ماضي وحاضر ومستقبل سلسلة هواتف HUAWEI nova

في عام 2011، اتخذت هواوي خطوة جريئة: فقد ظهرت لأول مرة رسميًا في الأسواق الاستهلاكية. هذه الخطوة الجريئة أتت بثمارها. بالاعتماد على خبرتها في مجال الاتصالات، قدمت هواوي مجموعة واسعة من منتجات الهواتف الذكية المليئة بالابتكارات. مكّنت هذه التجربة جهازها من دعم ميزات الاتصال المتطورة، لكن هذا ليس كل شيء. لصقل قدرتها التنافسية، استثمرت الشركة باستمرار في البحث والتطوير للمنتجات وأبحاث المستهلكين، مما زوّدها بابتكارات رائدة في الصناعة وفهمًا عميقًا لما يرغب فيه المستهلكون. ينعكس كل ذلك في سلسلة هواتف HUAWEI Mate الرائدة وسلسلة هواتف HUAWEI P، وهما علامتان تجاريتان تُجسدان روح الابتكار في هواوي.

ماضي وحاضر ومستقبل سلسلة هواتف HUAWEI nova

لكن هواوي لم تصل إلى ما كانت عليه مع سلسلة هواتف Mate و P فقط. إن محفظة هواتفها الذكية في الواقع أكثر تنوعًا مما يعرفه الكثير من الناس. اليوم، نسلط الضوء على سلسلة HUAWEI nova. في عامها السادس، ستستقبل السلسلة أحدث عضو لها في الأيام القليلة المقبلة في السعودية – هاتف HUAWEI nova 9 – رائد عصره وملك الكاميرات الذي يتميز بشاشة جميلة وكاميرات متعددة الاستخدامات ودعم الشحن الفائق وميزات الجهاز الفائق – Super Device مع واجهة المستخدم EMUI 12 وأداء مذهل للألعاب وأكثر.  سيتوفر هاتف HUAWEI nova 9 للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية باللونين المرصع بالنجوم الأزرق والأسود الجديد بدءا من 17 نوفمبر 2021 بسعر 1899 ريالا سعوديا من عبر متجر هواوي الالكتروني وعدد من متاجر التجزية المعتمدة في المملكة.  الطلب المسبق يأتي مع هدايا بقيمة 883 ريال سعودي وتشمل ما يلي: سماعات HUAWEI FreeBuds Pro ، اشتراك مجاني لمدة شهر في HUAWEI Mobile Cloud مع  200جيجابايت، اشتراك مجاني لمدة 3 أشهر في  HUAWEI Music ، اشتراك مجاني لمدة شهر في HUAWEI Video و اشتراك مجاني في STARZPLAY VIP لمدة شهرين. 

إنه هاتف ذكي رائع مزود بالعديد من الميزات التي يحتفظ بها صانعو الهواتف الذكية في كثير من الأحيان للطرازات الرائدة. هل تبحث عن هاتف ذكي جديد مصمم خصيصًا لك؟ واصل القراءة!

 

نشأة النجم الجديد

تم طرح سلسلة هواتف HUAWEI nova في معرض IFA 2016، وقد بدأت مع الظهور الأول لهواتف HUAWEI nova و HUAWEI nova plus. كانت هواتف ذكية رائعة جمعت بين المظهر المذهل والكاميرات الرائعة والأسعار التنافسية. ساهمت الإشادات والنجاحات التجارية لأجهزة nova الأولى في وضع الأساس لأجيال من الأجهزة المقبلة، مع ظهور كل منها بنصيبها العادل من الميزات الفريدة وتجارب المستخدم الهائلة.

 

على سبيل المثال، كان هاتف HUAWEI nova 3e أول هاتف يتميز بشاشة مسننة، وهو تصميم شاشة كان شائعًا للغاية في ذلك الوقت. جاء هاتف HUAWEI nova 5T مزودًا بكاميرات رباعية مزودة بالذكاء الاصطناعي بدقة 48 ميجابكسل تمكن حتى المستهلكين العاديين من التقاط صور عالية الدقة وزوايا عريضة للغاية وتصوير الماكرو والبوكيه. في وقت لاحق، قام هاتف HUAWEI nova 7 بتحويل وظيفة الصور الشخصية إلى درجة أخرى من خلال إضافة ميزة فلاش دائرية إلى الكاميرا الأمامية. كما أنها تأتي مع ميزات كاميرا هواوي المميزة مثل Super Night Selfie، التي تمكن المستهلكين التقاط صور رائعة بسهولة في حالات الإضاءة المنخفضة. في الأشهر الأخيرة، أطلقت هواوي هاتف HUAWEI nova 8، وهو هاتف ذكي مذهل يتميز بنظام كاميرا رباعية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 64 ميجابكسل. على مر السنين، جمعت هواوي عددًا كبيرًا من المعجبين بهذه السلسلة.

 

أحدث نجم للعائلة

ما التالي بالنسبة لسلسلة Huawei nova؟ في 17 نوفمبر ، ستتيح شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية هاتف HUAWEI nova 9 الجديد للطلب المسبق في السوق المحلية، والميزة الرئيسية للنجم الجديد هي تصميمه المذهل إلى جانب نظام الكاميرا والعديد من الميزات الأخرى. سيأتي مزودًا بتقنية كاميرا من الدرجة الأولى أقوى بكثير من أي من سابقاتها.

 

ويأتي الهاتف بشاشة منحنية ذات ألوان أصلية بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مما يسمح للمستخدم بالاستمتاع بالصور ومقاطع الفيديو التي يلتقطها على أكمل وجه. ونعم – الشاشة تعمل بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. لست بحاجة إلى دفع مبالغ باهظة للحصول على ذلك لهاتفك الذكي.

 

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن هاتف HUAWEI nova 9 يأتي بتصميم رائع أيضًا. يتميز هاتف HUAWEI nova 9 بتصميم فائق النحافة، وهو مثال مثالي للسلسلة ككُل. تعرض الألوان الجديدة المتوفرة عمليات التصنيع المتقدمة الجديدة تمامًا، والتي تنتج ملمسًا مصقولًا بالرمل يجعل الهاتف الذكي يبدو جيدًا كما يبدو.

 

تم تجهيز الهاتف الجديد بنظام كاميرا Ultra Vision بدقة 50 ميجابكسل تدعم ميزة تحسين جودة الصورة XD Fusion Engine، وهو الأمر الذي لم يكن متاحًا إلا على الهواتف الذكية الرائدة من هواوي. تحتوي الكاميرا الرئيسية أيضًا على مصفوفة مرشح ألوان RYYB، والتي تعمل على تحسين كمية الضوء بشكل كبير للحصول على أداء أفضل في الإضاءة المنخفضة. ما يجب أن يثبت أنه أكثر إثارة للمبدعين هو ميزات الكاميرا الجديدة مثل ميزات التسجيل الأمامي / الخلفي المستمر، والتي تسمح بمرونة إبداعية أكبر.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: