مجموعة تأجير توقع عقد شراكة إستراتيجية مع مجموعة بالبيد للسيارات

امتداداً لخطط التوسع بكافة مناطق المملكة

وقعت مجموعة تأجيرعلى شراكة إستراتيجية مع مجموعة بالبيد للسيارات، لتكون موزعاً معتمداً لسيارات MG العريقة، عبر خطتها التسويقية الهادفة لافتتاح صالات عرض متكاملة مخصصة لخدمة سيارات MGفي أغلب مناطق المملكة وخاصة تلك المدن التي لم تتواجد فيها مسبقاً، بغية التوسع والانتشار للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من عملائها وتلبيةً لارتفاع الطلب على سيارات MG بكافة طرازاتها.

تم توقيع عقد الشراكة بين الطرفين ضمن حفل رسمي أقيم في مقر إدارة مجموعة بالبيد، حضره كلاً من الدكتور صالح ملائكة رئيس مجلس إدارة مجموعة تأجير والشيخ خالد عمر بالبيد الرئيس التنفيذي لشركات مجموعة بالبيد، بمشاركة كبار المدراء التنفيذيين ومدراء التسويق والمبيعات وخدمات ما بعد البيع للشركتين، لتشكل هذه الاتفاقية خطوة إلى الأمام لعلامة MG وتعزز حضورها في قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية الذي يشهد مؤخراً تغييرات عديدة في وكالات السيارات.

 

الدكتور صالح ملائكة رئيس مجلس إدارة مجموعة تأجير، صرح بهذه المناسبة قائلا: “الدخول بشراكة إستراتيجية مع مجموعة بالبيد للسيارات، يتوافق مع إستراتيجية مجموعة تأجير بالتوسع في أعمالها في قطاع السيارات، وانسجاماً مع الزخم الكبير الذي يشهده تطور البنى التحتية بالمملكة في مجالي النقل والطرق، حيث نسعى بأن يشمل هذا التوسع تقديم كافة الخدمات الشاملة المرتبطة بسيارات   MGلعملائنا في كافة مناطق ومدن المملكة. سعداء بهذه الشراكة المميزة ونتطلع لمواصلتها بيننا”.

 

من جهته أعرب الشيخ خالد عمر بالبيد عن سعادته بهذه الشراكة مع مجموعة تأجير التي تمتلك خبرة واسعة في قطاع السيارات، مؤكداً استمرار مجموعة بالبيد في تنفيذ خططها الإستراتيجية للانتشار بكافة مناطق المملكة، وتوسيع الخيارات وتطوير الخدمات لعملائها.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: