ماريوت الدولية تنظم حملة الإفطار الحادية عشر لسائقي سيارات الأجرة في المملكة العربية السعودية

أعلنت ماريوت الدولية عن تنظيم الإفطار الحادية عشر لسائقي سيارات الأجرة، وتأتي المبادرة التي تنظمها في شكل سنوي تحت اسم “إفطار سائقي سيارات الأجرة” ضمن إطار التزامها الراسخ في دعم المجتمعات، وذلك بما يتناسب مع قيم الشهر الفضيل. وشاركت في هذه النسخة العديد من الفنادق التابعة للعلامة في منطقة الشرق الأوسط، بما فيها أكثر من 23  فندق في اللملكة العربية السعودية.  و شارك فندق كورت يارد الرياض الدائري الشمالي في هذه المبادرة في توزيع علب إفطار مجانية إلى جميع السائقين المارين في سياراتهم أمام المدخل الرئيسي الفندق خلال ساعة الإفطار يوم الاربعاء. 

 ماريوت الدولية تنظم الإفطار الحادية عشر لسائقي سيارات الأجرة في المملكة العربية السعودية

وشارك كافة الموظفين العاملين في أقسام التموين والإدارة وخدمة الضيوف بالفندق على إنجاح هذه المبادرة. كما تمكن فندق كورت يارد الرياض الدائري الشمالي المشارك هذا العام من توزيع أكثر من 30 علبة إفطار لسائقي سيارات الأجرة.

 

وتماشياً مع توجيهات السلطات الصحية المحلية والجهود المستمرة لحماية الصحة العامة، قام فندق كورت يارد الرياض الدائري الشمالي  بوضع تدابير سلامة إضافية أثناء تنظيم المبادرة لتسليم علب الإفطار لسائقي سيارات الأجرة، وذلك مع الحفاظ على اجراءات التباعد الاجتماعي وارتداء القفازات والكمامات في جميع الأوقات.

مشاركة فندق كورت يارد الرياض الدائري لشمالي بتوزيع مجموعة علب إفطار مجانية إلى جميع السائقين

وبهذه المناسبة، قال محمود عمر، المدير العام لفندق كورت يارد الرياض الدائري الشمالي: “نفخر بالتزامنا المتواصل تجاه المجتمعات التي ننتمي إليها وخاصةً بدعم مجتمعنا خلال هذه الأوقات غير المسبوقة التي نمر بها، حيث تعد مبادرة إفطار سائقي سيارات الأجرة احدى المبادرات التي تعبر عن مدى أهمية المساعدة والعطاء خلال هذا الشهر الفضيل، ونحن سعيدون للغاية بفرق الفنادق لدينا التي تلتزم بإحياء هذه المبادرة السنوية في شهر رمضان”. 

 

وتعتبر هذه المبادرة جزءاً من منصة ماريوت الجديدة للاستدامة والتأثير الاجتماعي، “خدمة 360: فعل الخير في الاتجاهات كافة” والتي تتركز مهمتها في توجيه السبل التي تنتهجها الشركة لإحداث تأثير إيجابي مستدام في مختلف المناطق التي تعمل فيها. وقد صممت المنصة لتعزيز النمو التجاري للعلامة بالتوازن مع احتياجات الموظفين والعملاء والمالكين والبيئة والمجتمع، وهي تقدم باقة مختلفة من النشاطات بدءاً من فرص التمكين وصولاً إلى التطوير الفندقي المستدام. وتتمثل إحدى أبرز محاور منصة ماريوت للاستدامة والتأثير الاجتماعي، “خدمة 360” في “رعاية عالمنا”. وتأتي هذه المبادرة لتشكل دعماً مباشراً وتجسيداً واقعياً لهذه الرؤية.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: