ليالي رمضان في فندق فوكو..موائد عامرة بألذ النكهات العالمية

يقدم تجربة مميزة للضيوف لتجربة أشهى المأكولات العالمية في جو مفعم بالرفاهية والألفة

يحتفي فندق فوكو، أحد فنادق مجموعة الانتركونتيننتال العالمية الرائدة في قطاع الفنادق، في كل من الرياض، والخبر، بضيوفه طوال أيام شهر رمضان المبارك؛ بليالٍ رمضانية فريدة وساحرة، تُقدم فيها أشهى الأطعمة، والمأكولات الشرقية، والغربية، في جو مفعم بالرفاهية، والألفة، وكرم الضيافة، والأصالة.

الفندق تجربة فريدة للمقيمين، والضيوف تعكس أساس الخدمات الراقية، والرفاهية التي يجسدها اسم فوكو حول العالم.

وتنتظر ضيوف فندق فوكو الرياض ليالٍ رمضانية ساحرة، في ثلاثة أماكن مختلفة ومميزة، فهناك الخيمة الرمضانية بيت القمر، التي صُممت لتجمع الأقارب، والأصدقاء على مائدة الإفطار في أجواء من الألفة، والسعادة، والتمتع بأشهى المأكولات من خلال ركن الطهي المباشر، والذي يتضمن المطاعم المتخصصة التي تشمل المأكولات السعودية، مثل: القرصان، والجريش، والأرز البخاري، والكبسة، والهريس الحائلي، والمرقوق، وكبيبة حائل، والحنيني.

كما تحتوي الخيمة الرمضانية على ركن مطعم نايا الذي يقدم لضيوفه أشهى الأطباق اللبنانية ابتداءً من المازات الباردة والساخنة، والأطباق الرئيسية، والمشاوي، وانتهاء بالحلويات اللبنانية المميزة، إضافة إلى ركن مطعم أناردانا، الذي يقدم لعشاق المطبخ الهندي أفضل المأكولات التقليدية بطريقة عصرية مثل: طبق صدور الدجاج المتبلة مع اللوز والحليب، والمطهوّة في التنور، ووجبة مورغ تيكا ماسالا الشهيرة، بالإضافة إلى أطباق البرياني الاستثنائية.

أما عشاق الأطباق الإيطالية المميزة، فسيجدون ضالتهم في ركن مطعم أكاشيا بالخيمة الرمضانية، حيث يقدم المطعم مجموعة مختارة من السلطات، والمقبلات، والشوربات، والباستا، بالإضافة إلى أشهى أنواع البيتزا التي تناسب جميع الأذواق، وأنواع مختلفة من الريزوتو الإيطالي الأصيل، وباقة متنوعة من الأطباق الرئيسية، والحلويات الشهية.

أما الضيوف الباحثين عن مأكولات استثنائية للسحور والإفطار؛ فإن مطعم هورايزن هو المكان الأمثل لذلك، حيث يقدم بوفيهًا غنيًّا بالأطباق السعودية، والآسيوية، والشاميّة، والعالمية.

وليست المطاعم وحدها ما يميز ليالي فوكو الرياض الرمضانية، فهناك شرفة كابانا المحاذية للمسبح، والتي توفر جلسات خارجية مليئة بالأجواء الهادئة، وتقدم فيها تشكيلة من الوجبات الخفيفة، والكوكتيلات الطازجة على السحور في الهواء الطلق، وتحتوي الشرفة على نافورة، وشاشات كبيرة؛ لمتابعة المباريات، والبرامج، وتفتح من الساعة الثامنة مساءً، وحتى الساعة الثانية ونصف فجرًا.

ولا يختلف فندق فوكو الخبر عن فوكو الرياض، حيث يقدم نفس التجربة الرمضانية المميزة لضيوفه. ويقدم فوكو الخبر تجربة طعام فريدة من خلال الخيارات الواسعة للأطباق والمطابخ العالمية، حيث يتيح مطعم هورايزون كثيرًا من الأطباق العالمية، كما تُعد أشهر الأطباق اللبنانية الأصيلة في مطاعم نايا، في حين تُقدّم أشهر الأطباق الهندية في مطعم أناردانا.

ورحب معتصم العلاف -المدير العام الإقليمي لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية وفوكو الرياض- بضيوف الفندق؛ لقضاء ليالٍ رمضانية مميزة، وأضاف: ” أردنا في فوكو أن نقدم لزوارنا تجربة رمضانية فريدة من نوعها، تخرج عن الشكل التقليدي الذي يقتصر عادة على بوفيه خاص يتضمن مأكولات عالمية، لتصبح مناسبة تجمع الأسرة، والأصحاب؛ من خلال تجربة إفطار لا مثيل لها “.

وعبّر عن فخره بالطهاة المحترفين في فوكو والذين يقدمون خلاصة خبراتهم في هذا المجال بأسلوب مبتكر، وبطابع عصري، وأطباق شهية تمتاز بالطعم الرائع، والقيمة الغذائية العالية، حيث يمكن للجميع تذوق تشكيلة متنوعة من المأكولات الطازجة، والمطهوة على الطلب، ومنها: أنواع المشويات المتعددة من اللحوم، والروبيان، والأسماك، والأطعمة البحرية المميزة، وغيرها من الأطباق التي ترضي جميع الأذواق، إلى جانب الحلويات المتنوعة من مختلف أنواع الكيك، وأجود الحلويات الغربية، والشرقية من البقلاوة، والكنافة، والمعمول.

من جهته، عبّر رافي طوريكيان، مدير عام فندق فوكو الخبر، عن سعادته لاستقبال الضيوف لقضاء ليالي رمضانية لا تنسى، والاستمتاع بخيارات واسعة من المطاعم العالمية التي يقدمها الفندق وتشمل ألذ الأطباق والوصفات من المطبخ السعودي واللبناني والايطالي والهندي والعالمي في مكان واحد، والتي يقدمها نخبة من أفضل الطهاة العالميين.

وعبر طوريكيان عن تطّلعه لتقديم تجربة فريدة ومتكاملة لضيوف فندق فوكو الخبر، بأسلوب خدمة متميز ورفيع، مما يجعل فوكو الخبر مختلفا عن بقية الفنادق.

لمزيد من المعلومات وللحجز، يرجى زيارةwww.vocohotels.com

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: