“نادي العرين” للفروسية يستعد لاستقبال الفرسان والفارسات بحلتة الجديدة

انتهى الحكم ومالك نادي ومربط العرين للفروسية ممدوح حسين عرفشه من التجديدات التي قامو بها في نادي العرين مؤخرا من اضافة اقسام جديدة، وتغيير للجلسات والمرافق الترفيهية واضافة الجلسات الشعبية وتعبيد للطرق الخارجية وتجديد الاسفلت لاستقبال كبار الشخصيات وزوار النادي خصوصا مع زيادة الاقبال على رياضة الفروسية بشكل ملحوظ، خصوصا بعد بداية زوال جائحة كورونا، ومع عودة التعليم والمواسم المصاحبة، مشيرا الى ان اهتمام كثر من اولياء الامور بتعليم ابنائهم وبناتهم الفروسية اصبح من الاولويات في الرياضة السعودية.

"نادي العرين" للفروسية يستعد لاستقبال الفرسان والفارسات بحلتة الجديدة

لافتا الى ان كثرة المدارس والاندية حاليا ساهمت في زيادة الاقبال كما ان توجهات الدولة في دعم الرياضة بات واضحا من خلال انشاء هيئة الفروسية التي ستكون مظلة شامله وداعمه لهذه الرياضة. وتوجيهات الحكومة في دعم الفروسية من خلال وزارة الرياضة وهيئة الفروسية.

وتحدث ممدوح عن اطلاق برنامج خاص للفارسات السعوديات من الصفر حتى العالمية والذي يعملون عليه مع اول حكم دولي الدكتور حاتم حسنين وتم تدشين البرنامج ويستعدون حاليا لاجراءات القبول والتسجيل وفرز الفارسات للبرنامج.

وتحدث عن نادي العرين للفروسية بانه احد المراكز التي تسعى لتطوير رياضة الاجداد و صقل مواهب الشابه وتدريب العديد من الفارسات و الفرسان و هم حاليا يشاركون في بطولات الاتحاد السعودي للفروسية و يمثلو ن الوطن في المحافل كما ان نادي و اسطبل ممدوح حسين عرفشة يشارك في سباقات السرعة للخيول المهجنة و الحمد لله حققنا مكاسب و نسعي للمزيد من الانجازات كما اننا أنتجنا العديد من الخيول التي شاركت و حققت نجاحات كبيرة.

وكذلك نسعى في نادي العرين و اسطبل ممدوح حسين عرفشة لتملك نوعيات من الافراس من سلالات راقية و الحمد لله نسعى لتحقيق طموحنا في المشاركات سواء في سباقات السرعة للخيل المهجنة و في بطولات قفز الحواجز و نسعى حاليا لدخول في الخيل العربية تماشيا مع اهداف هيئة الفروسية.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: