ميراك المالية تطلق أعمالها كشركة استثمار متخصصة في قطاع التقنية

كشفت الشركة السعودية “ميراك المالية”، وهي شركة خاصة بإدارة الأصول مرخصة من قبل هيئة السوق المالية السعودي(رقم الترخيص 32-18194)، عن خططها المستقبلية بالتوجه نحو قطاع التقنية تماشياً مع رؤية المملكة الاستراتيجية لعام 2030 والتي حددت قطاع التقنية كمحفز رئيسي للتنمية الاقتصادية، بإنشاء قسم مختص وفريق للعمل في قطاع التقنية والاستثمار عبر مختلف فئات الأصول من مراحلها المبكرة وصولاً إلى المتقدمة منها.

قال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ميراك المالية، عبد الله التمامي: “يسعدنا إطلاق ميراك المالية رسميًا من المملكة بترخيص من هيئة السوق المالية. فقد أصبحت التقنية محرك رئيسي للنمو عبر مختلف القطاعات، خاصة مع تسارع إقبال المستهلكين على التجارة الإلكترونية، وزيادة تبني الرقمنة في الشركات والحكومات، وانتشار التقنية المالية في تغيير سلوكيات المستهلك والأعمال بسرعة عالية. ويأتي إطلاق شركتنا في وقت حيوي في المملكة لنساعد في تمهيد الطريق نحو مستقبل جديد.”

وقد نصت رؤية المملكة على ضرورة الاستثمار في التقنية والرقمنة لإنشاء نظام بيئي مزدهر للأعمال مُعد لمواجهة تحديات المستقبل. وتشكل المملكة سوقًا محفز لنمو تحولات التقنية وتطورها. في المملكة أكثر من 34 مليون نسمة، 60 ٪ منهم تحت سن 35 سنة، مع نسبة تبني واسعة للإنترنت تصل إلى 90٪ تقريبًا.

وتأسست شركة “ميراك المالية” من قبل عبد الله التمامي وعثمان الحقيل وعبد الرحمن بن مطرب، سعوديون بخبرة عالية في مجال التقنية والاستثمار.

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك