مطعم كويا الرياض يفتتح فرعه الجديد في السعودية في فبراير 2022

المطعم البيروفي الحائز على جوائز يَعد الضيوف بأطباقٍ مميّزة وسط أجواء استثنائيّة في واحدٍ من أكبر وجهات العلامة

كشفت كويا، العلامة البيروفية الراقية، عن استعدادها لافتتاح فرعها الجديد في العاصمة السعوديّة الرياض في منتصف شهر فبراير عام 2022 بعد الإقبال الواسع الذي لاقته منافذ كويا المؤقتة والتي أطلقت خدماتها مؤخراً في المملكة، حيث أصبح بإمكان السكان والزوار الاستمتاع بوجبات كويا المميّزة ضمن وجهة تطل على حي السليمانية بالرياض. وتَعِد الوجهة المرتقبة، التي تعتبر من أكبر وأجمل فروع العلامة، الضيوف بتوفير أجواء فريدة وتجربة مميزة.

وافتتحت كويا أولى مطاعمها في حي مايفير بلندن عام 2012، لتشمل محفظتها اليوم عدداً من الوجهات الحائزة على جوائز في مختلف أنحاء العالم، مثل باريس ومونتي كارلو وميكونوس ودبي وأبوظبي والدوحة والرياض.

ويتولّى المدير العام ماركو دي بيرتو، المسؤول السابق عن منافذ كويا المؤقتة في جدة والرياض، إدارة المطعم الجديد في الرياض. وشغل ماركو سابقاً منصب مدير المطعم في مطاعم ميزو بجدة والرياض. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ماركو: “يسعدنا للغاية افتتاح مطعم كويا الجديد بإبداعاته الشهيّة في السعوديّة. ويشكّل كويا الرياض إضافةً رائعةً تثري مشهد الطعام الراقي في المنطقة مع تركيزه على العائلة والطابع المتنوّع، حيث نتطلّع لاستقبال الضيوف في شهر فبراير 2022”.

ومن جانبه، قال ستيفانو بيزيني، مدير العمليات في الشرق الأوسط لدى كويا: “لاحظنا حاجة مشهد الطعام في السعوديّة إلى تجارب أصيلة تركّز على المطبخ البيروفي بعد الاستحسان الواسع الذي لاقته المنافذ المؤقتة للعلامة في الرياض وجدة، ممّا شجعنا على افتتاح مطعم كويا الرياض نزولاً عند الطلب الكبير من عملائنا في المملكة”.

ويحظى ضيوف المطعم بتجربةٍ مسليةٍ مع أجواء كويا المميّزة وطابعها الشهير وأطباقها الشهيّة التي تحمل بصمة العلامة وسط إيقاعات كويا ميوزك التي تتفرد بتوليفات عالميّة ومبتكرة.

وتتّسم الوجهة التي توفر إطلالات مذهلة على حي السليمانية بالحفاوة واللمسات الفاخرة والدافئة. ويضم مطعم كويا الرياض محطة حيّة لتحضير وجبات السيفيتشي وتراس داخلي وركن مخصّص لمنسق الأغاني، فضلاً عن قاعة الطعام الرئيسيّة وتراس حديقة خارجي، ممّا يعكس طابعاً جماليّاً أصيلاً بلمسةٍ ثقافيةٍ مميّزة.

وتشكّل قاعة الطعام الداخليّة تحت الشرفة أبرز سمات المطعم المرتقب، إذ تحفل بتصاميم تعكس أجواءً دافئةً وراقية. كما يضم المطعم تراس حديقة يجسّد ملامح الثقافة البيروفية ويستكمل روعة موقعه الاستثنائي. وتستعد الوجهة لاستضافة تجارب طعام في الهواء الطلق تحت العريشة على مدار العام، ممّا يتيح للضيوف تناول أشهى الأطايب وسط النسمات العليلة والديكورات الفاخرة.

وتعتزم العلامة تزيين الوجهة الجديدة بعناصر تعكس هويتها لاستضافة فعاليات واحتفالات ترتقي بأجندة الفعاليات في المدينة وتثري عروضها.

ويستعد كويا الرياض لافتتاح أبوابه في منتصف شهر فبراير 2022.

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: