محمد يوسف ناغي للسيارات تقدم العرض الأول لسيارة رينج روڤر الجديدة

ستتوفر في صالات العرض بالمملكة في الربع الأول من 2022

قدمت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل الحصري لعلامتي جاكوار – لاند روڤر بالمملكة العربية السعودية العرض الأول لسيارة رينج روڤر الجديدة الأنيقة التي تجسد تعريفاً للفخامة العصرية.

محمد يوسف ناغي للسيارات تقدم العرض الأول لسيارة رينج روڤر الجديدة

رينج روڤر، السيارة الرياضية متعددة الأغراض الفاخرة الأصلية، تصدّرت المشهد كنموذج يحتذى به لخمسين عاماً، حيث تجمع بين الراحة والتوازن المطلقين، والقدرات الفائقة، وسيارة رينج روڤر الجديدة هي الأكثر جاذبية حتى الآن، حيث تجمع الطابع العصري واللمسات الجمالية، مع التطور التكنولوجي والاتصالات السلسة.

تتوفر السيارة الجديدة مع باقة من مجموعات نقل الحركة شديدة الكفاءة الهجينة الخفيفة مع انضمام طراز كهربائي بالكامل من سيارة رينج روڤر بحلول عام 2024. كما تتوفر مقصورتها الداخلية بخيارات أربعة وخمسة مقاعد في السيارات القياسية وذات قاعدة العجلات الطويلة، لتكون رينج روڤر منزلاً لركابها في أي مكان.

السيد اندريش بوتيش المدير التنفيذي لجاكوار لاندروڤر بالمملكة، صرح عقب الاعلان من خلال العرض الأول بالسوق السعودي قائلا:” سيارة رينج روڤر الجديدة تعبر بشكل ممتاز عن رؤية الشركة في تقديم أكثر السيارات الفاخرة جاذبية لعملاءنا بالمملكة العربية السعودية وأكثرهم تميزاً. اليوم نبدأ فصلاً جديدا في السوق السعودي لتقديم قمة الإبتكارات الفريدة التي شهدتها عائلة سيارات رينج روڤر على مدار أكثر من 50 عاماً”.

وأضاف في الاحتفال الرسمي للكشف عن رينج روڤر في صالة العرض للشركة في العاصمة الرياض:” نحن سعداء بالظهور الأول لسيارة رينج روفر الجديدة في العاصمة الرياض على أن يتوفر هذا الطراز الجديد في مراكزنا في الربع الأول من عام 2022، ونحن على ثـقة ان عملاءنا سيتمتعون بتجربة لاتنسى بعد اقتناءهم الطراز الجديد”.

وقد استمتع نخبة من عملاء ومحبي طراز رينج روڤر الجديد بالعرض المشوق والمدهش الذي قدمته شركة محمد يوسف ناغي للسيارات والذي تم الكشف عنه بأسلوب راقي ومثير يتناسب مع فخامة هذا الطراز وأبدوا إعجابهم بالحفل الذي نظمته الشركة احتفالا بالكشف عن سيارة رينج روڤر الجديدة في المملكة.

“رينج روڤر الجديدة ذات طابع لا مثيل له، من تصميمها الخارجي إلى الملاذ الهادئ المثالي الذي توفره مقصورتها. هذه السيارة قائمة على عقلية إبداعية ورغبة بتحقيق الكمال، تتبع فلسفة تصميم عصرية تجتمع مع أكثر من 50 عاماً من التطور، وهي ببساطة أكثر سيارة رينج روڤر جذابة يتم إنشاؤها على الإطلاق”.

وتتميز سيارة رينج روڤر بثلاث خطوطٍ رئيسية مستمرة منذ الأجيال السابقة للسيارة، وهي خط السقف المائل وخط الوسط الأمامي البارز وخط العتبات الصاعد. وتجتمع هذه السمات المعروفة مع أجزاء معلقة أمامية قصيرة وجزء خلفي جديد على شكل ذيل القارب، مع باب يفتح أفقياً من أجل مظهر جانبي أنيق يلائم حضور رينج روڤر المميز.

وتتوفر السيارة رياضية متعددة الأغراض الفاخرة الجديدة بطرازات SE وHSE وأوتوبيوغرافي (Autobiography). وسيتم توفير إصدار “فيرست إديشن” (First Edition) على مدار العام الأول من الإنتاج، وهو قائم على مواصفات “أوتوبيوغرافي” مع مواصفات فريدة. ويتوفر كل من الحجمين القياسي (SWB) وقاعد العجلات الطويلة (LWB) بخمسة مقاعد.

إتقان بلا مثيل:

تجعل سيارة رينج روڤر الجديدة كل رحلة مناسبة خاصة وذكرى، حيث تجمع التكنولوجيا المتطورة مع الفخامة العصرية لتحقق إتقاناً لا مثيل له لكل راكب، ومن خلال إزالة الضجيج والإهتزازات والتشتيت غير المرغوب به ليصل الجميع إلى وجهتهم بطاقة متجددة، وحتى بعد الرحلات الطويلة.

توازن وقدرات نقية:

تمثل أبرز سيارات لاند روڤر قمّة القدرات الفائقة والقدرة على ضبطها، بفضل المعدات والبرمجيات التي تعمل بتناغم تام، والمتاحة بفضل هيكل MLA-Flex. يتم التحكم بهذه القدرات الواسعة عبر نظام “التحكم المتكامل بالهيكل القاعدي” (Integrated Chassis Control)، وهو نظام تحكم واحد لباقة من التقنيات المتطورة، ويعدّل ديناميكيات السيارة لملائمة كل ميل من الرحلة من خلال الضبط الدقيق سواء بشكل إستباقي أو كاستجابة لخصائص الطريق.

تخصيص شخصي فريد:

تقدّم سيارة رينج روڤر إس ڤي (Range Rover SV) الجديدة تعبيراً فريداً عن فخامة رينج روڤر وطابعها الشخصي، متيحة للعملاء مجالاً أوسع لإنشاء سيارة فردية خاصة بهم، من خلال خيارات باقات التصميم الحصرية، والتفاصيل والمواد المختارة من قبل فريق “السيارات الخاصة” (SV).

وسيكون هذا الطراز المعدّ بعناية أول سيارة تحمل شعار “إس ڤي” الدائري الجديد من السيراميك، وتتبع استراتيجية أسماء سهلة للطرازات المعروفة ببساطة باسم “إس ڤي”. ويعد هذا الشعار الدائري تعبيراً عن شغف فريق “عمليات السيارات الخاصة” (SVO) بالتصميم والهندسة بحثاً عن الفخامة العصرية والأداء والقدرات الفائقة. وسيكون شعار “إس ڤي” علامة فارقة في كل سيارات لاند روڤر الجديدة الصادرة من قسم “عمليات السيارات الخاصة” في المستقبل.

مستويات جديدة من الجودة:

تم تصميم وتطوير وهندسة سيارة رينج روڤر الجديدة في المملكة المتحدة، وخلال هذه العملية أصدرت لاند روڤر ما لا يقل عن 125 براءة اختراع تغطي كل شيءٍ في السيارة، من تكنولوجيا الهيكل القاعدي المتطورة إلى بطارية الطرازات الهجينة القابلة للشحن. واستخدم مهندسو لاند روڤر تكنولوجيا المحاكاة المشتقة من عالم السباقات كي تصل بالسيارة الجديدة لأقصى إمكاناتها في العالم الافتراضي، وذلك خلال أكثر من 140,000 ساعة من الإختبارات والتحليلات الحاسوبية الشاملة والمكثفة السابقة للاختبارات الواقعية.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: