لينوفو تطرح سلسلة حواسيب Legion 7 المحمولة الجديدة بقياس 16 بوصة

أعلنت لينوفو عن طرح سلسلة حواسيب لينوفو “Legion 7” المحمولة الجديدة، والتي تجمع بين قوة الأداء وسهولة الاستخدام. وتتفوق هذه الحواسيب الجديدة على التوقعات بفضل تقديمها للعديد من الابتكارات التي تتكيف وتوازن بين الاحتياجات المتعددة للاعبين المحترفين. بالإضافة إلى ذلك، تضم السلسلة أحد أنحف وأخف الحواسيب المحمولة المخصصة للألعاب حتى الآن، وهي “Legion Slim 7i” و”Legion 7″، وتتوفر الآن مع شاشة مبهرة بنسبة أبعاد العرض على الطول 16:10 لضمان الحصول على أقوى تجربة لعب. ولا تتمتع هذه الأجهزة الجديدة بأكبر سعة بطارية في العالم في حاسوب محمول للألعاب بقياس 16 بوصة فحسب، بل تُعد أيضاُ أول حواسيب مخصصة للألعاب بقياس 16 بوصة مزودة بكاميرات ويب عالية الدقة بالكامل من أجل بث أفضل، وأول حواسيب محمولة للألعاب مزودة بشاشة WQXGA قياس 16 بوصة ودقة (2560×1600). وقد تم تصميم هذه الحواسيب المحمولة التي تعمل بنظام Windows 11 وتتميز بعمر بطارية طويل وميزة التحكم وضبط الحرارة باستخدام الذكاء الاصطناعي، لتدعم أولئك الذي يبحثون عن الأداء الفائق وسهولة النقل.

الأداء

نظراً لكونهما أقوى الحواسيب المحمولة في العالم المخصصة للألعاب مقاس 16 بوصة، صُمم كل من Lenovo Legion 7i وLenovo Legion 7 (16 بوصة و7) لمن يرغبون بأفضل أداءٍ في أوقات اللعب. ويتميز تصميم الحواسيب المحمولة بالأناقة والانسيابية ويمتلك لمسات رياضية محسّنة ولوحة تحكمI/O. وصُنع هيكل هذه الحواسيب الجديدة من الألمنيوم والمغنيسيوم المستخدمين في مجال الطيران والفضاء ضمن تصميم أحادي الهيكل يتميز بزخرفة معدنية تتسم بالبراعة والبساطة وتعبر عن القوة المطلقة. ويمتلك نظام RGB منسجم مع التأثيرات المحيطة بلوحة المفاتيح التي تتناسق مع المحتوى المعروض على الشاشة. وتوفر سلسلة لينوفو “Legion 7” الجديدة قدرة أكبر عند التنقل مع الحفاظ على القوة والأداء، حيث تم تزويدها بمعالجات Intel Core HX Series من الجيل 12 أو AMD Ryzen 9 6900HX. وسيحتاج المستخدمون إلى عدد أقل من المحوّلات بفضل اللوحة الخلفية المحسّنة والمخصصة للحواسيب المحمولة والمزودة بمنفذ HDMI 2.1. ويوفر الجهاز القوي فترة طويلة من الاستخدام مع بطاريته التي تبلغ قدرتها 99.99 واط في الساعة، وهي أكبر بطارية في العالم تتوفر ضمن حاسوب محمول للألعاب قياس 16 بوصة، وما يصل إلى 135 واط في الساعة من الشحن السريع بوصلة USB Type-C.

 

الشاشة

وكأول حواسيب محمولة للألعاب في العالم مزودة بشاشة WQXGA مقاس 16 بوصة، يأتي حاسوبيّ لينوفو “Legion 7i” و”Legion 7″ بنسبة عرض إلى طول أعلى تبلغ 16:10، مع سطوع يصل إلى 1250 شمعة ونطاق ألوان DCI-P3 كامل ونطاق ديناميكي عالٍ، بالإضافة إلى شهادة TÜV لحماية العين. ويستطيع اللاعبون الاختيار من ثلاث خيارات للشاشة بمعدلات تحديث متغيرة تصل إلى 240 هرتز (معيار 165 هرتز) للاستخدام اليومي أو ممارسة الألعاب الإلكترونية بسلاسة أكبر، حيث يكون لكل إطار أهمية، بالإضافة إلى مرئيات سينمائية بدقة ألوان مذهلة. وتتميز الحواسيب المحمولة الجديدة Lenovo Legion 7i وLegion 7 أيضاً ببرنامج Tobii Horizon الذي يوفر تجرِبة غامرة أكثر للاعبين وبرنامج Tobii Aware الذي يستخدم تقنية الاستشعار الذكية للمساعدة في تحسين أمان المستخدمين وخصوصيتهم ورفاهيتهم.

 

الأسعار والتوافر

تتوفر سلسلة حواسيب لينوفو “Legion 7” المحمولة الجديدة الآن في المملكة العربية السعودية ولدى متاجر مختارة بسعر يبدأ من 7,251 ريال سعودي.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: