مجموعة OBJET من إل جي تمهد الطريق لعصر عالمي جديد من الأجهزة المنزلية المصممة حسب الطلب

خيارات المواد والألوان المتنوعة التي تتناسب مع أي تصميم إضافةً إلى الأداء والجودة الشهيرين في منتجات إل جي

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن بدء إطلاقها الدولي لمجموعة LG Objet Collection المصممة لتلبية الطلب المتزايد من المستهلكين على الأجهزة المنزلية المخصصة والأنيقة المعززة بالمزايا المتطورة. وسيتم إطلاقها ضمن فئة “أجهزة بمفهوم الأثاث” خلال “معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021″، وسيتم إطلاق ثلاجة و مجمدة LG Objet Collection هذا الأسبوع في الصين التي تعد سوق ذو طلب قوي بالفعل على أجهزة “إل جي” المتميزة. وسيُتبع توفرها بالأسواق الرئيسية الأخرى في آسيا وأوروبا بعد ذلك بوقت قصير.

مجموعة OBJET من إل جي تمهد الطريق لعصر عالمي جديد من الأجهزة المنزلية المصممة حسب الطلب

تمزج مجموعة LG Objet Collection بين أحدث الأجهزة المنزلية والمفروشات المصممة، وهي تتميز بلغة تصميم حديثة وبسيطة ترتقي وتندمج بسهولة في أي بيئة داخلية. مع مجموعة من المواد الفاخرة والألوان الرقيقة والمتطورة التي يمكن مزجها ومطابقتها حسب التفضيل ، توفر المجموعة طريقة مقنعة للعملاء للتعبير عن شخصياتهم الفريدة المصممة لتناسب الأذواق الشخصية والتصميم الحالي.

 

تمزج مجموعة LG Objet Collection بين أحدث الأجهزة المنزلية وتصاميم المفروشات المصممة حسب الطلب، وتتميز بأسلوب تصميم حديث وبسيط يرتقي ويتناسق بسهولة مع أي بيئة داخلية. وتضم المجموعة المواد الفاخرة والألوان الراقية التي يمكن مزجها ومطابقتها حسب تفضيل المستخدم، وتوفر المجموعة طريقة رائعة للعملاء كي يعبروا عن شخصياتهم الفريدة لتناسب أذواقهم الشخصية وديكورهم الحالي.

 

توفر ثلاجة و مجمدة LG Objet Collection لمسات جمالية أنيقة وبسيطة تُكمّل ديكور أي مطبخ، فضلاً عن الأداء المتميز لتقنيات التبريد الرائدة في القطاع من “إل جي”. ويقدم هذان الجهازان للمستهلكين مجموعة مختارة من التشطيبات عالية الجودة، بما في ذلك الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج.

 

يوفر خيار الفولاذ المقاوم للصدأ ثلاثة ألوان هي: (الأخضر والفضي والأسود غير اللامع) لمظهر أنيق وعصري، بينما يأتي تشطيب الزجاج بأربعة ألوان أنيقة هي: (النعناع والوردي والبيج والفضي) التي تتيح للأجهزة التناسق مع أي تصميم مطبخ بسلاسة تامة.1 و ستضمن الثلاجة مع نظام التبريد LINEARCooling™ المثبت من “إل جي” أداء تبريد لا مثيل له. ويساعد نظام LINEARCooling في الحفاظ على درجة حرارة دقيقة ومتساوية مع الحد الأدنى من التقلبات (±0.5 درجة مئوية)، مما يساعد في الحفاظ على نضج المواد الغذائية مثل الفاكهة والخضروات لتبقى طازجة لمدة تصل إلى سبعة أيام. 2,3

 

تخطط “إل جي” لتوسيع مجموعة LG Objet من أجهزة المطبخ المتميزة عبر إضافة المزيد من المنتجات المذهلة مثل ثلاجة InstaView وجهاز Styler للعناية بالملابس لتوفير بيئة معيشية موحّدة ومتناغمة بصرياً.

 

قال ليو جاي تشول، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للأجهزة المنزلية وحلول الهواء: “يمثل إطلاق مجموعة LG Objet في الأسواق الدولية بداية حقبة جديدة من الأجهزة المصممة حسب الطلب. ومن خلال توفير خيارات التصميم البسيطة وخيارات المواد والألوان المختلفة للاختيار منها، ستساعد ابتكارات إل جي الأنيقة في تمكين المستهلكين من إنشاء مساحة تعكس ذوقهم الفريد”.

 

# # #

 

1 قد تختلف خيارات الألوان والمواد حسب البلد والسوق.

2 استناداً إلى نتائج اختبارات TÜV Rheinland باستخدام طريقة الاختبار الداخلية من “إل جي” التي تقيس متوسط تقلُّب درجات الحرارة من الذروة إلى الذروة في حجرة الطعام الطازج في ثلاجة “إل جي” طراز GLT51PZGSZ. لا يتوفر إعداد التحميل ودرجة الحرارة العادية. وقد تختلف النتائج حسب ظروف الاستخدام الفعلي.

3 استناداً إلى نتائج اختبار TÜV Rheinland باستخدام طريقة الاختبار الداخلية من “إل جي” التي تقيس الوقت اللازم للأطعمة المعينة المخزنة في حجرة الطعام الطازج في ثلاجة “إل جي” طراز GLT51PZGSZ لتقليل الوزن بنسبة 5%. وقد تختلف النتائج حسب ظروف الاستخدام الفعلي.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: