منصة Webex من سيسكو تعيد تصميم تجارب العمل الهجينة

كشفت سيسكو اليوم عن حلول العمل الهجينة الجديدة في منصة Webex التي من شأنها أن تمكّن الشركات من وضع احتياجات الأشخاص في المرتبة الأولى. 

مساحات العمل بتصميم جديد: يتطلب العمل الهجين من الشركات تحويل مساحات العمل لتوفير تجربة مذهلة ومتسقة، سواء في المكتب أو المنزل أو أثناء التنقل.

 

أساليب العمل المرنة: يمتلك الأشخاص احتياجات تعاونية وأجهزة ومنصات اجتماعات مختلفة، مما يعزز الحاجة إلى المرونة وقابلية التشغيل المتوافق والشمولية.

 

 

الفعاليات الهجينة الاستثنائية: تعمل Webex Events على تعزيز إمكانية الوصول والشمولية من خلال إضافة الترجمة الكتابية في الوقت الفعلي ودعم النسخ من اللغة الإنجليزية إلى 34 لغة مع المزيد المزايا التي ستضاف في المستقبل. ويتم تشغيل هذه الخصائص بنفس التقنية المستخدمة في Webex Meetings.

  • توفر معايير التوافق في Webex Events (SOC 2 Type II وISO 27001 وSOC 3) والتكامل داخل Webex Control Hub إمكانية الإدارة الأكثر وضوحاً والمبسطة لبيئات العمل الهجينة والفعاليات الخاصة بالشركات.

 

تجارب عملاء متميزة ولا تُنسى: مع Webex Connect، ستتمكن الشركات من تنظيم الاتصالات بذكاء وبشكل شامل لتوفير التجارب المخصصة والسلسة عبر مختلف القنوات الرقمية.

  • تم دمج إمكانية Webex Connect الآن أيضاً مع Webex Contact Center لتشغيل القنوات الجديدة التي تشمل WhatsApp وFacebook Messenger وSMS.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: