هواوي تقدم الصوت بجودة الاستوديو مع خاصية إلغاء الضجيج النشطة وتجربة صوتية مريحة

سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة بتصميم Open-Fit مريحة الارتداء

أعلنت شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية  اليوم عن إطلاقها لسماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة كلياً والتي تمتاز بصوت مماثل لجودة الاستوديو وراحة لا تضاهى في  المملكة العربية السعودية.  ويوفر أحدث إصدار من سلسلة سماعات HUAWEI FreeBuds لمستخدميه صوتاً بجودة الاستوديو وخاصية إلغاء الضجيج  النشطة والراحة عند ارتداء السماعات لفترات طويلة، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الرائعة الأخرى. وتتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بلونين هما:  Ceramic White و Silver Frost، وسيتمكن المستهلكون من الحصول عليها في المملكة العربية السعودية ابتداءً من اليوم 10 اغسطس بسعر 629 ريال عبر ريال عبر من متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك وعبر متجر هواوي الإلكتروني والعديد من المتاجر المعتمدة 

سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة بتصميم Open-Fit مريحة الارتداء
HUAWEI FreeBuds 4

تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بمحرك ديناميكي حجم 14.3 ملم يولّد صوتاً بجودة الاستوديو ويكشف التفاصيل الغنية في كل نغمة وينتج صوت جهير قوي ومذهل. ويمكن أن يبث غشاء سماعات HUAWEI FreeBuds 4 صوت ذو مدى ترددي يصل إلى 40 كيلو هرتز1. وتأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4 مزودة بميكروفون عالي الحساسية يمكنه تسجيل صوت عالي الدقة بمعدل يصل إلى 48 كيلو هرتز ويحتفظ بتفاصيل الصوت الغنية.

 

وتستمر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بالارتقاء بتقنياتها عبر خاصية إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) 2.0. وتتميز بتقنية إلغاء الضوضاء الموجودة بالميكروفون المزدوج لتقديم الأداء المحسّن، وتضمن التقاط الميكروفونات للصوت المحيط بدقة أكبر تصل إلى مستويات رائدة في القطاع.


ولتعزيز إلغاء الضوضاء بشكل فعال في مختلف سيناريوهات الارتداء، تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 4 تقنية التنسيق حسب شكل الأذن Adaptive Ear Matching، وهي أول سماعات ذات تصميم Open-Fit توفر هذه التقنية. ومع تفعيل خاصية إلغاء الضجيج، ستكتشف السماعات تلقائياً شكل أذن المستخدم وتحدد الإعداد الأمثل لإلغاء الضجيج حسب كل مستخدم، مما يوفر أفضل تجربة لإلغاء الضوضاء.

 

توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 راحة فائقة ومناسبة للاستخدام لفترات طويلة ولا تضغط على الأذن أثناء استخدامها. وتم تحسين انحناءاتها وحجمها وصقلها على أدق المستويات لتناسب الأذنين بشكل أفضل، مما يمنح المستخدم المزيد من الراحة وتجربة إلغاء الضوضاء محسنة بفضل تناسقها المحكم مع شكل الأذن.

 

تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4 أيضاً مع مجموعة من المزايا الرائعة التي ستلقى إعجاب المستخدمين، مثل: القدرة على الاتصال بالأجهزة المزدوجة والتبديل السلس من جهاز إلى آخر، وعناصر التحكم الذكية والمخصصة بما في ذلك التمرير السريع/النقر المزدوج/الضغط لفترة طويلة على جذع السماعة للتحكم بالموسيقى والمكالمات.

 

السعر و التوافر

تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4 للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية عبر متجر HUAWEI الإلكتروني، والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية بسعر 629 ريال مع هدية قيمة عبارة عن ميزان هواوي . يمكنك الشراء من متجر هواوي الرئيسي في رياض بارك وعبر متجر هواوي الإلكتروني والعديد من المتاجر المعتمدة في المملكة العربية السعودية

 

1 تم الحصول على البيانات من مختبرات هواوي.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: