لولو هايبرماركت تعرض المأكولات التايلاندية المميزة

تقدم لولو هايبرماركت في أنحاء المملكة العربية السعودية للمتسوقين عرض المأكولات التايلاندية المميزة والغريبة في مهرجان فريد من نوعه من 12 فبراير حتى 18 فبراير 2023.

تم تدشين المهرجان في لولو هايبرماركت اليرموك، الرياض اليوم من قبل سعادة السيد دارم بوتام، سفير فوق العادة ومفوض مملكة تايلاند لدى المملكة العربية السعودية. وكان في استقباله السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لأسواق لولو في المملكة العربية السعودية. وفي جدة، لولو هايبرماركت، الرويس، تم تدشينه من قبل سعادة السيد كيتيناي نوتاكول، القنصل العام لمملكة تايلاند.

وقد تم تنظيمه بالتعاون مع السفارة الملكية التايلاندية بالرياض، حيث سيقدم المهرجان التايلندي عروض ترويجية على منتجات تايلندية مختارة، وسيتم عرض بعض الخضروات التايلندية المميزة أيضا. بالإضافة إلى ذلك، سيقدم مطبخ لولو للمأكولات الساخنة مجموعة من المأكولات التايلاندية المتنوعة.

 

قال السيد شهيم محمد، “تايلاند هي أحد متاجر الأغذية في العالم وتشتهر بمنتجاتها الزراعية الوفيرة” وأضاف، “يُعد الطعام التايلاندي أحد أشهر المأكولات في العالم، وفي لولو نعمل أيضا مع الموردين لنقدم للمتسوقين مجموعة متنوعة من السلع التايلاندية عالية الجودة. سيتم عرض كل هذا في مهرجاننا التايلاندي الذي يعد جزءا من الاحداث السنوية المهمة على مدار العام والتي تضيف التنوع والأبعاد والإثارة إلى التجربة مع أسواق لولو للبيع بالتجزئة

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
%d bloggers like this: