لولو تحتفل بالثقافات العربية من خلال مهرجان “نكهات عربية”

هايبرماركت في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية النكهات الفريدة لأربع دول عربية تشتهر بتراثها في الطهي – مصر والمغرب وتونس والأردن. افتتح المهرجان اليوم في لولو هايبر ماركت في الرياض أفينيو مول، المربع، الرياض. بحضور سفراء الدول الأربع: سعادة السيد علي الكايد – سفير المملكة الأردنية الهاشمية وسعادة السيد. عبدالله الكهيا – وزير مفوض ونائب رئيس البعثة، المملكة المغربية وسعادة السيد. أحمد فاروق – سفير جمهورية مصر العربية وسعادة السيد هشام فراتي – سفير الجمهورية التونسية. تم استقبالهم من قبل السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لمجموعة لولو السعودية.

المهرجان بدأ من تاريخ 15 فبراير وسيستمر لغاية 24 فبراير، سيكون هناك أطباق شهية من هذه البلدان محضرة في أقسام الأطعمة الساخنة المختلفة في لولو في جميع أنحاء المملكة ومجموعة واسعة من المنتجات المتخصصة بأسعار رائعة مثل الأجبان المصرية المختلفة ، والزيتون المغربي ، والحلاوة الأردنية الشهيرة والمخللات ، والمكسرات المغطاة بالعسل المحلي والسمسم ، أنواع مختلفة من الشاي بما في ذلك تشكيلة زهرة الكركديه الشعبية ومقرمشات البسكويت الغريبة بنكهة الزعتر واليانسون والأعشاب المحلية الأخرى ، المصنوعة في المصانع الشعبية في هذه البلدان. ستغطي العروض منتجات هذه الدول من الفواكه والخضروات والخبز العربي التقليدي والمخبوزات المحشوة وكذلك اللحوم والأسماك.

ولجعل المهرجان أكثر متعة، كان هناك أداء لرقص شعبي عربي.

وبهذه المناسبة تم إطلاق منتجات جديدة من مصر والأردن، ويمكن للمتسوقين الحصول عليها بأسعار ترويجية.

قال السيد شهيم محمد، “تقدم المطابخ العربية طعامًا ممتازًا وشهيًا، وفي لولو، يعد مهرجان “نكهات عربية” محاولة لوضع تراث الطهي العربي على مائدة المتسوقين لدينا” و أضاف، “نريد أن يستكشف عملائنا طعم الطعام العربي. فمع التوجه نحو الأطعمة والمنتجات المحلية، هذه طريقة رائعة ولذيذة لممارسة التغذية المستدامة من المنطقة “.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
%d bloggers like this: