نجم تخصص لنجماتها حملة توعوية وفحوصات مجانية للتوعية من مخاطر سرطان الثدي

ترسيخاً لنهجها في الاهتمام بموظفاتها وموظفيها وتوفير أعلى المعايير لبيئة عمل نموذجية تعزز قدراتهم، ولأن تمكين المرأة طالما شكل أحد أولوياتها في هذا الإطار بما تمثله من قيمة إنسانية راقية ونموذج في العطاء، أطلقت نجم لخدمات التأمين حملة توعوية داخلية صحية تهدف إلى تعزيز التوعية بمخاطر سرطان الثدي، وذلك بالتزامن مع الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي الذي يصادف شهر أكتوبر من كل عام. 

نجم تخصص لنجماتها حملة توعوية وفحوصات مجانية للتوعية من مخاطر سرطان الثدي

وإلى جانب منشوراتها ورسائل التوعية التي تتضمنها، وفرت الحملة فرصة لإجراء فحص أولي للتحقق من أي عوارض تتعلق بسرطان الثدي، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة بمركز الخدمة الذاتية للشركة، في موازاة تنظيم عدد من حلقات التوعية والمحاضرات التي تستعرض تجارب عدد من المتعافيات وكيفية انتصارهن على مرض سرطان الثدي.

وتتكامل هذه المبادرة مع مجموعة من المبادرات الأخرى التي نفذتها نجم في سبيل تمكين المرأة، من المهام الميدانية إلى الوظائف المكتبية، ما جعل منها خيار التوظيف المفضّل لدى العنصر النسائي. ولا يقتصر الحضور النسائي على العدد في نجم، بل أيضاً على مستوى المواقع الوظيفية بمختلف فئاتها، حيث بلغت نسبة السيدات اللواتي يتولين مواقع مكتبية فيها 24%، وهو ما تفردت به نجم على مستوى خدمات التأمين في المملكة.

وتدل هذه النتائج على الدور المتزايد للمرأة في نجم، بما ينسجم وتوجهات رؤية المملكة 2030 التي أقرّت تمكين المرأة كإحدى مستهدفاتها الأساسية، وتعزيز حضورها في القوى العاملة عبر زيادتها من 22٪ إلى 30٪ بحلول العام 2030.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: