لولو السعودية تطلق مبادرة “هذا موسمها” لدعم المزارعين المحليين

مبادرة تسلط الضوء على مجموعة لذيذة من الفواكه والخضروات

أطلقت لولو مبادرة “هذا موسمها” في السعودية ، حيث يتم خلالها تسليط الضوء على مجموعة لذيذة من الفواكه والخضروات المزروعة محليًا.

مبادرة هذا موسمها يتم خلالها تسليط الضوء على مجموعة لذيذة من الفواكه والخضروات

وانطلقت مبادرة “هذا موسمها” في 3 مدن وتساعد المزارعين المحليين وتدعم فكرة الوزارة المستدامة في السلسلة الغذائية. وحضر في الافتتاح د. سليمان الخطيب ، وكيل الوزارة المساعد و د. ماجد الفراج مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالرياض و المهندس عامر المطيري مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة الشرقية و د. غالب الصعيدي نائب المدير العام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في المنطقة الغربية، إلى جانب المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية للأسواق الكبرى شهيم محمد، وضيوف آخرون وبحضور ممثلين إعلاميين ومسؤولي شركة لولو.

يُعتبر موسم العنب والبطيخ الموز والبابايا في هذا الشهر. بالإضافة إلى أنه سيتم عرض الفواكه والخضروات الأخرى كما ستتوفر جميع المنتجات المحلية بأسعار مخفضة بشكل خاص.

قال د. سليمان الخطاب وكيل الوزارة المساعد  “تلتزم وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية بدعم المزارعين المحليين، وباعتبار شركة التجزئة الرائدة في المملكة، يسعدنا جدًا أن تكون لولو في هذه الحركة لاستدامة إنتاج الغذاء المحلي”، نحن نجرب تقنيات زراعية جديدة للترويج للمنتجات المحلية ونحن على يقين من أن العملاء سيحبون المذاق المحلي الطازج.”

ستكون المبادرة في جميع متاجر لولو هايبرماركت السعودية وقال السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية للأسواق الكبرى ” لولو تلعب دوراً هامًا في استدامة السوق والأمن الغذائي ونحن نرى أن هذه المبادرة ستكون لصالح المزارعين المحليين وعملائنا”، اليوم نخزن ما يقارب من 60 طنًا من الفواكه المحلية أسبوعيًا – أربعة أنواع من العنب، وثلاثة أنواع من التمور، ونوعين من البطيخ والموز والبابايا. “

بالإضافة إلى ذلك، تبلغ قيمة مشتريات لولو السنوية من الفاكهة والخضروات المزروعة محليًا 25000 طن ويشمل ذلك البطيخ والموز والبابايا والخيار والطماطم والبصل والبطاطس والفلفل الأخضر والبطيخ والمانجو والأعشاب والأوراق.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: