بطولة دولية للتسارع الرملي خلال عيد الفطر المبارك بالرياض

تبدأ بطولة أمانة منطقة الرياض الدولية الثانية عشرة لسباق التسارع الرملي للسيارات والدراجات النارية خلال الأيام الثلاثة الأولى لعيد الفطر في الرياض بمشاركة محلية وخليجية واسعة.
ومن المقرر أن يستقبل الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية المشاركين في الرابعة من مساء كل يوم، إذ يتوجب احضار كافة الأوراق الرسمية الخاصة بالمتسابقين ، قبل الانتقال لعملية الفحص الفني، الذي من خلاله سيتم تطبيق شروط الأمن والسلامة على المتسابقين ومعدات السباق، على أن تجرى بعد ذلك القرعة لتحديد الانطلاقة.
وتنطلق الفعاليات بعد صلاة المغرب في الأيام الثلاثة بالضربة الأولى لكل مشارك، على أن تبدأ الضربة الثانية بعد انتهاء جميع المتسابقين وتسوية المضمار ومسحه استعداداً للمرحلة الثانية.
وتأتي البطولة الدولية ضمن فعاليات أمانة منطقة الرياض بعيد الفطر المبارك، بإشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وتقام على مضمار القادسية بجوار ستاد الملك فهد الدولي.
وكانت اللجنة المنظمة أعلنت عن فتح المجال لمشاركة سبع فئات هي، الدراجات النارية “عجلتين وأربع مفتوح”، وسيارات 8 سلندر “مفتوح فل تزويد جير عادي”، وسيارات 6 سلندر “مفتوح وفل تزويد جير عادي ” وفئة البولارس، إلى جانب بطولة الدريفت بجولتين اثنتين.
ويشارك في السباق عدد من أبطال السباقات السعودية في مقدمتهم فريق الحرس الملكي من خلال مشاركة صالح العبدالعالي في أربع فئات دراجات نارية عجلتين، وأربع مفتوح، بالإضافة إلى البولاريس والثمانية مفتوح، حيث لايزال يحتفظ بالرقم القياسي في الشرق الأوسط، بجانب مشاركة خالد الزايد في سباق الدريفت.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك