مجموعة “يوروسمارت” من “جروهي”: نجاح مبتكر ومستقبل باهر في المملكة

أكثر من 20 عاماً مضت، على إصدار “جروهي” لأول صنبور للحمام مِن “يوروسمارت”، حيث أطلقت خط إنتاج سرعان ما تحوّل إلى نجاح لا محدود مِن دون منازع، وبات الخيار المفضّل للمستهلكيين والمهنيين أصحاب التفكير المستقبلي للحمامات والمطابخ.

منذ البداية، حقق خط إنتاج “يوروسمارت” النمو المنشود والتكيّف مع المتطلبات المتغيرة للعصر الحديث، وفي عام 2021، أعادت “جروهي” ابتكار هذا الطراز الكلاسيكي الدائم، مضيفةً عليه تصميماً معاصراً مع الأخذ بالاعتبار تضمينه وظائف جاهزة للمستقبل.

وقال جوناس برينوالد، رئيس ليكسيل في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والرئيس التنفيذي المشارك في “جروهي آي جي”: “يوروسمارت هو الدليل المثالي، على أن الإبتكار لا يقتصر على الخطوط الجديدة. الإبتكار بطريقة مناسبة يعني أيضاً إعادة تصور المنتجات الأساسية. فقط من خلال الحلول التي تتمحور حول الإنسان يمكننا إنشاء منازل أفضل”.

صُمّم خط إنتاج “يوروسمارت”، مع التركيز على تعدُّدية الاستخدامات والوظائف التي تعتمد على الغرض، مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات المستهلك اليومية. ومن خلال المتغيرات المختلفة التي يتضمنها خط الإنتاج، يُقَدم “يوروسمارت” نهج تصميم يُرَكّز على الإنسان ويتوافق مع أنماط الحياة المختلفة ومراحل حياة المستخدمين.

تصاميم تتمحور حول الإنسان لأسلوب حياة جاهز للمستقبل

تحرص “جروهي” على ضمان نمو خطوطها من “يوروسمارت” وتتكيّف مع احتياجات ومتطلبات المجتمع المتغيرة. في عالم مليء بأنماط الحياة والاحتياجات المتنوّعة، توفر “يوروسمارت” الراحة، الدعم، الدقة والسلامة.

 

هجين من “يوروسمارت”

تسببت الأزمة الصحية العالمية الحالية في توقّف العالم وإعادة تقييم معايير النظافة العالمية. وكخط مُخَصَّص للابتكار، تمّ تحديث محفظة “يوروسمارت” بمتغير هجين يجمع بين كل مِنَ العمليات التي لا تحتاج الى اللمس اليدوي للحصول على تجربة تعزز النظافة الصحية. ويمكن للمستخدمين الاختيار بين استخدام الرافعة اليدوية أو تنشيط تدفُّق المياه باستخدام المستشعر المتكامل، ومكافحة التلوث وانتشار الجراثيم بشكلٍ فعّال. بالنسبة للأجيال الجديدة كما هو الحال في المملكة العربية السعودية، فهذه التجربة سوف تساهم في تحسين الظروف في كل مِنَ الحمامات والمطابخ ، ما يجعل صحّة وسلامة الأسرة أولوية قصوى أثناء الغسيل والطبخ اليومي.

 

متغيرات الرافعة

للحفاظ على مجموعة مِنَ المنتجات موجّهة الغرض، يتم تنفيذ خط” يوروسمارت” مع حالات استخدام متخصصة. إذ تعتبر الرافعات، من المتغيرات. ويحتوي ذراع “يوروسمارت” على مركز قطع يعمل على تبسيط الإمساك به، ما يجعله البديل المثالي للعائلات التي تتألف أفرادها مِن كبار السن أو مِنَ الأشخاص الّذين يعانون مِن مشاكل في الحركة حيث إنه يحسن التنقل ويقلل مِن مخاطر الإصابة. ويأتي متغّير القطاع الصحي مزوداً برافعة طويلة لتزويد الأطباء بالتحكُّم في الصنبور بأكواعهم دون الاضطرار إلى لمسها والتعرض للتلوث. أخيراً ، توفر متغيرات صنبور الانسحاب مرونة وراحة إضافية تناسب جميع أنماط الحياة، سواء كان ذلك لمزيد مِنَ التنقل وإمكانية الوصول في الحمّام للأطفال أو كبار السن أو المستخدمين الذين يعانون من مشاكل في التنقل، أو لتجربة أكثر مرونة وراحة في المطبخ.

 

تقنية “سايف ستوب” Safestop

بالنسبة للعائلات التي تتألف أفرادها مِن أطفال أو كبار السن، يُقَدّم خط إنتاج “يوروسمارت” تقنيته الجديدة SafeStop “سايف ستوب” لحماية المستخدمين مِنَ المياه الساخنة. توفر ميزة “سايف ستوب” مِن “يوروسمارت” حماية ترموستاتيَّة فعالة عن طريق الحد مِن درجة حرارة المياه. وهي ميزة قابلة للتعديل مسبقاً، فهي تضمن بقاء درجة حرارة الماء ثابتة وفي حال فشل إمداد الماء البارد، تغلق هذه الميزة الماء الساخن بشكل فعال.

 

الاستدامة في التكنولوجيا

يدعم خط يوروسمارت مِن “جروهي” جهود المستهلكين لعيش حياة أكثر استدامة، ودمج تقنيات توفير المياه والطاقة لتلبية هذا الطلب. مع تَقَدُّم المملكة العربية السعودية في تحقيق رؤية 2030، أصبحت الاستدامة أولوية متزايدة للأسر السعودية ، وخط “يوروسمارت” مِن “جروهي” جاهز لاحتضان هذا الطلب المتزايد. ويعتبر GROHE EcoJoy مثال على ميّزات الاستدامة مِن “يوروسمارت”، الذي يقلّل مِن تدفق المياه مع إثراء المياه بالهواء. ويضمن هذا التدفق المثالي للمياه، لكلٍ مِن الدش وحوض المطبخ  ومع توفير الموارد القيّمة، وتلبية احتياجات الاستدامة للمستهلكين المهتمين بالبيئة. تشمل الميزات المستدامة الأخرى GROHE SilkMove، وهي ميزة موفرة للطاقة تسمح بتدفق الماء البارد في وضع الرافعة الوسطى، ما يقلل من الطاقة اللازمة لتدفق المياه.

 

التثبيت السريع الإضافي – تقنية الصفر

مع Fast Fixation Plus، يأتي مطبخ “يوروسمارت” مِن “جروهي” بتركيب خالي مِنَ المتاعب وبخطوات بسيطة وسهلة الاتباع. يعمل نظام التجميع السريع هذا على تقليل الوقت المناسب بنسبة 70٪ ، ما يوفر الكفاءة والراحة لجميع التركيبات لمجموعة مِنَ المنتجات التي تقدم نهجاً شاملاً وجاهزاً للمستقبل في قلب كل منزل وكل مطبخ.

 

“يوروسمات” في المملكة العربية السعودية

تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وتوجهها نحو فتح فُرَصٍ للمستثمرين الأجانب للنمو والازدهار والمساعدة في تحويل الرياض إلى واحدة مِن أكثر المدن تنافسية في العالم، دخلت “جروهي” السوق السعودي لنقل ابتكاراتها ومنتجاتها الجاهزة للمستقبل إلى قاعدة طموحة ومستقبلية.

ومع انجذاب الكثير مِنَ السعوديين نحو الاستدامة في العائلة، ومع التوجُّه الشامل للمملكة العربية السعودية  لتصبح محايدة للكربون بحلول عام 2060 والعدد المتزايد مِنَ المنازل المستدامة التي يتم بناؤها في جميع أنحاء المملكة، فإن خط “يوروسمارت” هو الخيار المستدام والمبتكر للجميع.

ومن خلال محفظته المتنوعة، يوفر خط “يوروسمارت” الراحة والمرونة والأمان والأناقة للحمامات والمطابخ في جميع أنحاء المملكة، مع نهج  يتمحور حول الإنسان وجميع أنماط حياته.

 

“غروهي يوروسمارت” راحة مطلقة من جميع الزوايا.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: