نسبريسو تضفي لمستها الرمضانية لأوقاتكم المميزة من خلال وصفاتها الرمضانية الخاصة

تتغير الكثير من عادات الأسر العربية بمجرد حلول شهر الخير شهر رمضان، وأحيانا حتى قبل بدايته استعدادا له. وتشهد غالبية البيوت العربية كما الأسواق حركة مكثفة. كما تختلف موائد الإفطار والسحور من حيث المأكولات والتنوع عن الموائد في الأيام العادية، ويفضل الغالبية الجمعة الأسرية حول المائدة وتبادل الهدايا التذكارية بمناسبة دخول هذا الشهر وتزيين المنازل بالطابع الرمضاني المميز من فوانيس وغيرها للابتهاج بقدوم هذا الشهر.

 

رمضان.. يعد حافز قوي لتحسين العلاقات وتعزيز الروابط بين الأقارب والأهل والأصدقاء خلال الشهر الفضيل ويكون هذا التعزيز بعدة اشكال وطرق منها دعوات الإفطار والسحور بالاجتماع على مائدة رمضان أو فنجان قهوة مع مع نحب. نسبريسو في هذا الشهر تقدم لكم مجموعة من الوصفات المثالية للتمتع بأحلى صحبة مع الأهل والأصدقاء بعد الإفطار او بعد السحور. وصفات تبرز فيها نكهة المكسرات والفواكه اللذيذة والاضافات التي تجسد المذاقات والروائح العربية الشهية , من ضمن هذه الوصفات (فيمتو كافيه كون بانا/لاتيه الفستق وماء الورد /كابتشينو طحينة بالمكسرات/فرابيه عمانية /لاتيه بالتمر والهيل) وغيرها من الوصفات الشهية والمميزة

وطالما كان موسم رمضان والعيد هو الموسم المناسب لتبادل الهدايا امتنانا وتقديرا لوجود من نحبهم في حياتنا فنسبريسو هي الهدية المثالية لكل عشاق القهوة. و لعلنا في الختام نستشعر المثل العربي “الحب في قانون العرب قهوة”

ويمكنكم دائماً الإبداع بوصفاتكم الخاصة ومشاركتها مع نسبريسو عبر مواقع التواصل الاجتماعي @Nespresso.sa وكذلك يمكنكم الاطلاع على كافة الوصفات الرمضانية وغيرها الكثير عبر الموقع https://sa.buynespresso.com/sa_en/recipes

Nespresso bestows a Ramadanian touch to your quality times through its unique flavors.

During the Holy Ramadan, many customs of Arabian families change, sometimes before the month even begins. Homes witness a rapid movement, just like shops and markets. Breakfast and suhoor meals differ from the regular days while families gather around dining tables and exchange memorial gifts. Houses are also decorated with lanterns to celebrate this festive occasion.

Ramadan is the time to foster relationships between family and friends through gatherings or simply drinking coffee with your loved ones. For that reason, Nespresso introduces delightful flavors to enjoy with others, whether after breakfast or suhoor. These flavors contain nuts, fruits, and other Arabian tastes and aromas (such as Vimeo Cafe Con Panna, Pistachio & Rosewater Latte, Nuts & Tahini Cappuccino, Omani Frappe, Date & Cardamom Latte), among others.

As Ramadan and Eid are the seasons for gift-giving and showing gratitude to others, Nespresso is the perfect gift for coffee lovers. And lastly, let’s ponder the Arabian proverb that says, “In the law of Arabs, love is Coffee.”

You can also share your special recipes with Nespresso on social media @nespresso.sa or find Ramadan Recipes on our website

https://sa.buynespresso.com/sa_en/recipes

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: