“مجتمعات دور” تطلق هويتها الجديدة

مواكبةً لاستراتيجيتها في تطوير المجمعات السكنية

كشفت “مجتمعات دور”، ذراع إدارة الممتلكات والمرافق السكنية لشركة دور للضيافة، عن هويتها الجديدة، معلنة الانطلاق في رحلة تحول جديدة نحو تحقيق التميّز في تجربة العملاء وإثراء سوق الضيافة السعودية، ومواكبة مرحلة التحول للمملكة في ظل رؤية 2030، عبر محفظة متكاملة من الخدمات المرتبطة بإدارة وتشغيل وتطوير المجمعات السكنية والمرافق التابعة لها.

"مجتمعات دور" تطلق هويتها الجديدة

وتعكس الهوية الجديدة لـ”مجتمعات دور” الإمكانات المتنامية للشركة، والأسلوب العصري الذي تتبعه في إدارة المجمعات السكنية وما ينتجه من منظومة خدمات متكاملة تحقق تجربة سكن ذات مستوى عالمي، وتخلق في ذات الوقت سلسلة من الفرص الاستثمارية الواعدة في هذا المجال. 

ومن خلال هويتها الجديدة، تمد “مجتمعات دور” جسوراً من التحالفات الاستراتيجية والتعاون الوثيق مع الجهات ذات العلاقة التي تبحث عن حلول تشغيلية متكاملة من الإدارة، مروراً بالصيانة، ووصولاً إلى مواكبة تطلعات العملاء بأدق التفاصيل، مؤكدةً بذلك حرصها على أن تكون قريبة من كل الفئات المعنية بهذا القطاع الحيوي كي تكون جزءاً من قصة نجاح “مجتمعات دور”. 

ويأتي إطلاق الهوية الجديدة لـ”مجتمعات دور” تزامناً مع تجديد حصولها على شهادة الآيزو (lSO 9001) عن فئة نظام إدارة الجودة (QMS)، وذلك للعام الثاني على التوالي وذلك بعد تطبيقها أعلى المعايير والشروط التي حددتها الشهادة، أبرزها تقديم خدمات الصيانة وإدارة الممتلكات وفق أفضل الممارسات والمواصفات الدولية، من خلال كوادر مؤهلة ذات خبرات عريقة في هذا المجال. وتمّ منح “مجتمعات دور” هذه الشهادة من شركة Bureau Veritas العالمية الرائدة والمتخصصة في مجال التدقيق والاختبارات المعملية وإصدار شهادات الجودة، وتتبع مدى تحقق معايير السلامة الصحية والشروط المطلوبة. وتعد شهادة الآيزو (lSO 9001) لنظام إدارة الجودة الأكثر تقديراً على مستوى العالم، والمُعتمدة من قبل أكثر من مليون مؤسسة موزعة في 170 دولة حول العالم، وهي بمثابة معيارٍ عالمي للتميز. 

يُذكر أن “دور للضيافة” صممت علامتها التجارية “مجتمعات دور” بهدف إدارة وتشغيل المشاريع السكنية، التي تُقدم من خلالها أسلوباً سكنياً عصرياً مبتكراً ومتكاملاً؛ وتضم 9 مجمعات سكنية موزعة على المناطق الرئيسة في المملكة العربية السعودية، وتحتضن 1381 وحدة سكنية بفئات وأحجام متنوعة، ومساحات خضراء، ومرافق رياضية وترفيهية، جميعها تدار باحترافية عالية محققةً أفضل درجات التصنيف من سكانها وزوّارها. 

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: