منصةWebex من سيسكو تلغي الحاجة إلى حمل الأجهزة المحمولة المتعددة للعمل والاستخدام الشخصي

تساعد سيسكو الشركات على إعادة تصميم تجارب الاتصال لبيئات العمل الهجينة التي تضم قاعات المؤتمرات ومراكز الاتصال إلى المكاتب المنزلية والمكالمات التي يتم إجراؤها أثناء التنقل. وتماشياً مع حدثها التعاوني WebexOne، كشفت سيسكو النقاب عن مزايا حل Webex Calling الجديدة وتحسينات منصة الاتصالات كخدمة Webex Customer الجديدة (CPaaS) التي تهدف إلى مساعدة الشركات على التكيّف مع بيئات العمل الهجينة الجديدة بنجاح.

منصةWebex  من سيسكو تلغي الحاجة إلى حمل الأجهزة المحمولة المتعددة للعمل والاستخدام الشخصي

إضافةً إلى ذلك، قدمت سيسكو بعد استحواذها على imimobile، خدمات التكامل مع منصة Webex لتوفير تفاعلات أكثر ذكاءً وتجارب سلسة على كافة قنوات الاتصال.

 

قالت ريم أسعد، نائب الرئيس لدى شركة سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا: “زاد العام الماضي من الحاجة إلى تعزيز التركيز على تقديم التجارب المتميزة للمستخدمين. وتمكّن ابتكاراتنا التي أصدرناها اليوم الشركات من أن تصبح أقرب إلى عملائها أكثر من أي وقت مضى، مما سيساعدهما على تقديم أفضل التجارب الممكنة لعملائها عبر جميع القنوات وفي الوقت الفعلي”.

 

ابتكارات جديدة في Webex Calling:

  • Webex Go: لم يعد المستخدمون بحاجة إلى إدارة هاتف خاص بالعمل وآخر شخصي بشكل منفصل، فمع إطلاق حل Webex Go، أصبح بالإمكان إضافة مزايا Webex Calling على مستوى الشركات كخط أعمال مخصص إلى هاتف المستخدم المحمول الشخصي. ويمكن للمستخدمين التسجيل في برنامج Webex Go التجريبي هنا.

 

  • مكالمات الطوارئ القائمة على الموقع مع Nomadic E911: سيحصل المجيبين على مكالمات الطوارئ الآن عند إجراء مكالمات الطوارئ من تطبيق Webex على معلومات دقيقة عن موقع المتصل. وإذا تنبّه تطبيق Webex لانتقالك إلى موقع جديد، فسيُطلب من المستخدم تحديث عنوانه على الفور.

 

  • الاتصال السحابي عبر أجهزة الغرف الشخصية: يستطيع المستخدمون الآن الاتصال بزملائهم عبر الاسم أو الرقم الداخلي مباشرةً من جهاز Webex Desk Pro.

 

  • تكامل Singlewire InformaCast: يستطيع المستخدمون إرسال إعلانات الطوارئ مباشرةً أو كصفحات صوتية مسجلة إلى هواتف ومكبرات صوت سيسكو، بالإضافة إلى تنبيهات نصية للافتات الرقمية والحواسيب المكتبية والأجهزة المحمولة.

 

  • سُحُب Dedicated Instance الخاصة: يستطيع العملاء الذين ليسوا على استعداد لنقل أعمال الاتصال لديهم بالكامل إلى سحابة Cloud Calling، المزج بين المستأجرين المتعددين وسحب Dedicated Instance الخاصة في عمليات التثبيت الهجينة.

 

  • إضافة التغطية الأوروبية لخطط اتصال سيسكو: تعلن سيسكو عن خططها الخاصة بالمكالمات لـ10 دول في الاتحاد الأوروبي هي: بلجيكا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا واليونان وإيرلندا وليتوانيا ولوكسمبورغ والسويد.

 

  • إعادة تصميم تجربة الخط المشترك: تُسهّل أداة الاتصال الجديدة في تطبيق Webex على المستخدمين القيام بالمهام المتعددة والرد على المكالمات بشكل أسرع.

 

قدرات تجربة عملاء Webex الجديدة الأخرى:

  • خدمة بيانات رحلة العميل: سيتمكن عملاء Webex قريباً من ربط رحلة العميل بأكملها من جميع القنوات ونقاط الاتصال بمنصة واحدة.
  • تستطيع الشركة ربط عربة تسوق بدردشة أو مكالمة أو بريد إلكتروني على الرغم من حدوث تلك التفاعلات المختلفة عبر أقسام أو بائعين مختلفين.
  • يمكنها أيضاً توقع سلوك العميل بشكل أفضل والاستباق أو الاستجابة في الوقت الفعلي باستخدام محرك تنسيق مدعّم بالذكاء الاصطناعي للحفاظ على رضى العملاء. على سبيل المثال، إذا كان هناك انقطاع في الخدمة لدى أحد الشركات أدى إلى إغراق مركز الاتصال الخاص بها بالمكالمات، يستطيع حل تجربة العملاء Webex Customer Experience التعرف على الحاجة للاستجابة الاستباقية للعملاء.

 

  • منصة الاتصالات كخدمة (CPaaS): ستتم إضافة تقنية الفيديو من Webex قريباً إلى imiconnect، حل منصة الاتصالات كخدمة (CPaaS) الخاص بالشركات من سيسكو، مما يتيح تجارب التفاعل الغنية للعملاء والموظفين مثل: الخدمات الصحية عن بُعد والتعليم والتواصل الاجتماعي والواقع المعزز. وستتوفر خدمات API وSDK للفيديو في أوائل عام 2022 هنا. اقرؤوا المزيد عن منصة الاتصالات كخدمة هنا.

 

  • الأدوات الإبداعية الخاصة بمطوري الشركات: حصل المطورون خلال حدث WebexOne الذي أقيم مؤخراً على إمكانية الوصول إلى صندوق الأدوات الإبداعية في منصة الاتصالات كخدمة الجديد، والذي يسمح لهم ببناء واختبار وتصحيح وتصميم نموذج أولي عبر منصة واحدة بسهولة تامة. وستساعد هذه الأدوات الشركات والمطورين على توفير الوقت وتقليل التعقيدات وتقديم الابتكارات بسرعة كبيرة. ويستطيع مطورو الشركات التسجيل هنا والبدء باستخدام الأدوات الإبداعية.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: