مجموعة فنادق إنتركونتيننتال توقع اتفاقية لإنشاء فندق هوليداي إن جدة كورنيش

وقعت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم، اتفاقية إدارية مع مجموعة شركات صالح حسين آل سلامة وشريكه لافتتاح فندق هوليداي إن جدة كورنيش. وبعد توقيع اتفاقية فندق هوليداي إن الرياض الملز في العام الماضي مع نفس الشريك، يعد هذا التطور الأخير جزءاً من جهود مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الهادفة لتوسيع محفظتها المتوسطة في المنطقة.
مجموعة فنادق إنتركونتيننتال توقع اتفاقية لإنشاء فندق هوليداي إن جدة كورنيش

وبمجرد اكتماله، سيكون فندق هوليداي إن جدة كورنيش هو ثالث فندق هوليداي إن تابع لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في جدة لينضم إلى هوليداي إن بوابة جدة وهوليداي إن جدة السلام. ومن المتوقع افتتاحه في شهر يناير من عام 2022، حيث سيكون الفندق مكون من 156 غرفة ويقع في موقع استراتيجي خلف طريق الكورنيش بالقرب من واجهة جدة البحرية وإنتركونتيننتال جدة وكراون بلازا جدة. كما أنّ الفندق قريب أيضاً من كورنيش جدة، أحد معالم المدينة التي لا بد من زيارتها والتي تضم مساحات طويلة من الشواطئ الرملية ورصيفاً متعرجاً وحدائق مورقة، مما يجعله وجهة مثالية للمسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

سيضم فندق هوليداي إن جدة كورنيش غرف مجهزة جيداً ومرافق ممتازة بما في ذلك مركز للأعمال وقاعتين للاجتماعات (إجمالي المساحة 450 متر مربع) بالإضافة إلى صالة ألعاب رياضية حديثة ومنتجع صحي ومسبح كي يتمكن النزلاء من الاسترخاء واستعادة نشاطهم. علاوةً على ذلك، سيحصل النزلاء على ثلاثة خيارات لتناول الطعام توفر مجموعة رائعة من الأطعمة والمشروبات.

قال ماتيو تريبولون، نائب رئيس قسم التطوير لدى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الشرق الأوسط وأفريقيا تعليقاً على التوقيع: “نحن فخورون بشراكتنا مع مجموعة شركات صالح حسين آل سلامة وشريكه مرة أخرى لإضافة فندق هوليداي إن آخر إلى محفظتنا المتنامية في المملكة العربية السعودية. ونظراً للتقدم المستمر في مشاريع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، نتوقع استمرار الطلب على خيارات الإقامة الفندقية المتوسطة في المدن الرئيسية مثل جدة والرياض لفترة طويلة. ونعتقد أنه عند الافتتاح في عام 2022، سيكون فندق هوليداي إن جدة كورنيش مناسب لمختلف أنواع الزائرين للبلاد والخيار الأمثل للمسافرين من رجال الأعمال والسياح”.

أضاف شيخ صالح الحسين آل سلامة، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات صالح حسين آل سلامة وشريكه: “نشهد اليوم فرصاً ضخمة في المملكة في سوق الفنادق المتوسطة، وتعد سمعة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال العالمية هي المحرك الرئيسي وراء استثمارنا في العلامة التجارية. فتتمتع علامة هوليداي إن التجارية بجاذبية دولية ونحن على ثقة بأن هذا الفندق الجديد سيحقق نجاحاً كبيراً ويلبي الطلب المتزايد على أماكن الإقامة المتوسطة في البلاد. ونحن على يقين بأن فندق هوليداي إن جدة كورنيش سيوفر للنزلاء خياراً مريحاً وعالي الجودة ويلعب دوراً رئيسياً في بناء مستقبل المدينة أيضاً”.

 تدير مجموعة فنادق إنتركونتيننتال حالياً 95 فندقاً وتضم 7 علامات تجارية في الشرق الأوسط، بما في ذلك: إنتركونتيننتال وكراون بلازا وهوليداي إن وهوليداي إن إكسبريس وستايبريدج سويتس وفوكو™ وسيكس سينسز، بالإضافة إلى 42 فندق آخر قيد التطوير من المقرر افتتاحه خلال الثلاث إلى خمس سنوات المقبلة.

** الأرقام اعتباراً من 30 سبتمبر 2020

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: