هيلتون تقدم تجربة “أحلام جبال الألب” للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي خلال فصل الصيف

كشفت فنادق ومنتجعات هيلتون عن تجربة أحلام جبال الألب التي تقدم عدداً من الوجهات المثالية لسكان دول مجلس التعاون خلال فصل الصيف. ويمكن للأزواج والعائلات ومحبي المغامرة الابتعاد عن درجات الحرارة المرتفعة والاستمتاع بسحر أربعة بلدان تطل على جبال الألب وست وجهات رائعة تربطها جبال الألب المذهلة.

ويمكن للزوار استكشاف العجائب التقليدية والطبيعية في فيينا وميونيخ ودافوس وزيورخ وإيفيان لي بان وجنيف، وخوض تجربة عطلة صيفية لا تُنسى، والاستمتاع بكل شيء من الإطلالات البانورامية للبحيرات والجبال وحتى ثقافة المدن الغنية. كما يمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمجموعة من أجمل المعالم السياحية في العالم على طول الطريق، بالإضافة إلى الكثير من خيارات الرحلات اليومية لكل وجهة.

وتضم كل وجهة أرقى فنادق هيلتون التي تتميز بموقعها الاستراتيجي مع سهولة الوصول إلى المزارات السياحية والمعالم الثقافية، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بضيافة هيلتون ذات المستوى العالمي مع المساحات الفسيحة ووسائل الراحة الحديثة والإطلالات الخلابة.

فيينا

تعد العاصمة النمساوية موطناً للقصور الإمبراطورية والموسيقى، وتدعو المسافرين إلى تجربة ثقافية فريدة من نوعها، حيث يمكنهم القيام بجولة في قصر باروك هوفبرغ، أو تجربة أشهى المأكولات في ناشماركت، أو الاستمتاع بعرض رائع تقدمه أوركسترا فيينا الفيلهارمونية.

ويقدم فندق هيلتون فيينا بارك الذي جرى تجديده مؤخراً للزوار فرصة استكشاف المدينة النابضة بالحياة ويضم غرفاً متصلة والعديد من الأجنحة التي تتميز بإطلالات خلابة. ويقع الفندق بجوار حديقة “شتادبارك” الشهيرة وعلى مسافة قريبة من مناطق التسوق في المدينة. ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة جزء من تراث فيينا في فندق هيلتون فيينا بلازا بموقعه المتميز في وسط المدينة على ممشى “رينغ” الشهير، حيث يقدم للضيوف غرفاً متصلة وطابق لجناح “بنتهاوس” مع شرفات خاصة وإمكانية الوصول إلى ردهة الفندق. ويعد هيلتون فيينا دانوب ووترفرونت الفندق الوحيد الذي يقع على ضفاف نهر الدانوب في فيينا، ويضم غرفاً متصلة ومرافق عالمية، ويقع بالقرب من متنزه “براتر” العائلي، وعلى بعد سبع دقائق فقط من وسط المدينة بواسطة مترو الأنفاق.

 

ميونيخ

يمكن للضيوف استكشاف وتذوق مأكولات منطقة بافاريا طوال فصل الصيف، من الفعاليات التي تقام في الهواء الطلق والحدائق الخلابة إلى ركوب الدراجات على طول نهر إيسار، بالإضافة إلى التجول في الأحياء النابضة بالحياة في المدينة أثناء البحث عن المقاهي الجذابة في الشوارع.

وتضم ميونيخ ثلاثة فنادق مميزة تحمل علامة هيلتون ما يتيح للزوار الوصول بسهولة إلى المعالم السياحية في المدينة. ويحتضن فندق هيلتون ميونيخ بارك واحداً من أكبر المتنزهات الحضرية على مستوى العالم، حيث يشمل حديقة إنجليشر جارتن بارك كجزء من الفندق. وتحتوي كل غرفة من الفندق على شرفة خاصة مع إطلالات مذهلة على الحديقة وجبال الألب الساحرة. ويقع فندق هيلتون ميونيخ سيتي في قلب المدينة ويقدم إمكانية الوصول المباشر إلى محطة روزنهايمر بلاتز إس-بان، كما يقع على مسافة قريبة من المدينة القديمة وأحياء التسوق وبار “جولييت روز” الشهير في ميونيخ. ويقع فندق هيلتون مطار ميونيخ بين مبنى الركاب 1 ومبنى الركاب 2. ويعد الفندق وجهةً مثالية للمسافرين الباحثين عن واحة من الهدوء وأماكن الإقامة الفسيحة ووسائل الراحة الفخمة.

 

دافوس

تعد دافوس المدينة الأعلى في أوروبا، وتشتهر بتنوعها في الألعاب الرياضية عبر جبال الألب السويسرية، حيث تقدم مجموعة من التجارب لمحبي التنزه وصعود الجبال والتزلج على الجليد والطبيعة، وهو ما يجعلها وجهة مثالية لعشاق المغامرة.

ويقع فندق هيلتون جاردن إن دافوس المحاط بإطلالات بانورامية على جبال الألب، على بعد خمس دقائق من دافوس بلاتز مع إمكانية الوصول بالتلفريك إلى منتجع جاكوبشورن للتزلج. وبعد يوم من ممارسة الألعاب الرياضية، يمكن للزوار الاسترخاء في منطقة العناية بالصحة مع غرفة للاسترخاء وساونا وغرفة بخار أو التلذذ بالمأكولات والمشروبات الرائعة في المطعم المواجه للجبال.

 

زيورخ

يمكن للزوار استكشاف أصغر مدينة عالمية في العالم، والتي تجمع بين المناظر الطبيعية الجميلة وحياة المدينة الإبداعية. ويمكن لعشاق الفن والثقافة الاختيار من بين 50 متحفاً وأكثر من 100 معرض فني، في ما يمكن لمحبي التجول في المدينة اكتشاف الفرق بين المدينة القديمة الخلابة والأحياء الحضرية المتطورة.

ويقع فندق هيلتون مطار زيورخ على بعد 5 دقائق فقط من مطار زيورخ الدولي وأحدث المناطق الصاخبة “ذا سيركل” والذي يضم العديد من المتاجر والمقاهي والمطاعم. ويوفر الفندق غرفاً عائلية ومتصلة مع إطلالات بزاوية 180 درجة، ويبعد 15 دقيقة فقط عن وسط المدينة.

إيفيان لي بان

تقع إيفيان بين البحيرة والجبال وتتمتع بطبيعة استثنائية. ويمكن للزوار الاستمتاع بنزهة على ضفاف البحيرة أو رحلة بحرية في بحيرة جنيف أو ممارسة أحد الأنشطة المائية المتعددة. وتعتبر المدينة أيضاً نقطة انطلاق مثالية للوصول إلى المراعي الجبلية الخضراء في فصل الصيف.

ويقع فندق هيلتون إيفيان لي بان على ضفاف بحيرة جنيف وعلى بعد بضعة دقائق سيراً على الأقدام من وسط مدينة إيفيان لي بان. ويضم الفندق غرفاً أنيقة وواسعة، بالإضافة إلى سبا تاج أيورفيدا ومسبح في الهواء الطلق يمكن تسخين المياه فيه، وتجارب راقية لتناول الطعام، ما يساعد الضيوف على الوصول إلى الاسترخاء التام.

 

جنيف

تقدم جنيف عدداً كبيراً من الأنشطة التي تُقام في الهواء الطلق، وهي مدينة متميزة تلبي مختلف الأذواق، حيث يمكن للمسافرين بهدف تمضية العطلات الاسترخاء على الشرفة أو ممارسة اليوغا على لوح تجديف أو ركوب الدراجات في مزارع العنب أو القيام بجولة داخل أفضل متاجر الآيس كريم على مستوى المدينة.

ويقع فندق ومركز مؤتمرات هيلتون جنيف على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من المطار وعشر دقائق من وسط المدينة. ويشتهر الفندق بمأكولاته المحلية ومنطقة العناية بالصحة واللياقة البدنية التي تمتد على مساحة 2300 متر مربع.

لمزيد من المعلومات، أو لحجز عطلة أحلام جبال الألب، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: