“ماجد الفطيم” تفتتح أول دار عرض “ڨوكس سينما” في مدينة الجبيل

افتتحت “ڨوكس سينما” الذراع السينمائية التابعة لـ”ماجد الفطيم”، أحدث دار عرض سينمائي في “غاليريا مول” في مدينة الجبيل. ويؤكد هذا الافتتاح على التزام “ڨوكس سينما” بجعل التجارب الترفيهية في متناول الجميع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والمساهمة في نمو صناعة الترفيه في المملكة.

"ماجد الفطيم" تفتتح أول دار عرض "ڨوكس سينما" في مدينة الجبيل

تتواجد دار “ڨوكس سينما” الجديدة، في “غاليريا مول”، أبرز وجهات التسوق وأسلوب الحياة في مدينة الجبيل وتحتوي على 5 شاشات، بما فيها تجربة كيدز، الصالة المخضضة لعشاق الأفلام الصغار لمشاهدة أحدث الأفلام الملائمة للعائلات، و”كاندي بار” الذي يقدم قائمة طعام تتميز بأشهر الوجبات الخفيفة المفضلة في دور السينما. كما تتميز الدار الجديدة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية لتحقيق تجربة سينمائية لا مثيل لها.

وقال محمد الهاشمي، الرئيس الإقليمي لدى “ماجد الفطيم للتسلية والترفيه ودور السينما وأسلوب الحياة” في المملكة العربية السعودية:” نحن في “ڨوكس سينما”، متحمسون للتعاون والعمل مع “مجموعة المطلق” لافتتاح أول دار سينما تابعة لنا في مدينة الجبيل، حيث نواصل في توسيع تواجدنا في مدنٍ جديدة إلى جانب إطلاق تجارب ترفيهية في الأماكن والمدن التي لدينا تواجد راسخ فيها. ونحن فخورون للغاية أيضاً، بمساهمتنا بتوفير فرص عمل جديدة من خلال توظيف المواهب المحلية، وتعيين أول إمرأة في منصب “مدير السينما” في المنطقة الشرقية، والتي ستقوم بقيادة أعمالنا في الجبيل، كجزء من التزامنا بتحقيق أهداف رؤية 2030. تخطو المملكة خطوات سريعة لتصبح قوة عالمية محركة للترفيه والتسلية، وسوف نبني على النجاح الذي تحقق خلال عام 2021، من خلال زيادة وتيرة النمو بشكل كبيرٍ. كما سنواصل في تقديم تجارب رائدة، من شأنها أن توفّر مساحة، تتيح تحقيق التواصل الاجتماعي للمجتمعات وقضاء أوقات ممتعة ومفيدة معاً. ونتطلع إلى تحقيق المزيد من أسعد اللحظات مع زوارنا في “ڨوكس سينما” في غاليريا مول في الجبيل”.

وأضافت عبير المطلق ، مدير التحول في مجموعة المطلق: “تمتلك ڨوكس سينما ثروة من الخبرة في السوق وتقدم باستمرار تجارب ترفيهية استثنائية للعائلات في جميع أنحاء المملكة. نحن فخورون للغاية بالتعاون مرة أخرى بعد الافتتاح الأول لسينما “ذا روف مول” في الرياض في عام 2019. تعد هذه السينما الحديثة الأولى من نوعها في مدينة الجبيل الصناعية وإضافة استراتيجية إلى “غاليريا مول”. ونحن على ثقة تامة من أنها ستكون وجهة ترفيهية شهيرة لدى العائلات ومحبي السينما في المنطقة الشرقية”.

تملك “ڨوكس سينما” حالياً 154 شاشة موزعة على 15 دار سينمائية في ست مدن، ما يجعلها أكبر عارض من حيث عدد الشاشات ومبيعات التذاكر. كما تُعتبر أكبر موزع مستقل للأفلام في المملكة.

للمزيد من المعلومات ولحجز التذاكر، يرجى زيارة voxcinemas.com.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: