زين توفر خدمة اتصال (واي فاي) على أجهزة آيفون

أعلنت شركة زين السعودية عن إطلاق خدمة اتصال «واي فاي» المتوفرة على أحدث نظام تشغيل على أجهزة آيفون (iOS9.2)، لتكون بذلك المشغل الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي يقدم الخدمة الجديدة، وذلك ضمن 12 مشغلاً فقط على مستوى العالم.

وكشفت الشركة أن الخدمة الجديدة تمكن مشتركي حزم مختارة من الباقات المفوترة من الاستمتاع بإجراء المكالمات عبر الواي فاي خلال التجوال الدولي، وهو ما يتيح استقبال المكالمات دون تكاليف والاتصال بالأرقام داخل المملكة وارسال الرسائل النصية بالرسوم المحلية.

وتتيح الخدمة استخدام نقطة اتصال «واي فاي» لإجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية، حيث تتوفر الخدمة بشكل تلقائي لكافة المشتركين عبر أجهزة آيفون وبذات رسوم المكالمات على الباقة دون أي تكاليف إضافية، وذلك من خلال التأكد من تحديث نظام تشغيل أجهزة iPhone ومن ثم تفعيل الخدمة عبر اعدادات الجهاز.

وتدعم خدمة اتصال «واي فاي» كافة اجهزة الهواتف المتنقلة الحديثة من آبل وهي iPhone 6s، iPhone 6s Plus، iPhone 6، iPhone 6 Plus، iPhone 5s، وiPhone 5c.

وتأتي هذه الخدمة تعزيزاً للخدمات التي تقدمها «زين» من منطلق اهتمامها بالمشتركين، في الوقت الذي تقدم فيه أفضل تجربة للمشتركين عبر شبكة الجيل الرابع عالي السرعة والتي تعمل على توسعتها حالياً ضمن مشروع تطوير الشبكة.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك