مجموعة فنادق راديسون تختتم عاماً مكلّلاً بالنجاح والتوسّع في الشرق الأوسط.

تستعدّ مجموعة فنادق راديسون التي تُعتبر إحدى المجموعات الفندقية الرائدة في العالم، لاستقبال العام 2022 بتفاؤل وحذر. ترسّخ العلامة وجودها في الشرق الأوسط وتعزّز توسُّعها في المملكة العربية السعودية مع خططها الرامية إلى افتتاح فندقَين إضافيَّين قبل نهاية العام، ما يضيف إلى محفظة الفنادق التي وقّعت المجموعة على تنفيذها والمؤلفة من 250 فندقاً منذ بداية الجائحة.

مجموعة فنادق راديسون تختتم عاماً مكلّلاً بالنجاح والتوسّع في الشرق الأوسط.

تبقى منطقة الشرق الأوسط محور تركيز أساسي في الاستراتيجية العالمية التي تتّبعها مجموعة فنادق راديسون، إذ تضمّ أكثر من 75 فندقاً شغّالاً وقيد التطوير في المنطقة. تواصل المجموعة جهودها المبذولة لتوسيع وجودها هذا العام إذ تضيف أكثر من 2000 غرفة إلى محفظتها في الشرق الأوسط. كما أنّها حقّقت العديد من الإنجازات الرئيسيّة التي تشمل:

o إطلاق علامة راديسون في المنطقة عبر افتتاح فندق راديسون داماك هيلز المؤلف من 481 غرفة هذا العام.

o مضاعفة نسبة وجود المجموعة في جدّة عبر إضافة أكثر من 600 غرفة، حيث سيتم افتتاح معظمها في العام 2022 مع إطلاق علامة راديسون إنديفدجوالز في المنطقة.

o مضاعفة نسبة وجود المجموعة في مكّة، المملكة العربية السعودية، عبر إضافة حوالي 1000 غرفة وشقّة مجهّزة إلى مشروع ذاخر.

o افتتاح فندق راديسون راس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة في وقت لاحق من هذا العام كأول دخول لنا إلى هذه الإمارة المزدهرة. يأتي هذا الافتتاح استجابةً للطلب المتزايد على المنتجعات الشاطئية، حيث سيتم افتتاح منتجع ثانٍ على نخلة جميرا في العام 2022.

o افتتاح ثاني فندق يحمل علامة راديسون كوليكشن إلى الرياض مع فندق مانسارد الرياض المزمع افتتاحه في الربع الأول من العام 2022.

تعتزم مجموعة فنادق راديسون ترسيخ مكانتها بصفتها جهةً رائدة عالمياً في المنطقة عبر السعي لتحقيق هدفها المتمثّل بافتتاح 100 فندق بحلول العام 2025، وذلك في إطار خطة التوسّع والتحوّل الممتدة على خمس سنوات والتي تعتمدها المجموعة. بحلول نهاية العام 2021، ستكون مجموعة فنادق راديسون قد افتتحت 4 فنادق و1500 غرفة هذا العام، بما في ذلك افتتاح راديسون مطار الرياض، فضلاً عن سادس فندق في الرياض مع افتتاح فندق راديسون بلو، الرياض قرطبة.

وفي هذا السياق، صرّح إيلي ملكي، نائب رئيس قسم التطوير في الشرق الأوسط، وقبرص، واليونان وباكستان، لدى مجموعة فنادق راديسون، قائلاً: “شهد هذا العام إنجازات كثيرة بدءاً من توقيع مشاريع استثنائية وخطط افتتاح عديدة وصولاً إلى إطلاق العلامات التجارية والمنتجعات التابعة لنا مثل راديسون إنديفدجوالز وافتتاح منتجعات إضافية. لقد وقّعنا مشاريع لافتتاح 2000 غرفة وقمنا بتدشين 1500 غرفة في سوقَين رئيسيين هما الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية تماشياً مع أهداف استراتيجية النمو المتّبعة لدينا. وفي العام 2022، نرمي إلى الاستفادة من هذا الزخم لافتتاح 1500 غرفة إضافية بهدف اختراق المزيد من الأسواق في المنطقة. ما زلنا نركّز على تنويع مجموعة منتجاتنا بالتعاون مع المالكين والمستثمرين لدينا فيما نطوّر المزيد من الفنادق والشقق المجهّزة كاستجابةً للطلب القوي على هذه النماذج العقارية الفندقية الجذابة. ونحن نعتمد استراتيجية تحويل العقارات للحفاظ على ميزتنا التنافسية وقدرتنا على الاستجابة للاحتياجات المتغيّرة في قطاع الاستثمار الفندقي.”

بدوره، صرّح تيم كوردون، نائب الرئيس الأول لمجموعة فنادق راديسون في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “أنا فخور جداً بفِرق عملنا في جميع الأقسام والعقارات وأهنّئهم على ما استطاعوا إنجازه من نجاحات مبهرة لم تكن لتتحقق من دونهم. ما زال الشرق الأوسط سوقاً رئيسياً لعلامتنا، ونحن نسعى للتوسّع في المنطقة بخطى ثابتة عبر توقيع مشاريع جديدة رائعة مع دخولنا العام 2022.”

بعد النجاح الباهر الذي حقّقته الخطة التوسّعية والتحوّلية التي وضعتها مجموعة فنادق راديسون على امتداد خمس سنوات، باتت هذه الأخيرة على أهبة الاستعداد لاستئناف نشاط السفر وما زالت عاقدة العزم على ترسيخ مكانتها بصفتها العلامة المفضلة لدى المالكين والشركاء والضيوف.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: