubilee Park) في إكسبو2020 دبي، سيستكشف الزوار أحدث الابتكارات المُستدامة للعلامة التجارية، بما في ذلك كشف النقاب عن مفهوم إعادة التعبئة “Refillery” حيث سيتمكن عملاء “كيلز” من إعادة تعبئة قواريرهم المصنوعة من الألمنيوم واستخدامها. وبفضل عملائها تمكّنت كيلزمن إعادة تدوير أكثر من 11.2 مليون منتج على مستوى العالم منذ العام 2009، وذلك من أجل دعم جهودها الرامية إلى تحقيق مفهوم الاستهلاك المُستدام. وسوف تُتاح الفرصة أيضاً أمام العملاء للإستفادة من الإرشادات المتعلقة باستخدام أحدث تقنيات العناية بالبشرة “ديرما ريدر” (Derma-Reader)، واستكشاف خدمات العناية بالشعر الفريدة من نوعها، وتبضّع نسخة محدودة من مجموعة “Kiehl’s Loves Expo 2020 DUBAI”، بالإضافة إلى توفر منتجات حصرية قبل طرحها في الاسواق في المتجر في “إكسبو دبي “.   

 

  • “قسم منتجات لوريال بروفيسيونال “ سوف يقدم برنامج “مصففي الشعر لصالون المستقبل” (Hairstylists for the Future Salon)، وهو صالون يركزعلى التحول المُستدام بالاستعانة بمصادر الإنتاج ومعالجة مسائل مثل العتبئة والتغليف والتوفير في استهلاك المياه وإدارة النفايات. ومن أجل الإسهام في التصدي لمشكلة ندرة المياه في العالم، سيتمكن الزوار من اختبار تقنية الاستحمام الموفّرة للمياه التي طورتها “Gjosa” السويسرية، والتي تتيح التوفير في استهلاك المياه بنسبة تصل إلى 65%.   

 

من جهة أخرى، إن “مجموعة لوريال” هي أيضاً شريك في “القمة العالمية للاقتصاد الأخضر” التي يستضيفها “إكسبو 2020 دبي” والتي ستُعقد في الفترة التي تسبق مؤتمر كوب 26 (COP26)  مع التركيز على التعاون الدولي لمواجهة التحديات العالمية، وتعزيز التنمية المُستدامة والاستثمار في الاقتصاد الأخضر. وسوف تشارك “المجموعة” في “برنامج الإنسان وكوكب الأرض” في “إكسبو2020 دبي”، وهو سلسلة مبتكرة من الفعاليات، والتجارب، وحوارات الريادة الفكرية، والنقاشات العامة والتخفيف من آثار تغيّر المناخ وفقدان التنوع البيولوجي وجعل الموائل البشرية أكثر استدامة، بالإضافة إلى سدّ الفجوة الرقمية وضمان المساواة في الحصول على التعليم والرعاية الصحية. 

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: