“لاعبون بلا حدود” ينطلق اليوم بنسخته الرابعة بمجموع جوائز تصل إلى 10 مليون دولار

تنطلق اليوم فعاليات النسخة الرابعة للحدث الخيري الأكبر للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، “لاعبون بلا حدود”، والذي ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية لدعم الجهات والمؤسسات الخيرية العالمية من خلال منافسات لنخبة اللاعبين على جوائز خيرية تصل قيمتها لـ 10 مليون دولار أمريكي. وسيتنافس المشاركون في خمس بطولات لألعاب إلكترونية تعتبر من الأشهر في العالم مثل ll StarCraft وRainbow Six Siege وRocket League ولعبة التصويب الشهيرة CS: GO التي ولأول مرة ستستضيف نسخة خاصة بالسيدات، بالإضافة إلى البطولة الخاصة بفرق الرجال. وستتاح الفرصة للفائزين للتأهل للنهائيات التي ستقام خلال “موسم الجيمرز: أرض الأبطال”، أكبر حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية على مستوى العالم، والذي يعود هذا الصيف في بوليفارد الرياض في السادس من يوليو ويمتد على فتره شهرين.

ومن المقرر أن تقام منافسات “لاعبون بلا حدود”، التي ترعاها كل من أرامكو السعودية ومجموعة سافي للألعاب الإلكترونية والتي تعتبر بمثابة مرحلة تأهيلية لمنافسات “موسم الجيمرز: أرض الأبطال”، على مدار ستة أسابيع، حيث تبدأ ببطولة ll StarCraft، والتي تعتبر إضافة جديدة هذا العام، من 14-23 أبريل بمشاركة 24 فريقًا، يليها بطولة CS: GO للسيدات والتي ستتنافس فيها ست فرق من 27 – 29 أبريل لنيل جائزة قيمتها 2،5مليون دولار. بعدها، تنطلق بطولة Rocket League من 1-4 مايو والتي يتنافس فيها 16 فريقًا على جائزة بقيمة 2.5 مليون دولار، ويتبعها بطولة Rainbow Six Siege الممتدة من 11-15 مايو بمشاركة 16 فريقًا وبجائزة قدرها 2،5مليون دولار. وأخيراً، ستعقد المنافسات التأهيلية لبطولة CS:GO للرجال من 16-18 مايو، حيث ستتنافس الفرق على جائزة بقيمة 2،5مليون دولار وتتأهل الفرق الفائزة فيها إلى بطولات النخبة ضمن “موسم الجيمرز: أرض الأبطال” الذي تبلغ مجموع جوائزه 45 مليون دولار.

وعلى غرار الأعوام السابقة، يتعاون حدث “لاعبون بلا حدود” مع منظمات خيرية مثل Direct Relief وIMC وUNICEF ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وبرنامج الأغذية العالمي (WFP) لدعم وتلبية مختلف الاحتياجات الإنسانية الملحّة حول العالم.

وتعليقاً على انطلاق الحدث، قال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية: “ينمو لاعبون بلا حدود في كل عام وتنمو معه طموحاتنا لإحداث تغيير ايجابي أكبر في العالم. تبقى رؤيتنا ثابته منذ البداية وهي توحيد اللاعبين من جميع أنحاء العالم لدعم القضايا الإنسانية من خلال شغفهم المشترك بالألعاب الإلكترونية. قمنا في السنوات الثلاثة الماضية بالتبرّع مع الفرق المشاركة بمبلغ 30 مليون دولار لشركائنا من المنظمات الخيرية، ونتطلع لمواصلة هذا العمل الإنساني المهم والارتقاء به مع كل نسخة.”

لمعرفة آخر المستجدات، يمكنكم متابعة حسابات الحدث على مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر وإنستغرام ويوتيوب وفيسبوك وتويتش.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك