مجموعة بن داود تدشّن متجرها التاسع والستين

إستقبل أهم الأخبار على هاتفك - فقط للأخبار المهمة وافعاليات

وسّعت مجموعة بن داود من رقعة تواجدها بالمملكة العربية السعودية على إثر افتتاحها لمتجر الدانوب رقم 43 في مركز “تيرا” التجاري الشهير بمدينة الطائف، في مساحة تبلغ 7200 متر مربع. وأقيم حفل الافتتاح الرسمي وقُص الشريط إيذاناً ببدء نشاط المتجر يوم الخميس الماضي، بحضور أعضاء مجلس إدارة مجموعة بن داود.

مجموعة بن داود تدشّن متجرها التاسع والستين

وفي تعليقه على الحدث، قال السيد أحمد بن داود، الرئيس التنفيذي لشركة الدانوب وبن داود: “يسرنا الإعلان عن افتتاح أول متجر للدانوب بمدينة الطائف في محافظة مكة المكرمة التي تمثّل أكثر من معنى لمجموعتنا، إذ كانت بداية انطلاقة أعمالنا في هذه المحافظة منذ أكثر من 50 عاماً. إن امتداد بصمتنا بالمملكة من خلال إنشاء موطئ قدم لمتاجر الدانوب بالطائف عبر إطلاق متجرها الجديد هو مصدر فخر بالنسبة لنا، إذ أن علامة الدانوب أصبحت مرادفة لأفضل خيارات وعروض منتجات التجزئة في فئتها وخدمات العملاء المتميزة، ويسعدنا توفير تجربة تسوق الدانوب اليوم لسكان الطائف. كما أن متجر الدانوب الطائف أونلاين الآن أصبح متاحاً ليشكّل فرصة لساكني مدينة الورود بالطائف للاستمتاع بتجربة التسوق الإلكتروني للمواد الغذائية الرائدة للدانوب وشراء احتياجاتهم من خلال تطبيق الدانوب”.

 

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة بن داود قد تطورت منذ إنشائها قبل أكثر من 50 عاماً من شركة تجارية صغيرة إلى أحد أبرز متاجر التجزئة بالمملكة. وتركزت قصة نجاح المجموعة في أن تصبح واحدة من أكبر تجار التجزئة بالمملكة تدفعها الرغبة في الابتكار والالتزام ببناء علاقات طويلة الأمد مع الموردين والشركاء والعملاء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: