“نوداي” تدعم تجارب استخدام العملاء بالذكاء الاصطناعي من خلال منظومة حلول أڤايا المُستندة إلى السحابة

أطلقت شركة “نوداي” Nuuday التي تُعدّ أكبر مزود لخدمات النطاق العريض والاتصالات والترفيه في الدنمارك، المساعدة الرقمية “جوزيفين” المدعومة بالذكاء الاصطناعي والقادرة على على تقديم تجارب ديناميكية وفورية وشخصية للعملاء الذين يتفاعلون مع الشركة، من خلال بنية تحتية قائمة على تكنولوجيا أڤايا (NYSE: AVYA).

"نوداي" تدعم تجارب استخدام العملاء بالذكاء الاصطناعي من خلال منظومة حلول أڤايا المُستندة إلى السحابة

وتشكل هذه المساعِدة الرقمية المدعومة بحلول مراكز الاتصال المُستندة إلى السحابة من أڤايا وحلول مراكز الاتصال السحابية من غوغل، “قفزة” باتجاه ما تسميه شركة نوداي “عالم العملاء المعرفي” الذي يجسّد نظاما مدعوما بالذكاء الاصطناعي قادر على تحسين خدمة العملاء وتجربتهم بناء على تفاعلهم مع الشركة. 

 

وتعمل المساعِدة الرقمية جوزيفين على تحسين تجربة عملاء شركة نوداي من خلال تلبية استفسارات العملاء البسيطة والأسئلة التي تفتح الباب على إجابات متعددة. كما يستطيع هذا الحل التكنولوجي الاعتماد على الموارد المؤسساتية المختلفة لتقديم إجابات على الاستفسارات المعقدة من جانب العملاء.  

 

وتعتزم شركة نوداي في المستقبل توفير خدمة المساعِدة الرقمية جوزيفين على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال قنوات مختلفة يستخدمها العملاء، والاعتماد على المعلومات المُستخلصة من التفاعل الذي يحدث بين العملاء والمساعِدة الرقمية لتزويد موظفي خدمة العملاء بمعلومات متكاملة حول العملاء.  

 

ويقول نائب رئيس شركة “نوداي” جسبر فريدريك غوتليب: “في الأسواق الشديدة التنافسية، تركز استثماراتنا في مجال تجربة العملاء على حل أزمة المفاضلة بين تحقيق مستويات عالية من رضا العملاء، زيادة كفاءة عملياتنا والحفاظ على حماس وتفاعل وكلاء خدمة العملاء لدينا”. ويضيف: “نتيجة إعادة تقييم رحلة العميل والموظف ومواءمتها مع تقنيات أڤايا ومنظومة شركائها، فإننا نحصد نتائج الخبرات التي تحل أزمة المقايضة بين مجموعة من الميزات الضرورية”. 

 

وبينما تتقدم شركة نوداي نحو ما تسميه “عالم العملاء الإدراكي” تواصل الشركة تجميع التكنولوجيات بشكل يتيح تقديم حلول مدعومة بالذكاء الاصطناعي، تستفيد من حلول أڤايا المُستندة إلى السحابة ومن خبرات شبكة شركائها. وتخطط نوداي لتقديم حلول تساهم بحسب جسبر فريدريك غوتليب في “تخفيض عدد الاتصالات الواردة إلى موظفي الشركات بشكل كبير خلال السنوات المقبلة”. 

 

من جهته قال رئيس أڤايا العالمية نضال أبو لطيف: “للمحافظة على وعودها تجاه العلامات التجارية، تأخذ شركة نوداي زمام المبادرة وتمضي في تطوير الخدمات التي تجعل حياة عملائها أسهل. لا شك أن الشركة تُعيد تعريف ما يمكن تحقيقه استنادا إلى التكنولوجيا، في الوقت الذي تسعى فيه إلى نقل تجارب استخدام العملاء والموظفين إلى آفاق جديدة. إنه لشرف لنا أن ندعم شركة نوداي بينما تواصل رحلتها الرائعة”.  

 

سيتم استعراض هذا الحل المتكامل والذي جمعت عناصره التكنولوجية شركة نوداي، في جناح أڤايا ضمن جيتكس 2021. وسيتم تنظيم مشاركة أڤايا في أسبوع جيتكس للتقنية هذا العام بالشراكة مع كل من Future Technology، Gulf Applications، RayCom Technologies، Sestek، Summit Technology Solutions، Toolwire، TOPAZ وVerint Systems. زوروا أڤايا في جانحها الواقع في قاعة زعبيل، مركز دبي التجاري العالمي بين 17 و21 أكتوبر 2021، أو شاهدوا نشاطاتنا من خلال البث المباشر.  

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: