هواوي توسع خيارات ساعاتها HUAWEI Watch GT مع إطلاق الإصدارين المتميّزين Active و Elegant

إستقبل أهم الأخبار على هاتفك - فقط للأخبار المهمة وافعاليات

من المنتظر أن تطرح شركة “هواوي السعودية” في الأيام القليلة المقبلة نسختين مبتكرتين من ساعتها الجديدة HUAWEI WATCH GT تحت اسم Active Edition و Elegant Edition والتي تمّ إطلاقها مؤخرا خلال حفل خاص استضافته العاصمة الفرنسية باريس.

هواوي توسع خيارات ساعاتها HUAWEI Watch GT مع إطلاق الإصدارين المتميّزين Active وElegant

وتم تصميم HUAWEI WATCH GT لتزويد مستخدميها بقدرات الساعة الذكية مع إمكانات بطارية مذهلة تدوم طويلاً. وحققت الساعة منذ إطلاقها الناجح في أكتوبر الماضي مبيعات تجاوزت 1 مليون وحدة حول العالم، ما يجعلها ساعة هواوي الذكية الأفضل في فئتها.

وتتشابه النسخة Active Edition مع الإصدارين الكلاسيكي والرياضي من ساعة HUAWEI WATCH GT من حيث الواجهة بقياس 46 ملم؛ بينما تتألق النسخة Elegant Edition بواجهة أصغر حيث يبلغ قياس حلقة الإطار المصنوعة من السيراميك 42 ملم. وتم تزويد الساعة HUAWEI WATCH GT Active Edition بشاشة AMOLED HD ملونة شديدة الوضوح تعمل بتقنية اللمس وبقياس 1.39 بوصة، بدقة 454*454 بكسل؛ بينما تمتلك النسخة Elegant Edition شاشة AMOLED HD ملونة شديدة الوضوح تعمل بتقنية اللمس وبقياس 1.2 بوصة مع دقة 390*390 بكسل، مما يتيح تجربة مشاهدة واضحة وسلسة.

هواوي توسع خيارات ساعاتها HUAWEI Watch GT مع إطلاق الإصدارين المتميّزين Active وElegant

بطارية فائقة تدوم طويلاً لتجارب تمارين رياضية أفضل

بأسماء مستوحاة من سيارات السباق Grand Tourers، سيارة الفخامة والأداء رفيع المستوى التي تمتاز بسرعتها العالية وإمكانية قيادتها المتفوّقة، تعتمد ساعات HUAWEI WATCH GT على رقاقة مزدوجة ومبتكرة مع هندسة ذكية موفرة للطاقة، حيث تنتقل الساعة بين أنماط الأداء والفاعلية بحسب نشاط الفرد، ما يسهم في تعزيز عمر البطارية.

وتمتاز الإصدارات Active وSport وClassic من HUAWEI WATCH GT بسعة بطارية هائلة تكفي لعمل الساعة لمدة أسبوعين من الاستخدام العادي، والذي يتضمن استخدامها طوال اليوم مع تفعيل وظيفة تتبّع معدل ضربات القلب طوال اليوم، ووظيفة تعقب نمط النوم العلمي في الليل، مع رصد التمارين الرياضية لمدة 90 دقيقة أسبوعياً، إلى جانب تنبيهات الرسائل. أما النسخة Elegant Edition، فيمكنها العمل بشكلٍ متواصل لمدة أسبوع دون الحاجة لشحنها. وإذا لم يتم تفعيل وظائف تتبّع التمارين الرياضية وتم استخدامها كساعة عادية، يكفي شحن النسخة HUAWEI WATCH GT لعمل الساعة لمدة 30 يوماً متواصلة.

هواوي توسع خيارات ساعاتها HUAWEI Watch GT مع إطلاق الإصدارين المتميّزين Active وElegant

قدرات مذهلة ورائدة في القطاع لتتبّع مستويات اللياقة البدنية

بينما تدعم HUAWEI Watch GT مجموعة من أنشطة اللياقة البدنية في الأماكن المغلقة وفي الهواء الطلق، حيث تمتاز النسختان Active وElegant من ساعة HUAWEI Watch GT بنمط Triathlon الذي يضم ثلاثة أنواع من التمارين الرياضية المدعومة وهي السباحة في المياه المفتوحة وركوب الدراجات في الهواء الطلق، والجري في الهواء الطلق. ويمكن أن تسجل الساعة الذكية نشاط الترياثلون الرياضي بكامله، بما في ذلك وقت الانتقال بين الأنشطة. وسيتوفر نمط Triathlon متاحاً على النسختين الكلاسيكية والرياضية من ساعات HUAWEI WATCH GT بعد تحديث نظام التشغيل.

وبفضل بطاريتها التي تدوم طويلاً وميزة مراقبة معدل ضربات القلب عبر تقنية HUAWEI TruSeen™ 3.0، تدعم الساعة HUAWEI WATCH GT إمكانية مراقبة معدل ضربات القلب على مدار الساعة أثناء النشاط والراحة. ومن خلال المزج بين التصميم المبتكر والتقنية البصرية لجمع المعلومات عن التغيرات في حجم الدم (PPG) وخوارزميات الذكاء الاصطناعي، تمتلك الساعة القدرة على مراقبة معدل ضربات قلب المستخدمين في الوقت الحقيقي وبدقة عالية. وفي النمط الرياضي Sport، يمكن ضبط ساعة HUAWEI WATCH GT لتنبيه الأفراد حول تعديل كثافة التمارين بناء على نطاق محدد مسبقاً لمعدل ضربات القلب. وفي نمط الراحة، تتابع الساعة مراقبة وتسجيل معدل ضربات القلب تلقائياً أثناء راحة المستخدمين.

وبفضل تقنية التتبع العلمية للنوم TruSleep™ 2.0، ترصد الساعة جودة النوم وتحدد مشكلات النوم بدقة، لتزود المستخدمين بأكثر من 200 اقتراح لتحسين جودة النوم، وتقدم لهم خدمات نوم مخصصة عبر مراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الحقيقي، وأسلوب التنفس خلال النوم من خلال توظيف تحليل البيانات الضخمة، لتحسين إدارة الصحة.

ساعة كلاسيكية بروحٍ عصريّة

وستتوفر الساعة HUAWEI WATCH GT Active Edition في السعودية وعبر عدد من الموزّعين المعتمدين بسوار ذات اللون الأخضر، في حين ستتوفر HUAWEI WATCH GT Elegant Edition (السلسلة 42 ملم) في بلون ’تاهيتيان ماجيك بلاك بيرل‘ الأسود في وقت لاحق.

هواوي توسع خيارات ساعاتها HUAWEI Watch GT مع إطلاق الإصدارين المتميّزين Active وElegant

وتوفر الساعة HUAWEI WATCH GT بنسختيها Active Edition وElegant Edition خيارات واسعة من أوجه الساعة الرقمية. وتوفر خيارات الأوجه هذه تخصيص الساعة بالشكل الأمثل كان المستخدم ينوي حضور حفلٍ مميز أو استخدامها أثناء التدريب أو العمل أو الحياة اليومية. وستتوفر هذه الأوجه الميزة في النسختين الكلاسيكية والرياضية من ساعات HUAWEI WATCH GT بعد تحديث نظام التشغيل.

ويرتقي سوار الساعة المصنوع من مادة الفلورولاستمر (fluoroelastomer) عالية الأداء بمستويات الراحة والمتانة إلى مستوىً جديد بالكامل. ويتوفر سوار النسخة Active Edition باللونين البرتقالي والأخضر الداكن، بينما يتوفر سوار النسخة Elegant Edition باللونين الأبيض والأسود.

ستتوفر هذه الميزة بعد تنزيل التحديث. تدعم الهواتف الذكية التي تعمل على نظام أندرويد فقط. الميزة ستتوفر تدريجياً في المزيد من المناطق مستقبلاً.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

X
%d مدونون معجبون بهذه: