نورثلادر، منصة البيع المبتكرة للإلكترونيات في الإمارات العربية المتحدة، تعيّن علي الهلالي كمدير إداري للعمليات في السعودية

أعلنت شركة نورثلادر، منصة التسوق الإلكتروني للمزادات على الأجهزة الإلكترونية المستعملة في الإمارات العربية المتحدة والتي تعتمد على المزادات ، عن تعيين علي الهلالي في المملكة العربية السعودية.

ستطلق  نورثلادر أعمالها مع تجار التجزئة والعملاء من خلال الشراكة مع العديد من تجار التجزئة للإلكترونيات في المملكة، مما يتيح للعملاء بيع أجهزتهم الإلكترونية المستعملة عبر الإنترنت أو في المتاجر مقابل القيمة الفورية. في الإمارات العربية المتحدة، دخلت نورثلادر بالفعل في شراكة مع تجار التجزئة الرائدين في مجال الإلكترونيات مثل جمبو للإلكترونيات، كارفور، لولو هايبرماركت واي ماكس، لضمان استفادة العملاء في جميع أنحاء الإمارات من التكنولوجيا الخاصة بهم. يقدم نموذج الشركة للعملاء قيمة لأجهزتهم المستعملة تزيد حوالي 50-60٪ من خلال منصتها المبتكرة. 

 

وسيترأس علي الهلالي فريق نورثلادر في المملكة العربية السعودية، الذي تم تعيينه كمدير عام لعمليات المملكة. كان قد احتل الهلالي منصب مدير تنفيذي ورائد أعمال ذو خبرة عالية في مجال الاتصالات والتكنولوجيا والإلكترونيات الاستهلاكية ولديه خبرة دولية وإقليمية عبر الشركات الناشئة والبيع بالتجزئة والامتياز والتوزيع.

 

و في هذا السياق، علق ميهين شاه، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات  في ” نورثلادر” قائلاً: “بفضل سجل علي الناجح في زيادة المبيعات والأرباح، و مع الخبرة عبر الشركات الرائدة في السعودية مثل الحداد للاتصالات، كوانتوم تيليكوم وزين، نحن متحمسون لانضمامه إلى فريقنا. تتمتع المملكة العربية السعودية بأحد أعلى معدلات انتشار الهواتف الذكية في العالم، مما يوفر فرصًا هائلة لمنصتنا للنمو. ومع دعم علي، نأمل في الاستفادة من إمكانات السوق وتمكين المستهلكين والشركات وتجار التجزئة الإلكترونيين من الاستفادة من نموذج التشغيل الخاص بنا.”

 

بينما تخطط  نورثلادر للتوسع في الأسواق العالمية، سيلعب الهلالي دورًا محوريًا في نمو الشركة. وسيركز على نشر التوعية عن العلامة التجارية وتكوين فريق في المملكة العربية السعودية من شأنه أن يساعد في رفع مستوى سوق التجارة ودعم الاستدامة. ليست الفكرة فقط في تلبية احتياجات المستهلك السعودي، ولكن أيضًا دعم رؤية الأمة للمستقبل.

 

ومن جهته، علق الهلالي، المدير العام المعين حديثًا للعمليات في السعودية قائلاً: “التوسع في المملكة العربية السعودية هو الخطوة الطبيعية التالية في نمو نورثلادر. إنني أتطلع إلى الاستفادة من خبرتي في السوق السعودي لدعم نمو نورثلادر في المملكة وخارجها.”

 

تقوم نورثلادر بالتوظيف لعدة مناصب مختلفة داخل فريق المملكة العربية السعودية استعدادًا لإطلاق عملياتها في المملكة ، في منتصف شهر يناير تقريبًا.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: