مجموعة تأجير تطلق رائعة بيستون T99 الطراز الجديد كلياً متعددة الإستخدامات في السوق السعودي

كشفت مجموعة تأجير الوكيل الحصري لسيارات بيستون في المملكة، عن طراز بيستون T99 الجديد كليّاً ,ثالث وأكبر طراز من العلامة الصينية الرائدة، وتدفع هذه الخطوة الرئيسية سبل تعزيز حضور العلامة التجارية في السوق السعودية.  وقد تم إطلاق بيستون T99 في حفل كبير أقيم مؤخراً في إحدى الفنادق الفاخرة بمدن الرياض و جدة، حضره لفيف من الإعلاميين والوجوه البارزة في وسائل التواصل الإجتماعي.

مجموعة تأجير تطلق رائعة بيستون T99 الطراز الجديد كلياً  متعدد الإستخدامات في السوق السعودي

تعقيباً على الحدث، أوضح المهندس حزم جمجوم الرئيس التنفيذي لقطاع السيارات بمجموعة تأجير قائلاً: ” نسعى إلى تعزيز حضور علامة بيستون في السوق السعودي بشكل أكبر من خلال الدور المهم الذي يمثله طراز بيستون T99  في تغيير قواعد اللعبة ومنافسة طرازات من علامات سيارات مهمة، كما وسوف يعزّز طراز بيستون T99 الجديد كلّياً الحصة السوقية للعلامة الصينية الرائدة بالسوق السعودي، لما يحتوي هذا الإصدار من لمسات جذابة وبراعة إستثنائية في القيادة ستجذب فئة عالية من العملاء الذين يبحثون عن سيارة مناسبة للإستخدام اليومي ولكافة فئات العائلة من شابات وشباب، وذات ميزات متقدمة تقنياً، كما سيبرز بقوّة ضمن قطاع السيارات المتعددة الاستخدامات في المملكة، و سيساعدنا على تحقيق هدفنا بزيادة حصّتنا السوقية”.

يستوحي تصميم السيارة من مبدأ الضوء و الظل الذي يضفي على زوايا وجوانب السيارة انعكاسات حادة تميزها من ناحية جمال ورياضية التصميم الفاخر.  ويميز التصميم الخارجي حجم الشبك الأمامي الكبير ونظام إضاءة ال إي دي من الجيل الحديث لتجربة رؤية مثالية بشكل قياسي في جميع الفئات.  ويحد تصميم السيارة الخارجي خطوط الكروم الممتدة على جوانب زجاج السيارة، و تأتي المقصورة الداخلية بمكونات ذات جودة ممتازة و تعتبر من الأوسع في فئة الكروس أوفر متوسطة الحجم  مع مساحة تخزين تتسع ل 372 لتر من الأمتعة.

تم تجهيز طراز بيستون T99 الجديدة بمحرّك ذي شاحن توربيني سعة 2.0 لتر رباعي الإسطوانات يولّد قوة 224 حصان ومتّصل بناقل حركة من ست سرعات، واستهلاك وقود بواقع 14.1 لتر لكل 100 كم مع سرعة قصوى تبلغ 210 كم في الساعة مع كافة وسائل السلامة العالمية ليستمتع السائق برحلة قيادة إستثنائية من ناحية العزم و الراحة ووسائل التكنولوجيا و التواصل الحديثة ونظام القيادة الذاتي. يميز سيارة بيستون تي 99 هيكل مصنوع من الألمنيوم الخفيف و نظام تعليق يوفر الراحة العالية والمناورة السلسة في الطرقات و الملفات.

يعدّ وصول مركبة بيستون  T99متعدّدة الاستعمالات والجديدة كلياً عالمياً بشكل عام وفي السوق السعودي بصورة خاصة من خلال علاقات التعاون القوية والمستمرة مع وكيلها المحلي مجموعة تأجير التي تقدم بيستون T99 بحلة ضمان مدته 6 سنوات غير محدود الكيلومترات.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: