“واجهة الرياض” تحتضن أحدث أندية اللياقة النسائية في المملكة

دشنت سلسلة نوادي اللياقة النسائية ” نيويو” أحدث فروعها، مساء أمس (الأربعاء) في واجهة الرياض، بحضور نخبة من الإعلاميين، ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي.

سيكون الفرع الجديد الواقع بالقرب من منطقة الأعمال، ومقر الشركات العالمية، بمثابة الوجهة المثالية للسيدات الباحثات عن أحدث تقنيات اللياقة البدنية في أجواء حماسية. ويأتي ذلك في إطار سعي “نيويو” لتوفير بيئة عالية الجودة على المستوى العالمي، ولتحفيز المواطنين لممارسة الأنشطة الرياضية، واتباع أنماط حياتية صحية، وفقا لرؤية المملكة 2030.

ويقدم الفرع الجديد، تجربة فريدة من نوعها، فيتميز بتصميمه العصري، وما يتضمنه من صالات مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات المتطورة، وستوديوهات مخصصة للتمارين المتنوعة وتمارين الدراجات الهوائية الثابتة. كما يوفر منطقة مخصصة للعصائر ومشروبات البروتين، وردهة للإسترخاء. كما يتميز بالمدربات المعتمدات دوليا والمجموعة الواسعة من الحصص الجماعية المميزة التي يقدمنها، ما يوفر بيئة تشجع على الاستمرارية وتحقيق النتائج المرجوة.

و بتدشين الفرع الجديد، ترسخ “نيو يو” مكانتها الرائدة في مجال اللياقة البدنية النسائية وتواصل مسيرتها المتميزة الممتدة منذ تأسيسها في عام 2012م، وتخطو خطواتها لتحقيق خطتها التوسعية الطموحة، الهادفة إلى إفتتاح مراكز للياقة النسائية بإنتشار كبير في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية.

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: