ويكو تصل إلى المملكة العربية السعودية بهاتفها T50 الشامل: يجذب المستخدمين بمواصفات جمالية وتصوير مذهلين

وصلت ويكو الماركة التجارية الفرنسية الأصل إلى المملكة العربية السعودية من خلال إطلاقها حديثًا سلسلة هواتف T: هاتف T50و هاتف T10. وفي اطار مفهوم “لديك مكالمة واردة”، تقدم أحدث هاتف ذكي فاخر من ويكو تصميمًا جميلًا يعتمد على المواصفات الجمالية الفرنسية الأنيقة ، بالإضافة إلى الميزات المتقدمة المبتكرة في أيدي الأجيال الشابة. حيث انطلقت سلسلة من الأنشطة الترويجية اعتبارًا من بداية اليوم الأول من يونيو في متجر ويكو الرسمي في جرير وإكسترا والحداد ونون. وبالإضافة إلى ذلك، فمن خلال المشاركة ببساطة في ألعاب سهلة، سيحصل المستهلكون الذين يشترون ويكو T10 أو T50في الحال على هدايا مجانية.

تأسست شركة ويكو قبل 11 عامًا في فرنسا وتوسعت لتشمل بقية ارجاء اوروبا وأعلنت اليوم عن وصولها إلى الشرق الأوسط. كماركة تجارية جديدة نسبيًا، وتكمن قوة ويكو في الفهم الجيد لجمهورها المستهدف – حيث الجمع بين أحدث التقنيات والاحساس بأسلوب الحياة، مجمع في شكل سهل الاستخدام وعصري ولكنه في نفس الوقت مصمم ليبدو مثيرًا وجذابًا.

تركز منتجات ويكو على الشباب من الجماهير الذين يستخدمون هواتفهم الذكية لمشاركة كل لحظة من حياتهم. و “لا أريد أن يفوتني أي شيء” هو شعار إطلاق ويكو في المملكة العربية السعودية ،حيث أن الشركة حريصة على التوسع في بلد بها نمو هائل في اعداد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

يعتبر منتج ويكو من الأشياء الأنيقة ذو الجمال، فضلاً عن كونه جهازًا عالي التقنية يتماشى مع نمو ونضج المستخدمين الشباب. فإنه أيضًا يلبي المتطلبات الشخصية لتطلعات المستخدم إلى البساطة الأنيقة والحرية غير الرسمية والحماس المشترك.

تواصل ويكو الاستثمار في البحث والتطوير لتقديم أفضل الهواتف الذكية عالية الجودة في فئتها. وذلك بفضل وجود بطاريات عالية الأداء وطويلة الأمد، حيث اكتسبت ويكو ثقة أكثر من 30 مليون مستخدم في 35 سوقًا، وظهرت كواحدة من أفضل الماركات التجارية للهواتف الذكية في السوق الأوروبية ، ووصلت الآن إلى المملكة العربية السعودية .

هاتف ويكو T50، تم تصميمه لتقديم تجربة تصوير فائقة بكاميراته، وسرعة شحن لا تصدق حيث الاستخدام القوي، ويمنح تجربة ترفيهية رائعة أثناء التنقل – كل ذلك في تصميم أنيق يخطف الأنفاس.

سيسعد عشاق الماركة الفرنسية الشهيرة أن يجدوا في هاتف ويكو T50 كاميرات ثلاثية (AI)بدقة أبعاد 64 ميجا بكسل من ويكو للحصول على صور مذهلة، وشحن سريع 40 وات للاستمتاع بسرعة الأداء، وشاشة رائعة بلا حواف مقاس 6.6 بوصة للاستمتاع بالمحتوى كامل، وبطارية كبيرة تدوم طوال اليوم بسعة 4000 مللي أمبير، وسعة تخزين الهاتف كبيرة تبلغ 128 جيجا لتتسع لجميع مقاطع الفيديو والموسيقى التي تريد تخزينها على الهاتف.

هاتف ويكو T50 عبارة عن مزيج من التصميم الجمالي والتكنولوجيا، وقد تم تصميمه للمواطنين الشباب الرقميين ومستخدمي الجيل Z الذين يستهلكون كميات هائلة من المعلومات والخدمات الرقمية على شبكة الإنترنت، باستخدام أجهزتهم المحمولة.

كاميرات ثلاثية (AI)عالية الدقة، بدقة 64 ميجا بكسل للحصول على صور مذهلة

تم تجهيز هاتف ويكو T50 بكاميرات قوية تمكن المستخدم من التقاط صور وفيديوهات مذهلة في أي وقت من اليوم. وتستخدم جميع الكاميرات الذكاء الاصطناعي للكشف التلقائي عن المشهد، لتسهيل التصوير الفوتوغرافي الحاسوبي لإنتاج صور عالية الجودة.

تتكون الكاميرا الثلاثية الموجودة في الخلف من الكاميرا الرئيسية عالية الدقة بدقة 64 ميجا بكسل وكاميرا الزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

تتميز الكاميرا بدقة 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة كبيرة تبلغ f / 1.9 ومجهزة بمستشعر عالي الدقة مقاس 1 / 1.73 بوصة لالتقاط كل التفاصيل في الشيء أو المشهد. وبفضل هذه الدقة المذهلة، يمكن للكاميرا إنتاج صور بأبعاد بكسل تصل إلى 9216 × 6912 بكسل – ويمكن للمستخدمين تكبير أي تفاصيل داخل الصورة باستخدام تقريب رقمي يصل إلى x5.

تتميز الكاميرا ذات الزاوية فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل وفتحة العدسة f / 2.4، وبمجال رؤية يبلغ 120 درجة مما يجعل من الممكن احتواء المزيد من المشهد في الصورة. يمكن للمستخدمين الآن ضم المزيد من أصدقائهم في صور جماعية كبيرة.

سيحب عشاق التصوير الفوتوغرافي الماكرو 2 ميجا بكسل، وكاميرا ماكرو f / 2.4 في هاتف ويكو T50والتي تمكن المستخدم من التقاط صور مقربة لأجسام صغيرة تصل إلى ما يقرب من أربع سنتيمترات.

في الجزء الأمامي من هاتف ويكو T50 توجد كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجا بكسل والتي لديها القدرة على استخدام الذكاء الاصطناعي (AI) لتحسين اللقطات السيلفي. كما أن لديها عدسة ذات زاوية واسعة بحيث يمكن للمستخدمين ضم المزيد من أصدقائهم في صور سيلفي جماعية.

أداء ممتاز لشحن هاتف ويكو T50 السريع بقوة 40 وات

يتميز شاحن هاتف ويكو T50 بقدرة 40 وات بميزة الشحن السريع والتي يمكنها شحن البطارية بسرعة كبيرة في فترة زمنية قصيرة. شاحن البطارية يأتي في علبة الهاتف. سيقوم شاحن ويكو T50 السريع بقوة 40 وات بشحن أكثر من 65 بالمائة من سعة بطاريته، في غضون 30 دقيقة فقط.

بالإضافة إلى ذلك، يأتي هاتف ويكو T50 ببطارية ذو سعة كبيرة 4000 مللي أمبير تدوم ليوم كامل. سواء كنت تلعب الألعاب أو تستمع إلى الموسيقى أو تتصفح ببساطة الإنترنت، فيمكن أن يتيح لك هاتف ويكو T50 الاستمتاع بها دون عناء عدم كفاية شحن البطارية.

يعمل هاتف ويكوT50 على نظام أندرويد11™ الذي يوفر تجربة مستخدم سلسة وأدوات تحكم قوية في الجهاز وطرق أسهل لإدارة المحادثات وإعدادات الخصوصية والمزيد من المميزات. تتوفر أيضًا خدمات Google Mobile على هاتف ويكو. T50

وفي نفس الوقت، يأتي هاتف ويكوT50 بسعة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت – وهذا يكفي للمستخدم لتخزين أكثر من 10000 ملف موسيقى عالي الدقة أو 400 حلقة تلفزيونية عالية الدقة أو 24000 صورة على الهاتف يمكنهم الوصول إليها على الفور، حتى عندما يكون غير متصل بالإنترنت.

شاشة مقاس 6.6 بوصة بلا حواف حيث التصميم الكامل للشاشة

يتوفر هاتف ويكوT50 بثلاثة ألوان: أخضر أكوا، وفوشيا، وأسود ميد نايت. يحتوي ويكو T50 على شاشة LCD كبيرة بلا حواف مقاس 6.6 بوصة، بدقة FHD + 2400 × 1080 بكسل، ويمكنها عرض 16.7 مليون لون. ويتميز بالتصميم الرفيع حيث أن نسبة العرض إلى الارتفاع 20: 9 مما يجعل حملها مريحًا عند إجراء المكالمات والتقاط الصور ومقاطع الفيديو وكتابة الرسائل. فالحواف حول شاشة هاتف ويكوT50 قليلة جدًا لدرجة أن الشاشة تبدو بلا حواف، مع دقة شاشة عالية بشكل لا يصدق تزيد عن 94 بالمائة.

هاتف ويكوT50 ذو شاشة عرض بلا حواف مقاس 6.6 بوصة، حيث يوفر للمستخدمين تجربة مشاهدة رائعة وممتعة، سواء كانوا يتصفحون الويب، أو يشاهدون مقاطع الفيديو، أو يلعبون الألعاب على الهاتف. وتجعل نسبة العرض إلى الارتفاع الرفيعة وتصميم الشاشة بالكامل في هاتف ويكوT50 مظهره أنيقًا ومتطورًا، مما يعكس الذوق الجمالي المميز للمستخدم.

سيجلب هاتف ويكوT50 الحرية والمتعة لحياة هؤلاء المستخدمين الشباب والعصريين وتمكنهم من متابعة أحلامهم بجرأة في أسلوب حياة خالٍ من القيود، والتقاط الذكريات الغالية المفعمة بالمشاعر والمغامرات في حياتهم.

“تود ويكو أن تجعل تكنولوجيا الهواتف الذكية في متناول الجميع. ويخبرنا مستخدمو هواتفنا في جميع أنحاء العالم أنهم يحبون التصميم الفرنسي الجمالي لها، الذي يتلاءم مع متطلباتهم الشخصية، حيث تطلعاتهم إلى البساطة والأناقة والراحة والابتكار والحرية والحماس، .

السعر والتوافر

يتوفر هاتف ويكو T50 وهاتف ويكو T10 على موقع نون . هاتف ويكو T50 بسعر 849 ريال سعودي و وهاتف ويكوT10 بسعر 425 ريال سعودي. اشترِ هاتف ويكو T10 أو T50 الآن واحصل على هدايا مجانية (مكبر صوت بلوتوث + كابل USB + حامل موبايل) بقيمة 149 ريال سعودي .

Related Articles

الرد على الموضوع

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Back to top button
× كيف يمكنني مساعدتك
X
%d bloggers like this: