شركة “سبلنك”(Splunk) تشارك ولأول مرة في معرض “جيتكس” لاستعراض دورها الريادي في مجال المرونة الرقمية في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة 11 : أكتوبر 2023 – يسر شركة “سبلنك” (Splunk)، الرائدة في مجال الأمن السيبراني وقابلية المراقبة، الإعلان عن أول مشاركة لها في الدورة الثالثة والأربعين لمعرض جيتكس جلوبال لهذا العام.

 

سيشكّل معرض جيتكس جلوبال، وهو حدث التكنولوجيا الأكثر شهرة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا، فرصة مواتية واستثنائية لشركة “سبلنك” (Splunk) لتأكيد التزامها بتحسين مزايا وقدرات المرونة الرقمية، وتعزيز كفاءة الأمن السيبراني، وكذلك لتوجيه وإرشاد المؤسسات نحو استخدام منصتها الموحدة للأمن وقابلية المراقبة لضمان أمن وكفاءة أداء أنظمتها الرقمية. وتأكيداً على ما تحظى به هذه المنطقة من أهمية كبيرة، سيقوم غاري ستيل، رئيس شركة “سبلنك” (Splunk) ورئيسها التنفيذي، بزيارة إلى منطقة الشرق الأوسط وحضور معرض جيتكس  لهذا العام. ويمثل حضوره دليلاً راسخاً على تفاني شركة “سبلنك” (Splunk) وحرصها على تعزيز توقعاتها في منطقة الشرق الأوسط ومنحها بُعداّ جديداً.

 

وأعرب أحمد السعدي، نائب رئيس شركة “سبلنك” (Splunk) لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن سروره البالغ بالمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي، بالقول، “نحن نرى في جيتكس جلوبال 2023 منصة مواتية وغير مسبوقة تتيح لشركة “سبلنك” (Splunk) فرصة قيّمة لإبراز أهمية المرونة الرقمية وتبادل الأفكار حول مشهد الأمن السيبراني السريع التطور وقابلية المراقبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لدينا يقين راسخ بأن هذه المنطقة تمتلك إمكانات هائلة للابتكار التكنولوجي، ونحن ملتزمون بدعم عملائنا في رحلات تحولهم وازدهارهم.

 

وفي هذا العام، من المرتقب أن تسجل شركة “سبلنك” (Splunk) حضوراً بارزاً لها في معرض جيتكس يجعلها محط أنظار الزوار والمهتمين، وذلك من خلال تقديم مجموعة من الأنشطة والعروض التوضيحية الجذابة. وسيتمكن الحضور من وضع مهاراتهم في القيادة على المحك من خلال تحدي بعضهم البعض في جهاز محاكاة سائقي السباقات(Racing Driver Simulator) من “سبلنك” (Splunk). يتيح جهاز المحاكاة للمشاركين مشاهدة البيانات في الوقت الفعلي حول أدائهم في القيادة.

 

كما ستعرض شركة “سبلنك” (Splunk) أيضاً منصة ” سبلنك إيدج هاب” (Splunk Edge Hub) التي تم إطلاقها مؤخراً. وتدعم منصة “إيدج هاب” (Edge Hub) التكامل الرأسي للبيانات الناتجة عن أجهزة الاستشعار وأجهزة إنترنت الأشياء والمعدات الصناعية، وذلك لإتاحة إمكانية تحسين عملية صنع القرار في الظروف التشغيلية ومراقبة الأصول أثناء رحلة التحول نحو تحقيق مزيد من المرونة الرقمية. سيتم توزيع منصة ” سبلنك إيدج هاب” (Splunk Edge Hub) حصرياً من خلال شركاء معتمدين من المتخصصين في هذا المجال الذين يمكنهم تصميم حلول ملائمة لمعالجة التحديات الحرجة التي تواجه الأعمال والعمليات التشغيلية ضمن قطاعاتها. وتتوفر منصة ” سبلنك إيدج هاب” (Splunk Edge Hub) حالياً بإصدار محدود في الولايات المتحدة الأمريكية، ولديها خطط للتوسع في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المحيط الهادئ.

 

إن مشاركة “سبلنك” (Splunk) في معرض جيتكس تتماشى كلياً مع التزام عملاق التكنولوجيا العالمي بتعزيز التحول الرقمي والمرونة الرقمية في جميع أنحاء العالم. ومن خلال الحلول المتقدمة في مجال الأمن وقابلية المراقبة وتحليلات البيانات، تستعد شركة “سبلنك” (Splunk) لتمكين المؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من بناء أنظمة رقمية مرنة وسريعة الاستجابة.

 

إلى جانب قيامها بعرض تقنياتها الأحدث من نوعها، تتطلع شركة “سبلنك” (Splunk) إلى تأسيس علاقات وشراكات جديدة خلال معرض جيتكس العالمي. تجدر الإشارة إلى أن هذا الحدث يمثل فرصة فريدة وقيّمة للتواصل مع العملاء من مختلف القطاعات والتعاون مع خبراء هذا القطاع واكتساب رؤى حول التحديات الفريدة التي تواجه المؤسسات في المنطقة.

 

تتشرف شركة “سبلنك” (Splunk) بالتعاون مع شركائها الموثوقين، ومن ضمنهم “أمازون لخدمات الويب”(AWS)  و”كور لايت” (Corelight)، إلى جانب شبكة موزعيها، ومنهم “ريدينجتون” (Redington) و”مايندوير” (Mindware) في جناح “سبلنك” (Splunk) لهذا العام. لا تفوّتوا فرصة زيارة جناح شركة “سبلنك” (Splunk) رقم H25-B40  لاستكشاف مستقبل المرونة الرقمية بأنفسكم وبشكل مباشر.

 

انتهى

 

مقالات ذات صلة

الرد على الموضوع

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من مفتاح الرياض

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

× كيف يمكنني مساعدتك