ندوة الطاقة السعودية المستدامة – حلقات توطين القيمة

تنظم مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية والمتجددة ندوة الطاقة السعودية المستدامة – حلقات توطين القيمة، والتي تهدف إلى خلق تفاهم مشترك بين كافة الشركاء وأصحاب المصالح ، بما في ذلك الجهات الحكومية ومنظمات القطاع الخاص والشركات المحلية والشركات العالمية والشركات المصنعة للمعدات الأولية، والمستثمرين المستقبليين المهتمين بشأن تنمية برنامج الطاقة المستدامة في المملكة العربية السعودية دون الحصر عليهم. تهدف هذه الندوة المنعقدة في الرياض بتاريخ ١٣و١٤من جمادى الثاني ١٤٣٤هـ الموافق23 و 24 أبريل 2013، إلى وضع الأساسات لبدء عملية التوطين للفرص الصناعية والخدمية بما يتناسب مع سلسلة القيمة الخاصة بالطاقة النووية والمتجددة في المملكة العربية السعودية. و لذلك يعد هذا الحدث فرصة هامة لكافة المشاركين لطرح ومناقشة آرائهم حول أفضل الممارسات لضمان إنجاح عملية التوطين.

الأهداف العامة من الندوة

 

عرض البرنامج السعودي للطاقة المستدامة، وتسليط الضوء على الفرص التي يقدمها البرنامج لكل من القطاع المحلي (سواء الصناعية أوالخدمية) والشركاء العالميين

 

تسليط الضوء على الكيفية تعاون والعمل بين القطاع السعودي والشركاء الدوليين، وكيفية دعم مدينة الملك عبد الله للطاقة الذرية لعملية توطين سلسلة القيمة

 

عرض لكيفية تحقيق التوطين، وفرص النجاح التي يمكن أن يحققها في مجال الطاقة النووية والمتجددة

 

التعريف بالمراحل المقبلة في برنامج التوطين

المشاركون المستهدفون

 

تم إعداد هذه الندوة بهدف جذب الشركات الصناعية المحلية السعودية العاملة في مجالات الصناعة والخدمات. حيث تهيئ الندوة فرصة تحليل وإدراك أهمية توطين الفرص الصناعية والخدمية في مجالات الطاقة النووية والمتجددة. وتركزالندوة على طرح الفوائد المصاحبة لعملية التوطين وأفضل الممارسات لتحقيق النجاح في هذا المجال الواعد.

إضاقة لذلك، ستوفر هذه الندوة فرصة للمستثمرين الدوليين في مجال الطاقة النووية والمتجددة للتعرف على الشركات المحلية السعودية وعقد شراكات أو تعاون مستقبلي لتطوير تلك الصناعات في المملكة.

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك