هواوي تواصل ريادتها في سوق الشركات بالمملكة عبر تقديم الحلول المبتكرة والآمنة

تواصل هواوي ريادتها في سوق الشركات بالمملكة العربية السعودية عبر منتجاتها وخدماتها الجديدة والمبتكرة والآمنة التي تساعد الشركات على تحقيق أهدافها. واكتسبت هواوي سمعة طيبة كشريك موثوق لقطاع الشركات بفضل التزامها طويل الأمد بالابتكار المستمر وتطوير المنتجات والحلول التي تسمح للشركات بالازدهار.

في هذا الإطار، أقامت هواوي حدثا خاصا في في فندق حياة ريجنسي بمدينة الرياض تم خلاله تسليط الضوء على مكانة هواوي الرائدة في القطاع وإبراز تركيز الشركة المستمر على قطاع الشركات بالمملكة. وينعكس هذا الالتزام في مجموعة الأجهزة والخدمات الواسعة التي تقدمها هواوي للسوق السعودي في الوقت الحاضر وحتى للمستقبل.

هواوي تواصل ريادتها في سوق الشركات بالمملكة عبر تقديم الحلول المبتكرة والآمنة

من جانبه، قال كوما شين، رئيس قسم الأجهزة الذكية في شركة هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية خلال الحفل الذي حضره شركاء هواوي: “تعد المملكة العربية السعودية سوقا مهما بالنسبة لهواوي. وتفخر الشركة بتواجدها في البلاد لسنوات عديدة عبر مجموعتها الواسعة من المنتجات التي أصبحت متاحة الآن على نحو متزايد. وتشمل هذه الأجهزة الهواتف الذكية والحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء. ونسعى باستمرار لتوفير المزيد من المنتجات التي تلبي وتتجاوز متطلبات الشركات والمستخدمين في المملكة العربية السعودية. ونولي كشركة أهمية كبيرة لدفع عجلة الابتكار باستمرار في كل ما نقوم به، ونلتزم بتقديم المزيد من المنتجات للسوق السعودي خلال الفترة المتبقية من عام 2021 وما بعده”.

 

وقد تم خلال الحفل تسليط الضوء على النجاح الكبير الذي حققته منتجات هواوي المتطورة في النصف الأول من عام 2021. وشهدت السماعات اللاسلكية True Wireless Stereo زيادة في إيراداتها بنسبة 111%، وقفزت إيرادات الأجهزة القابلة للارتداء بنسبة 91%، وارتفعت إيرادات الحواسيب الشخصية بنسبة 27% وزادت إيرادات تقنية إنترنت الأشياء بنسبة 19%.

ويعد مفهوم الجهاز الفائق من هواوي أحد العناصر المهمة في مسيرة هذا النجاح والذي يمنح المستخدم القدرة على الاتصال والتعاون بسلاسة بين منتجات هواوي المختلفة. مما يعني أن الشركات تستطيع استخدام أجهزة مثل جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي وشاشة HUAWEI MateView المستقلة وسلسلة حواسيب HUAWEI MateBook المحمولة وسماعات HUAWEI FreeBuds 4 بالإضافة إلى سلسلة ساعات HUAWEI WATCH 3 لإنجاز المزيد.

 

وبذلك تكون هواوي قد كسرت الحواجز التقليدية في التقنيات الموزعة لتتيح لمستخدمي الأجهزة الفائقة باختبار مستوى جديدا كلياً من الاتصال البيني والاستفادة من المزايا المختلفة لهذه الأجهزة.

ويعد مفتاح هذا النهج هو استراتيجية هواوي 1+8+N لحياة الذكاء الاصطناعي، حيث يمثل رقم “1” مستخدم الهاتف المحمول و”8″ هي الأجهزة التي تضم الأجهزة اللوحية والحواسيب وأجهزة الواقع الافتراضي والأجهزة القابلة للارتداء والشاشات الذكية وأجهزة الصوت الذكي ومكبرات الصوت الذكية ووحدات الرأس، بينما يشير الحرف “N” إلى الأجهزة المدعمة بتقنية إنترنت الأشياء. وتسمح الاستراتيجية لأنواع مختلفة من الأجهزة عبر استخدام الأجهزة الفائقة ومنظومة Huawei Mobile Services بمشاركة إمكاناتها ومعلوماتها بسلاسة. ويوفر ذلك تجربة ذكية للمستخدم النهائي في مختلف السيناريوهات مثل: المكتب الذكي واللياقة والصحة والمنزل الذكي وسهولة السفر والترفيه.

 

تدرك هواوي الأهداف التجارية لشركائها من الشركات، لذلك تزود السوق السعودي بمنتجات تتميز بأحدث التقنيات لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم بإنتاجية وكفاءة أكبر. وتشمل المنتجات التي ستتوفر في المملكة سلسلة الحواسيب المحمولة HUAWEI MateBook B5 وB7 وB3 التي تتميز بالأداء الرائع ومزايا الأمان المحسّنة وشاشات العرض الكاملة والمزيد. كما تضم الحاسوب المكتبي HUAWEI MateStation B وطابعة HUAWEI PixLab B5 وشاشة HUAWEI Display مقاس 23.8 بوصة وجهاز HUAWEI MatePad C5e اللوحي التي تهدف جميعها إلى تعزيز الأداء. وتعد سلسلة الشاشات الذكية HUAWEI Vision B7 وB5 في الوقت نفسه مثالية لأي سيناريو، ويوفر سوار HUAWEI Band 6 B حدوداً جديدة كلياً للابتكار في الخدمة.

 

وبصفتها مزوداً رائداً للبنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات والأجهزة الذكية، تصمم هواوي على توفير التقنيات الرقمية لكل منزل وشخص وشركة من أجل بناء عالم ذكي ومتصل بالكامل. ولتحقيق ذلك، تستثمر هواوي 10% من مبيعاتها السنوية في البحث والتطوير، وأنفقت الشركة حوالي 22 مليار دولار أمريكي على البحث والتطوير في عام 2020، مما يجعلها صاحبة ثالث أعلى نسبة استثمار بين الشركات متعددة الجنسيات على مستوى العالم. ويعمل لدى هواوي 197 ألف موظف في أكثر من 170 دولة منهم 53.4% في مجال البحث والتطوير، وتحتل المرتبة 44 في قائمة Fortune 500.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: