نداء إلى عشاق الألعاب الإلكترونية… ترقّبوا النسخة الثانية من بطولة AppGallery Gamers Cup بالتعاون مع “غارينا فري فاير”

مع هواوي... لا حدود للشغف!

أعلنت هواوي عن إطلاق الموسم الثاني لبطولة AppGallery Gamers Cup لجميع عشاق الألعاب الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة التي تم تصميمها وإطلاقها بالتعاون مع “غارينا فري فاير” (Garena Free Fire)، تدعو جميع اللاعبين لتحضير أدواتهم والاستعداد للمغامرة. واعتماداً على النجاح الهائل الذي حققته النسخة الأولى من البطولة، يطلق متجر  AppGallery اليوم الموسم الثاني منها في إطار سعيه لتقديم منصة تواكب وتفي بمتطلبات مشهد الألعاب المحمولة المتنامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويستعرض هذا الحدث أيضاً خدمات متجر AppGallery  الاستثنائية، مثل المجموعة الواسعة من خيارات الألعاب للمستخدمين، بالإضافة إلى التقنيات الأحدث من نوعها لتمكين المطورين من إطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية.

النسخة الأولى من بطولة AppGallery Gamers Cup قد جذبت لاعبين من 13 دولة، بما فيها المغرب ومصر والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت، بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 400 لاعبة إقليمية. وحقق الحدث، الذي تم بث فعالياته مباشرةً عبر الإنترنت، نجاحاً استثنائياً انعكس من خلال تسجيل أكثر من 4,000 مشاركة وحضور 200 ألف مشاهد الذين استمتعوا بمتابعة المنافسات المحتدمة عبر قنوات التواصل الاجتماعي لخدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) ومتجر AppGallery.

 

وعلى غرار النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من البطولة في عام 2021، من المرتقب أن تشهد النسخة الثانية أيضاً إقبالاً هائلاً من قبل آلاف المشاركين من الشرق الأوسط وأفريقيا للتنافس على الجائزة الكبرى البالغة قيمتها 30 ألف دولار أمريكي، موزعة على النحو التالي: 15,000 دولار أمريكي للمركز الأول، و10,000 دولار أمريكي للمركز الثاني و5,000 دولار أمريكي للمركز الثالث.

 

وقال لو جينج، نائب الرئيس للشراكات العالمية والتنمية البيئية في منطقة الشرق الأوسط أفريقيا في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، “إن الاستجابة  الهائلة وغير المسبوقة على النسخة الأولى من بطولة AppGallery Gamers Cup يعكس بوضوح مدى الإقبال والشغف الغامر لعشاق ألعاب الفيديو في المنطقة الذي يتحول وبشكل متسارع من طابع الألعاب التقليدية وغير الرسمية، إلى ألعاب الواقع الافتراضي والرياضات الإلكترونية التنافسية. ومن خلال تعاوننا مع “غارينا فري فاير”، نهدف إلى تزويد اللاعبين بمنصة راسخة وتعزيز نظام إيكولوجي تفاعلي للألعاب”.

إن لعبة “غارينا فري فاير” للأجهزة المحمولة هي لعبة معركة ملكية من أجل البقاء تجمع بين قصة آسرة ومغامرة شيقة مع طريقة لعب ممتعة، وكانت الأكثر تنزيلًا في العالم في عام 2019 و2020 و2021، وفقًا لـ data.a، المعروفة سابقًا باسم App Annie. ستقام النسخة الثانية من بطولة AppGallery Gamers Cup بتاريخ 5 أبريل، وسيتم فتح باب التسجيل في البطولة لمدة أسبوع واحد ابتداءً من 21  مارس.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة-https://appgallerygamerscup.com/ar 

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: